Thursday 22 March 2018

تدريب تداول الفوركس المتقدم


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


عند بدء التداول، عادة ما تكون غمرت مع أساليب التداول والأنظمة بما في ذلك الأساليب الأساسية جدا واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة. والحقيقة هي أن معظم الاستراتيجيات يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين وبعضها هجين من الاثنين:


يمكن أن يكون التداول الميكانيكي أمرا بسيطا نسبيا مثل نظام المتوسط ​​المتحرك التالي.


رسم 20 سما و 50 سما على الرسم البياني الخاص بك عندما 20 يعبر فوق 50، شراء / بيع أول إغلاق الانتظار لأول تراجع إلى 50 وشراء / بيع كسر عالية / منخفضة.


كما ترون، ليس هناك الكثير من التفكير المعنية وبالنسبة لأولئك مجرد الحصول على أقدامهم الرطب، انها ليست بداية سيئة. المسألة مع هذا النظام البسيط ليس هناك حقا "حافة" التي تستفيد منها. الاستراتيجيات الأساسية تستخدم مؤشرات مشتركة وربما من السهل تحديد نمط الرسم البياني للمتاجرة بها.


أي طريقة التداول التي هي بسيطة إذا كان "A" يحدث تفعل "B" ليس أسلوبي من التداول وهذه الأنواع من الأساليب هي أساسية جدا. نجاحي مع تلك كانت متواضعة في أحسن الأحوال. ربما يتجلى لي في حاجة إلى نهج "يد" على التداول.


عند البدء في النظر في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما، ترى عموما نهجا أكثر تقديرية. هذا هو النهج المفضل لدي في أسواق الفوركس. لماذا هذه متقدمة؟ دعونا نلقي نظرة على معنى التقدير:


تقديرية: من اليسار إلى أو ينظمها أحد التقدير أو الحكم.


من أجل استخدام حكمك، سوف تحتاج إلى أن يكون لديك بعض القدرة على الحكم على ما يفعله السعر واستخدام احتمال لتحديد خيار التداول الخاص بك. هذا ليس شيئا أن التجار نيوفيت قادرون على القيام به وهذا هو واحد من الأسباب التي أولئك الذين يطورون "المستشارين الخبراء" القيام بذلك بشكل جيد في بيع منتجاتها. ملاحظة: أنا لا أقترح عليك استخدام أي وقت مضى مستشار الخبراء وهذا الاسم هو خداع تماما.


تداول فيبوناتشي هو أحد استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة التي استخدمها. لماذا هي متقدمة؟


يجب عليك اختيار أي مستويات سوينغ لبدء الرسم من يجب عليك اختيار أي مستوى سوف ننظر في التجارة المحتملة يجب أن تجد وسيلة لدخول حفظ التجارة في الاعتبار التعرض رأس المال يجب أن تجد وسيلة للخروج من التجارة سواء في الربح و إذا كانت التجارة خاسرة.


لتسليط الضوء على هذه النقاط، أريد أن تظهر لك الإعداد في زوج العملات أودوس التي جذبت اهتمامي والآن هو التجارة الحية.


يستخدم هذا المخطط إطار زمني مدته أربع ساعات. كما ترون، وهناك عدة "مجموعات" من فيبوناتشي التصحيحات والإضافات في نطاق .9421-9454. مرة واحدة يصل السعر إلى تلك المنطقة، بدأت في البحث عن انعكاس.


العثور على تقلبات لقياس هو تقديرية وبينما هناك بعض القواعد، هو أساسا تقدير. عندما يصل السعر إلى المنطقة، كان من الممكن اتباع نهج بسيط في البيع عندما يصل السعر إلى أسفل النطاق مع توقف عند قمة النطاق. أنا في الواقع استخدمت مذبذب لمعرفة أن الزخم كان يعود إلى الجانب السلبي ثم لعبت كسر شمعة منخفضة للدخول في .9405.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة لا تعني فقط الإستراتيجية التي تتاجر بها. هناك جوانب أخرى يجب أن يتجاهلها المتداولون لكن التجار ذوي الخبرة يمكنهم البدء في دمجها في خطط التداول الخاصة بهم.


التحوط - اتخذت التغييرات في التنظيم التحوط نفس الزوج من أيدي التجار. كان هناك وقت يمكن أن تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي على سبيل المثال، عقد قصيرة ومن ثم يستغرق وقتا طويلا عندما ارتفع السوق. كان هذا وسيلة رائعة للاستفادة من كلا الجانبين من العملة. يمكنك أن تفعل ذلك مع حسابات مختلفة ولكن ليس في نفس الحساب. يمكنك الاستفادة من قوة الدولار / الضعف من خلال تداول أزواج مثل غبوسد و يوروس في نفس الوقت ولكن اتجاهات مختلفة. ومن المعقدة للغاية على الرغم من ويمكن بالتأكيد أن تصنف على أنها واحدة من أعلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


زائدة - عندما التجارة الخاصة بك هو في الربح، بدلا من استخدام هدف الربح الثابت يمكنك درب وقف لبعض نقاط السعر. لدراسة هذا أبعد من ذلك، وسوف تستخدم التجارة أودوس كما كان من قبل.


