Monday 12 March 2018

خيار الشرطة الثنائية


الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس ВЈ18 مليون إلى الحيل 'غرفة المرجل'.


ركض شخصية ليوناردو دي كابريو في وولف من وول ستريت لبيع الأسهم "غرفة المرجل". الذئب، بسبب، سوق وول ستريت،


غارة الشرطة 20 مكتبا في المركز المالي في لندن كجزء من حملة على الاحتيال الخيارات الثنائية. وأفاد حوالي 700 شخص أنهم فقدوا المال لمثل هذه الحيل في النصف الأول من هذا العام. ضحايا الحيل تخسر ВЈ22،811 في المتوسط ​​لكل منهما. تتيح الخيارات الثنائية الرهانات للمستثمرين بأن الأصل سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت. انهم يفقدون كل شيء إذا خاطئة.


اقتحمت شرطة مدينة لندن 20 مكتبا اليوم الثلاثاء فى اطار حملة ضد الاحتيال على الخيارات الثنائية بعد ان ابلغ حوالى 700 شخص عن خسارة اكثر من 18 مليونا فى عمليات الاحتيال خلال الستة اشهر الاولى من عام 2017.


في "يوم من العمل"، الذي أجري بالشراكة مع سلطة السلوك المالي (فكا) وإيرادات الجمارك والجمارك، احتلت الشرطة مكاتب في جميع أنحاء المنطقة المالية في لندن من أجل مراجعة وثائق امتثال الشركات وجمع المعلومات الاستخبارية عن أنواع مختلفة من الاحتيال الاستثمار .


وقال جلين ماليري رئيس إدارة الجرائم الاقتصادية في شرطة مدينة لندن في بيان: "مع شركائنا، نريد أن نضمن أن المدينة بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذا هو الحال.


"خلال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من جميع أنواع الغش الاستثمار".


تداول الخيارات الثنائية هو الاستثمار الذي يعمل مثل سوق التنبؤ. ويرهن المستثمر بأن الأصل المعين سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت، وإذا كان صحيحا سوف تعوض استثمارها مع مكافأة. إذا كانت خاطئة، فإنها تفقد كامل المبلغ.


أفادت أرقام الشرطة أن 2،065 شخصا كانوا ضحية لخدعة الخيارات الثنائية منذ عام 2018، وفقا لما ذكرته أرقام الشرطة، حيث فقدت ما يقرب من 59 مليونا و 592 ألفا في المتوسط.


خلال غارة هذا الأسبوع، اكتشف فريق واحد الأعمال التي دفعت أكثر من ثلاثة أشهر الإيجار في وقت مبكر، ثم اختفى. وتعمل الشرطة الآن على جمع المزيد من المعلومات عن الشركة، وما إذا كانت "غرفة مراجل" - وهي مركز يعمل فيه المجرمون.


في العام الماضي، وجدت فكا أن 82٪ من الناس الذين ينخرطون في تداول الخيارات الثنائية تفقد المال، وقال البعض أن الممارسة هي أقرب إلى القمار من الاستثمار.


نشرت مدينة لندن الفيديو التالي على يوتوب لزيادة الوعي:


أبلغ ضحايا الغش الاستثماري عن فقدان أكثر من 59 مليون جنيه استرليني إلى & # 039؛ الخيارات الثنائية & # 039؛


18 أكتوبر 2017.


وقد أفاد ما مجموعه 065 2 شخصا بأنهم ضحية لغش الخيارات الثنائية في عمليات الاحتيال منذ عام 2018. وأفادت التقارير بأن الضحايا فقدوا ما يقرب من 60 مليون جنيه استرليني. الشخص العادي يفقد 22،811 £.


وتظهر تقاريرنا أن احتيال الخيارات الثنائية يبدو مشكلة متزايدة. في النصف الأول من عام 2017 فقط، أفاد 697 شخصا بأنهم فقدوا أكثر من 18 مليون جنيه استرليني.


وقد أطلقت عملية برودواي، التي قادتها المخابرات في لندن على نطاق واسع للكشف عن وتعطيل المشتبه بهم "غرفة المرجل" عمليات الاحتيال الاستثمار العاملة من العاصمة، في عام 2018 من قبل شرطة مدينة لندن، مدينة لندن معايير التداول شركة، شرطة العاصمة، ومعايير التجارة الوطنية "فريق سكامبوستيرس"، همرك وسلطة السلوك المالي.


أولئك الذين يقعون ضحية للغش الخيارات الثنائية تفقد خسارة متوسط ​​قدره 22،000 £.


حماية نفسك من المكالمات الاحتيال الاستثمار الباردة.


لا تأخذ أبدا عروض الاستثمارات على الفور من المكالمات الباردة. لجعل الاستثمارات آمنة، نلقي نظرة على قائمة التحذير سكامسمارت سلطة السلوك المالي. لا تعطي تفاصيل حسابك المصرفي أو معلومات حساسة إذا تلقيت مكالمة غير مرغوب فيها. تميل غرف المرجل إلى استهداف الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 65 عاما. تحدث إلى أفراد الأسرة الأكبر سنا والأشخاص المستضعفين الذين تهتم بهم للتأكد من أنهم يعرفون كيفية اكتشاف الاستثمارات الوهمية.