وبما أن هذا التحرك كان قويا جدا، فإنه عرض القليل جدا من حيث الارتداد على الرسم البياني لمدة أربع ساعات. كان علي استخدام الرسم البياني ساعة واحدة للعثور على المناطق التي يمكن أن الثنية بلدي توقف أعلاه.


مرة واحدة في السوق ارتفعت، وكنت في حالة تأهب للسعر لاستئناف التجارة. وبمجرد أن كسرت أدنى مستوياته كما أشار إلى الأصفر، وضعت المحطة بضع نقاط فوق الخطوط الحمراء. لقد فضلت استخدام الرسم البياني لأربع ساعات وكان آخر مسار يستخدم الرسم البياني لكل ساعة. توقف التداول من أجل الربح عند 0.9194 والذي أعطى 208 نقطة على الوحدة الثانية من هذه التجارة. حدث هذا كما كنت أكتب هذه المقالة.


بيراميدينغ - بعض التجار سوف يضيف إلى موقفهم مرة واحدة وقد تبين أن التحليل كان صحيحا. هذا هو مجرد اتخاذ تجارة أخرى في نفس الاتجاه عموما باستخدام نفس الاجهزة والمحفزات كما التجارة الأولية. سوف ينتظر الكثير من المتداولين حتى يأخذوا جميع المخاطر من التداول الأولي قبل إضافتهم إلى الوضع الحالي. هذا يقلل من التعرض لرأس المال على التجارة ويجعل فقط من المخاطر على موقف جديد ذات الصلة. بيراميدينغ ليس شيئا أستعمله حاليا في التداول الخاص بي.


مقياس - هذا شيء يمكنني استخدامه لمجموعة متنوعة من الأسباب. هذا هو المكان الذي تأخذ الأرباح على مواقف جزئية من الموقف العام. وسوف تستمر في استخدام التجارة أودوس كمثال.


وقد تم بيعها في 9401 وكانت المحطة تبعد 52 نقطة. لاتخاذ جميع المخاطر من التجارة دون تحريك توقف بلدي، وأود أن الخروج من موقف جزئي لا يقل عن 52 نقطة في الربح. وهذا يسمح لجميع المخاطر التي يتعين اتخاذها للخروج من التجارة دون الحاجة إلى نقل المحطة الأولية. هذا أمر مهم لأنه من الممكن دائما أنك لا تتداول خطوة تصحيحية، ولكن تتداول مقابل اتجاه سعر جديد. هذه هي الطريقة التي انتقل بها السعر إلى منطقة التداول الخاصة بي:


وأتخذ موقفا مفاده أنني قد أكون مخطئا بشأن هذه الخطوة التي تسمح لي بذلك:


البنك بعض الأرباح السريعة خذ المخاطرة من التجارة الحفاظ على موقف تشغيل لأرباح أكبر ... مع خطر صفر.


هذه هي استراتيجيات تداول الفوركس المتقدمة ولا ينبغي أن يتم من قبل أولئك الذين يدخلون فقط في مجال التداول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم خبرة، تجربة مع النهج التقديري لمستها ونرى ما إذا كانت الاستراتيجيات الأخرى تناسب خطة التداول الخاصة بك.


تعرف على المزيد حول تداول الفوركس.


الشهادات - التوصيات.


اتصل بنا.


9400 ماكارثور Blvd.


انقر هنا للاشتراك في موقعنا تغذية رسس، وتلقي كل من أخبارنا في البريد الوارد الخاص بك.


دورة الفوركس المتقدمة.


دورات تداول الفوركس المتقدمة هي طريقة واحدة يمكن للمتداولين المتداولين مواكبة سوق الفوركس. السوق متقلبة جدا، متغيرة باستمرار وغير متوقعة. ولهذه الغاية، هناك حاجة لتاجر الفوركس لمواكبة دائما الأحداث في مجاملة سوق الفوركس من دورات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


ما هي دورة تداول الفوركس المتقدمة؟


في عالم الفوركس، هناك نوعان من الدورات التي من المتوقع أن يخوضها تاجر الفوركس إذا كان عليها أن تفعل بشكل جيد في مهنة الفوركس لها. هم انهم.


مبتدئين و[رسقوو]؛ دورات في تداول العملات الأجنبية دورات متقدمة في تداول العملات الأجنبية.


دورات تداول الفوركس للمبتدئين، كما يوحي الاسم، هو بالطبع مصممة خصيصا للمبتدئين. وهو يغطي ما هو سوق الفوركس كل شيء، والمصطلحات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية، وكيف محفوفة بالمخاطر، وكيفية إدارة المخاطر في السوق، وغيرها الكثير؛ عموما، أساسيات سوق الفوركس. دورة التداول الفوركس المبتدئين هي بسيطة جدا بحيث أن أي شخص يعرف بجانب لا شيء يمكن، بعد أخذ الدورات، تبدأ في تقدير سوق الفوركس.


تم تصميم دورات تداول الفوركس المتقدمة لمساعدة المتداولين المتداولين على التداول بشكل جيد في سوق الفوركس. هناك مراحل مختلفة في سوق الفوركس. بعد أن أخذت دورة الفوركس للمبتدئين لا يجعل التاجر المثالي في تداول العملات الأجنبية. بعد تعلم الأساسيات في سوق الفوركس، لا يزال هناك الكثير مما يمكن تعلمه. بحلول الوقت تاجر جديد، طازجة من دورة تداول العملات الأجنبية، والخبرات مباشرة ما هو السوق مثل، وقالت انها سوف يدرك بعض مجالات الضعف. عند هذه النقطة، والشيء الذكي القيام به هو الذهاب لمتقدمة بالطبع تداول العملات الأجنبية. في دورة تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تتوقع أشياء مثل.


كيفية إدارة علم النفس الخاص بك في تداول الفوركس كيفية تطوير نموذج مقنع واستراتيجية التجارة كيفية تحديد الأهداف ومقارنتها بحيث يمكنك تجنب المخاطر لأقصى حد ممكن والفوز الكبير أنواع السوق كيفية التجارة بعد التجارة مع تقنيات إدارة التجارة المتقدمة التحوط والصناديق وتداول العملات الأجنبية الخ.


كل تاجر الفوركس، ينبغي في نقطة واحدة أو أخرى، وجعل الوقت للذهاب إلى مسار تاجر الفوركس. انها لا تقل أهمية مثل مبتدئين و [رسقوو]؛ دورة التداول. وهناك الكثير منهم؛ تأخذ واحدة تلو الآخر كما كنت تتحرك أعلى في سلم مهنة تداول الفوركس الخاص بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 28، 2018 11:01:18 آم.


إليوت موجة الفوركس بالطبع هي على الطلب في الوقت الراهن، وإذا كنت تأخذ وقتك للذهاب من خلال هذه المادة، وسوف نفهم لماذا. وقد وضعت هذه الدورات من قبل للغاية.


نوف 28، 2018 10:47:50 آم.


وقد فتح سوق تداول العملات الأجنبية باب الفرص لعدد من التجار في جميع أنحاء العالم، وأنها تكسب بشكل جيد. ولكن هناك بعض التقارير التي تظهر ذلك.


1 ديسمبر 2018 7:04:43 بيإم.


تم تصميم بالطبع أكاديمية الفوركس لمساعدة الناس المهتمين في تداول العملات الأجنبية وكذلك عشاق الفوركس جعل رئيس الطريق في سوق الفوركس. وهي مصنوعة من تجميع س.


هل تتطلع لبدء تداول الفوركس ولكن أشعر بأن نجاحك في التداول.


وتهدف الدورات الأساسية تداول العملات الأجنبية لمساعدة المبتدئين على فهم ما تداول العملات الأجنبية هو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس على قمة النطاق السعري الأخير. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة أن ينخفض ​​إلى 1.38 في التعاملات الليلية. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


الحصول على دورة مجانية الفوركس المتقدم للتجار الذكية.


استنادا إلى دراسة متأنية وتطبيق أساليب من الشهير & # 8216؛ السوق ويزاردز & # 8217؛.


دورة الفوركس المتقدم للتجار الذكية.


و ويزاردز السوق هي التجار النخبة والمستثمرين الذين قابلتهم جاك D. شواجر في سلسلة سوقه ويزاردز من الكتب.


ويشمل ذلك التجار الكبار مثل ريتشارد دينيس، فان ك. ثارب، توم باسو وراي داليو.


في هذا بالطبع الفوركس لقد عزلنا ما هو عليه هؤلاء كبار التجار القيام به، وكيف يفكرون وتقديمه لك في شكل درس أسبوع تلو أسبوع.


ببساطة ملء النموذج أدناه لتبدأ اليوم!


قوة المعتقدات وكيف أنها تشكل التداول الخاص بك 25 المعتقدات من التجار الناجحين للغاية وكيفية نمذجة لهم الطريق العلمي إلى الحرية المالية كيفية تطوير نموذج مقنع من سوق الفوركس كيفية الحصول على حافة والتجارة مثل "البيت" كيفية تحديد الأهداف التي تمكنك من المخاطرة أقل والفوز الكبير لماذا من خلال تحديد حجم الموقف الذي تحقيق أهداف التداول الخاص بك مفتاح تطوير نظام الفوركس: أنواع السوق اللعنة جيدة مجموعة الفوركس كيفية ساق دخول "منخفضة المخاطر / عالية مكافأة" نقطة كيفية الحصول على اصطياد توقفك وماذا تفعل حيال ذلك تداول ما هو أمامك مع استراتيجية خروج معقدة التداول بعد التجارة: تقنيات إدارة التجارة المتقدمة كيفية تشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك مثل صندوق التحوط كيفية تجنب الموت النظام من أجل الخير. كيفية تطوير عقلية التاجر الرئيسي سر واحد أعلى علم النفس التجاري في العالم توصي كيف التداول هي لعبة وجعل لكم قواعد إنشاء خوارزميات التحجيم موقف المتقدمة 12 المهام اليومية لأعلى التجار الفوركس كيفية الوصول في منطقة التداول مثل رياضي النخبة كتابة خطة التداول الخاصة بك وتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.


كيفية الحصول على معظم لدينا من هذا بالطبع الفوركس.


هذا هو دورة تداول الفوركس المجانية النموذجية. لم يتم إلقاءها معا.


وضعنا مئات الساعات في خلق ذلك، وحتى لفترة أطول المعيشة والتداول من قبلها & # 8217؛ ق المبادئ.


إذا كنت جادا بشأن تداول الفوركس الخاص بك كنت في طريقها للحصول على كمية كبيرة من قيمة من هذا.


دورة متقدمة.


دورة متقدمة.


دورة متقدمة.


المؤشرات.


في أسواق الفوركس، مؤشر التمساح يعمل كبيرة في التنبؤ بالتغيرات في زخم حركة السعر.


المؤشرات الفنية.


الطرق الأكثر شيوعا لتحليل مؤشرات الأسواق المالية، والشموع الرسم البياني وأكثر من ذلك.


هذا بالطبع سوف تدريب لكم على جميع جوانب تداول الأسهم. وسوف تبدأ الدروس من خلال إنشاء المعرفة التأسيسية على تداول الأسهم.


منذ إدخال عقود الفروقات (عقود الفروقات) إلى العالم المالي، ارتفعت شعبيتها أعلى مع العديد من التجار.


جاهز للبدء؟


بدء التداول مع فيديليس سم والخبرة.


شروط التداول العليا!


تحذير المخاطر: رأس المال الخاص بك في خطر.


الاشتراك في الأخبار والعروض.


ابق على اتصال.


برنامج.


الشراكات.


© 2017 فيديليس كابيتال ماركيتس جميع الحقوق محفوظة.


فانواتو للخدمات المالية.


وجزر غرينادين.


تحذير المخاطر: الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) هي منتجات رافعة. والتداول في هذه المنتجات ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة. يرجى ملاحظة أنه حتى المستثمرين ذوي الخبرة والخبرة من ذوي الخبرة يمكن أن تواجه خسائر كبيرة محتملة نتيجة للتداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات. وبالتالي، يجب أن يكون المستثمرون على دراية كاملة بجميع المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، وأن يقبلوا جميع العواقب السلبية المرتبطة بهذا التداول. يرجى تذكر دائما أن التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ومن المستصوب المستثمرين الذين سوف تنظر في التداول، للقيام بذلك فقط مع المال الذي يمكن أن تتحمل أن تخسره. يوصى لك أيضا للحصول على مشورة مالية مستقلة إذا لزم الأمر. المحتوى على هذا الموقع لا يشكل نصيحة مالية أو استثمارية. أي معلومات هنا هي ذات طبيعة عامة ولا تأخذ بعين الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، تجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي.


أبل، وشعار أبل، آي بود، آي باد، آي بود تاتش، وايتونز هي علامات تجارية لشركة أبل، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. إفون هي علامة تجارية لشركة أبل Inc.


أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


يتم تشغيل هذا الموقع وتشغيله من قبل - فيديليس كابيتال ماركيتس ليميتد (رقم الترخيص 14841) ينظمها فسك، فانواتو و فسا، سانت فنسنت وجزر غرينادين مع رقم 24163 إبك 2017.


فيديليس كابيتال ماركيتس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية، وكولومبيا البريطانية.


مكتب مسجل: قانون الشركاء البيت، كومول الطريق السريع، بورت فيلا، فانواتو.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا. يعد النقر على "قبول" بمثابة موافقة منك على قبول سياسة ملفات تعريف الارتباط.


يتم تعيين إعدادات ملف تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.

No comments:

Post a Comment