حماية نفسك ضد الاحتيال الخيارات الثنائية.


إذا كنت تفكر في أي نوع من الاستثمار، تذكر دائما: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه. إذا كنت تحصل على مكالمة من الأزرق من شخص يقدم فرص الاستثمار، ورفض العرض. إذا كنت في شك لا يكون مهذبا، مجرد شنق. إذا كنت تعتقد أن الشركة التي تقدم خيارات ثنائية قد لا تكون جديرة بالثقة أو شرعية، لا نقل الأموال لهم أو تزويدهم التفاصيل المصرفية الخاصة بك. يجب أن تضع في اعتبارها أي هياكل مكافأة والبنود التي تمنعك من سحب الأموال. تأكد من أنك قد قرأت ونظرت في الشروط التي وضعتها الشركة مما يجعل من الضروري "تسليم" وديعة الأصلي الخاص بك على مدى عدة مرات قبل أن تتمكن من سحب أموالك. وتنصح لجنة المقامرة بأن يقوم المستهلكون في المملكة المتحدة ببحث السوق بعناية قبل المشاركة في مثل هذه الأنشطة. تحقق مما إذا كانت الشركة تمتلك ترخيص تشغيل من لجنة المقامرة من خلال البحث في السجل العام للمرخص لهم.


وقال كبير مدراء شرطة مدينة لندن جلين ماليرى مدير ادارة الجريمة الاقتصادية:


"من الواضح أن الاحتيال الخيارات الثنائية في ازدياد وهذا هو نتيجة للمحتالين الانتهازية الذين قرروا الاستفادة من السوق غير المنظم وبذلوا كل ما في وسعهم للاحتيال على المستثمرين المطمئنين.


"خلال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من الاحتيال الاستثمار".


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز مدينة غارة 20 مكاتب في حملة على الاحتيال الخيارات الثنائية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.


غارة شرطة لندن 20 مكتبا للخيارات الثنائية في & # 8216؛ يوم العمل & # 8217؛


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


كشفت شرطة مدينة لندن أنها نفذت سلسلة من الغارات المنسقة يوم الثلاثاء الماضي، 17 أكتوبر، بهدف وقف الاحتيال الخيارات الثنائية في المدينة.


ولا تزال السلطات في لندن تسمي الاحتيال على الخيارات الثنائية مشكلة & # 8221؛ مع وجود احتجاجات من جانب الشرطة في مجال الاحتيال تبين أنه في النصف الأول من عام 2017 فقط، أفاد 697 شخصا بأنهم فقدوا أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني إلى ثنائي خيارات الاحتيال.


الشرطة & # 8216؛ يوم العمل & # 8217؛ استخدمت ما أسمته تكتيكات برودواي العملية (أكثر من ذلك أدناه)، ومعظمها زيارة الشركات التي تحتل مكاتب خدمتها ومراجعة وثائق الامتثال الخاصة بهم.


أجرت شرطة مدينة لندن يوم عمل يوم الثلاثاء وزارت 20 مكتبا مع معايير مدينة لندن للتجارة.


بمساعدة من هيئة السلوك المالي (فكا) وإيرادات هم & أمب؛ الجمارك (همرك)، ذكرت الشرطة أنها كانت قادرة على المساعدة في جمع المعلومات الاستخباراتية بشأن أنواع مختلفة من الاحتيال الاستثمار وخاصة الغش الخيارات الثنائية.


جلبت اليوم بعض النتائج المثيرة للاهتمام مع فريق واحد اكتشاف الأعمال التجارية التي دفعت أكثر من الإيجار لمدة ثلاثة أشهر مقدما لمقدم الخدمة المخدومة ومن ثم اختفى. سيتم العمل الآن لإنشاء معلومات عن هذه الشركة والتحقيق في ما إذا كان من المحتمل غرفة المرجل.


وفي عام 2018، أطلقت شرطة مدينة لندن، ومعايير التداول في مدينة لندن، وشرطة العاصمة، وفريق "سكامبوستيرس" الوطني للتجارة، و همرك، و فكا، عملية برودواي، وهي حملة استخباراتية على مستوى لندن لكشف وتعطيل "المرجل المشتبه فيه" غرفة "في عمليات الاستغناء عن الاستثمار في بعض المباني الأكثر شهرة في العاصمة في قلب المناطق المالية الرئيسية في المملكة المتحدة.


وقد قامت فرق برودواي بعمليات تفتيش وغارات في أكثر من 100 مكتب في المدينة وكناري وارف منذ إطلاقها. يعتقد موظفو الشرطة والمعايير التجارية أن هذا خلق بيئة معادية للمحتالين.


على مدى الأشهر الستة المقبلة سيتم تطوير صورة الاستخبارات باستخدام المعلومات التي تم جمعها من يوم العمل، لضمان منع المحتالين الاستثمار من العمل في مدينة لندن.


مع فقدان متوسط ​​أكثر من 22،000 £، أولئك الذين يقعون ضحية للاحتيال الخيارات الثنائية تتأثر بشكل كبير. وتقول لندن بولي إن من المهم أن يقدم جميع الضحايا تقاريرهم إلى "الاحتيال على العمل"، لضمان أن يكون حجم المشكلة مفهوما تماما، ويمكن اتخاذ إجراءات للتصدي لها.


خلال الأسبوع المقبل، تخطط شرطة مدينة لندن مع شركائها لزيادة الوعي بالاحتيال الاستثماري من خلال قنوات التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج #BeatTheBoilerRooms.


وضعت شرطة لندن معا الفيديو التالي، وتحدد المشكلة والتكتيكات المستخدمة من قبل المحتالين الخيارات الثنائية:


وقال كبير مدراء شرطة مدينة لندن جلين ماليرى مدير ادارة الجريمة الاقتصادية:


هذه العملية متعددة الوكالات، سمح لنا التحدث مع العديد من الشركات وجمع المعلومات الاستخباراتية الهامة حول مختلف الاستثمارات التي يجري تداولها حاليا في المدينة.


مع شركائنا نريد أن نضمن المدينة هي بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا لضمان أن هذا هو الحال.


طوال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من جميع أنواع الاحتيال الاستثمار.


وقال ستيف بلايل، مدير المعايير التجارية لمدينة لندن:


معايير التداول هي اللاعب الرئيسي في الحملة على المحتالين. العمل عن كثب مع شركائنا، ونحن ردع المخادعين الاستثمار الذين يستخدمون عناوين المدينة لخلق وهم من الاحترام الذي يلعب دورا هاما في إقناع الناس على جزء مع أموالهم.


هذا اليوم من العمل يرفع الوعي العام حتى نتمكن من القيام كل شيء لدينا، والإبلاغ عن تلك التي نعتقد أنها تشارك في هذه الممارسة البائسة.


آخر الملاحة.


الخيارات الثنائية وسيط إدارة الخيار التفاعلية غرامة € 200،000 من قبل سيسيك.


مؤسسة غيتس و تموج إلى & # 8220؛ البنك & # 8221؛ 2 مليار شخص.


أخبار ذات صلة.


فكا يحصل على حكمه مذنب ضد ثلاثة اتهم مع 2.7 مليون جنيه استرليني غرفة احتيال المرجل.


فكا رسوم خمسة أشخاص في 3 ملايين £ الغلايات غرفة الاحتيال الاستثمار.


تحذر بلجيكا و فسما من الشركات التي تعمل في مجال الاحتيال "غرفة الاسترداد".


هذا هو مجرد البصق في مهب الريح. الاشياء الصغيرة. الخيارات الثنائية الحقيقية البلطجية هي خارج المملكة المتحدة. يبدو أن إسرائيل قد تخلصت منها، فهي الآن في مكان آخر، وبشكل رئيسي أوروبا الشرقية. ما تحتاجه الشرطة هو منع المواقع.


الوسطاء المنظمون.


هذا الخبير يفسر لماذا بيتكوين سوف تصل إلى 100،000 $ & # 8220؛ دون أدنى شك & # 8221؛


من هم المستفيدون الحقيقيون من ميفيد 2؟


تقارير مجموعة إيغ تسجل 1H-2018 الإيرادات، وتحدد ألمانيا الفرعية قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


لماذا هو سوق كريبتوكيرنسي جيدا & # 8220؛ في الأحمر & # 8221؛ مرة أخرى؟


داش يأخذ أمريكا الجنوبية قفزة مع ميركوري النقدية تبادل العملات كريبتوكيرنسي.


سوف روبنهود تسمح للمستخدمين بتداول العملات الرقمية مجانا.


بنب باريبا إدارة الأصول تعين ميشيل فريسمان كرئيس للتمويل الهيكلي.


إسرائيل تسجل إعلانات التوعية للمستثمرين بعد العلاقات الثنائية مع المشاهير حملة بيني جيرشون.


غلمكس سوق الريبو الإلكترونية يثير 20 مليون $ في تمويل الأسهم النمو.


جك يستأجر السابقين ديون رئيس رون توملينسون لتعزيز تسليم التنمية.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


كيفية السيطرة على هيكل سوق الفوركس في 3 خطوات بسيطة.


ميفيد إي، غر و إسما: ذي تري-سو-تيريبل تريو.


من هم المستفيدون الحقيقيون من ميفيد 2؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


غارة شرطة لندن 20 مكتبا للخيارات الثنائية في & # 039؛ يوم العمل & # 039؛


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز الشرطة إطلاق مداهمات على 20 مدينة لندن الأعمال.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment