Wednesday 21 March 2018

كومكس الذهب خيارات ساعات التداول


كومكس الذهب خيارات ساعات التداول.


الشهري لعقود أسعار السلع الآجلة - ترادينغشارتس.


كومكس النحاس (هغ، غلوبيكس) الرسوم البيانية السعر الشهري للعقود الآجلة. ترادينغشارتس يسلم مجموعة كاملة من فوتشرز / أسعار السلع.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات التداول لإدارة المخاطر - سم ...


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق التي تقدم أوسع مجموعة من العقود الآجلة والخيارات المنتجات لإدارة المخاطر.


العقود الآجلة ساعات التداول - السلع الآجلة والخيارات.


تداول العقود الآجلة - السلع الآجلة والخيارات جدول التداول اليومي. نحن نقدم جميع السلع الآجلة ساعات التداول المعلومات.


سمكسا: كومكاست كورب - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.


احصل على كومكاست كورب (كمسسا: نسداق) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.


ومثل. ستوب ترادينغ غولد & أمب؛ سيلفر نو & كوت؛ - 30 عاما المخضرم | ...


الإغراق على الذهب من قبل سورين K. نشرت أصلا على ماركيتسلانت. فيما يلي عنوان إندا غلين الأصلي وتحليل إو. لا تتردد في تخطي لأنها إذا كنت.


الذهب الآجلة ونقلت - سم المجموعة.


العثور على معلومات عن العقود الآجلة الذهب التي تقدمها مجموعة سم. عرض اقتباسات.


إياو أسعار الأسهم - كومكس غولد تروست برايس - نسداق.


اقتباس الأسهم لكومكس الذهب الثقة (إياو) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، وأدوات البحث الخاصة بالشركة ل كوميكس.


أفيري B. غودمان بلوغ | أحدث & أمب؛ أعظم …


الناس يسألون أحيانا لماذا أنا مهتمة بالذهب؟ أنا لست تاجر الذهب والتعدين التنفيذي أو المستشار المالي وأنا لا حتى محاولة لكسب المال عن طريق بيع.


الذهب الآجلة وخيارات التداول.


* المعلومات الواردة في هذه الصفحة تأتي من مصادر يعتقد أنها موثوقة. لا توجد ضمانات لضمان دقة المحتوى أو اكتماله.


تاريخ الذهب والذهب سوق العقود الآجلة.


وكان المصريون قد استخرجوا الذهب قبل 2000 قبل الميلاد. وكانت أول عملة ذهبية قد سقطت بناء على أوامر من الملك كرويسوس من ليديا في القرن السادس قبل الميلاد. على مر التاريخ، احتضنت الدول الذهب كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاك الذهب كتأمين ضد عدم اليقين التضخمي يوما بعد يوم من النقود الورقية. وتستخدم العقود الآجلة للذهب والخيارات الذهبية أحيانا كتحوط تضخمي وتحويلي للعملة. وغالبا ما يعتقد أن الذهب هو العملة الافتراضية في أوقات الاضطرابات الاقتصادية وانخفاض قيمة العملات.


ودعمت الولايات المتحدة عملتها بالذهب والفضة في عام 1792. واستمر هذا حتى انتهى الرئيس ريتشارد نيكسون من معيار الذهب الذي أدى إلى حل نظام الدفع الدولي بريتون وودز. الذهب هو مادة غير نشطة ولا يتأثر الهواء والرطوبة ومعظم المذيبات. يتم استخراج الذهب في كل قارة مع باستثناء أنتارتيكا حيث لا يسمح التعدين. ويوجد الذهب عادة في عروق الكوارتز أو الرواسب الغرينية كمعدن حر. لأن الذهب غير قابل للتدمير تقريبا معظم الذهب كل الملغومة لا تزال موجودة سواء كان غير محكوم أو مخزنة في مكان ما.


كومكس العقود الآجلة الذهب والخيارات حقائق سريعة.


100 أونصة العقد.


خطوة دولار واحد يساوي 100 دولار.


فبراير، أبريل، يونيو، أغسطس، أكتوبر، ديسمبر والمسلسلات.


رمز الذهب الآجلة (غ)


هنا هو دليل استراتيجية الخيار للمعادن من باب المجاملة من مجموعة سم.


الذهب الخالص هو واحد من أكثر طيارة ودكتايل من جميع المعادن مما يجعل الذهب مثل هذه السلع الصناعية الحيوية. وهو موصل ممتاز من الكهرباء، ومقاومة للغاية للتآكل، وهي واحدة من أكثر استقرارا كيميائيا من العناصر، مما يجعل من الأهمية بمكان في الالكترونيات وغيرها من التطبيقات ذات التقنية العالية.


فتحت عقود الذهب المستقبلية للتداول في الولايات المتحدة في 31 ديسمبر 1974، وتزامن ذلك مع رفع الحظر لمدة 41 عاما على الملكية الخاصة للذهب من قبل المواطنين الأميركيين.


اليوم، أسعار الذهب المستقبلية تطفو بحرية وفقا للعرض والطلب، والاستجابة بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية.


يمكن أن يكون الذهب تحوطا فعالا ضد التضخم. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يرتبط الذهب عكسيا بالدولار الأمريكي، مما يجعله تحوطا جيدا للعملة. وباعتبارها فئة من فئات الأصول، فإن للذهب جميع مزايا اعتباره عملة عالمية، دون ما يكون في كثير من الأحيان مساوئ تعرضه للسياسات الاقتصادية والنقدية لحكومة بلد بعينه.


التداول الآجل للذهب الآجلة.


واندمجت بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) مع بورصة السلع (كومكس) في آب / أغسطس 1994 لتصبح أكبر بورصة في العالم للسلع المادية المادية. في الآونة الأخيرة اندمجت بورصة شيكاغو التجارية (سم) مع نيمكس و كوميكس لتصبح أكبر بورصة في العالم. ويعد العقد المستقبلي للذهب من أكثر العقود سيولة في المستقبل. خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية تم تدمير كومكس ولكن في غضون أيام تداول العقود الآجلة للذهب وأسواق خيارات الذهب مرة أخرى. وهذا دليل على قوة وقابلية الأسواق المستقبلية للمعادن.


هل أنت تحوط الذهب؟ إذا كان الأمر كذلك، فانقر هنا لمعرفة المزيد.


خيارات الذهب في العقود الآجلة شرح.


يعطي خيار المكالمة الذهبية للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بشراء العقود الآجلة الأساسية لفترة زمنية محددة وسعر محدد (سعر الإضراب). لنفترض أنك أردت شراء خيار اتصال بقيمة 1000 دولار أمريكي في شهر يونيو ودفع قسط بقيمة 2200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


وهذا يعني أنك اشتريت الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 100 أوقية من الذهب في يونيو مقابل 1000 دولار للأونصة. وبطبيعة الحال، يتم شراء عدد قليل جدا من الخيارات لغرض أخذ التسليم ولكن هذا هو أحد النتائج المحتملة. وهناك احتمالات بأنك إما اشترت خيار الذهب للتحوط من مخاطر الأسعار في سوق الذهب المادي (قد تكون منتجا وتملك منجم ذهب أو أن تكون مستهلكا مثل المنسوجات والمجوهرات) أو كنت تكهنات بأن أسعار الذهب سوف تذهب أعلى في محاولة لتحقيق الربح.


إن خيار وضع الذهب يعطي المشتري الحق ولكن ليس الالتزام ببيع العقد الآجل الأساسي لفترة زمنية محددة وسعر محدد. لنفترض أنك أردت شراء خيار شراء الذهب بقيمة 900 دولار في يونيو ودفع قسط قدره 2،100 دولار.


وهذا يعني أن لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع 100 أوقية من الذهب حزيران / يونيه في 900 $ للأونصة.


عامل دلتا الخيار يمثل النسبة المئوية المقدرة للتغيير الذي سيحصل عليه الخيار بناء على التحركات في العقد الآجل.


لنفترض أن خيار الاتصال بالذهب $ 1،000 $ أعلاه يحتوي على عامل دلتا 30٪. وهذا يعني أنه إذا كان العقد المستقبلي الأساسي سيحتشد بمقدار 000 1 دولار، فإن خيار المكاسب سيتحقق بحوالي 300 دولار أو 30 في المائة من مبلغ 000 1 دولار في العقد الآجل للذهب.


الخيارات تهدر الأصول مما يعني أنها تفقد القيمة مع مرور الوقت. ثيتا من خيار هو مقياس من الاضمحلال الوقت.


لنفترض أنك اشتريت خيارا للذهب بقيمة 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع مرور 60 يوما حتى انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض أيضا أن أسعار العقود الآجلة للذهب قد تحركت قليلا جدا خلال الشهر الماضي وهي بالضبط نفس السعر بعد 30 يوما. الخيار الخاص بك سوف تكون قد فقدت 30 يوما من الوقت، وبالتالي سيكون أقل قيمة اليوم أنه كان عندما كان 60 يوما المتبقية حتى انتهاء الصلاحية.


فيغا هو مقياس للتقلب الضمني لعقد الخيار من حيث علاقته بالعقد الآجل. على سبيل المثال، إذا كان العقد الآجل الأساسي متقلب للغاية فإن التقلب الضمني لخيارات هذا العقد الآجل سوف يتأثر.


في أقساط الخيار بيئة تقلب ضمنية عالية تميل إلى التوسع. على العكس من ذلك، في بيئة التقلب الضمنية منخفضة أقساط الخيار تميل إلى الانخفاض.


* تغييرات معلومات العقد من وقت لآخر. يرجى النقر هنا للاطلاع على أحدث مواصفات العقود والنقر هنا للحصول على أحدث ساعات التداول.


العقود الآجلة للذهب وعقود الذهب الخيار.


100 أوقية تروي.


دولار امريكى وسنت لكل دولار.


ساعات التداول (جميع الأوقات هي وقت نيويورك)


يتم فتح التداول غضب من 8:20 صباحا حتى 1:30 بعد الظهر.


يتم تنفيذ العقود الآجلة للذهب للتسليم خلال الشهر التقويمي الحالي؛ الشهرين التقويميين المقبلين. أي فبراير / شباط وأبريل / آب وأغسطس / آب وأكتوبر / تشرين الأول في غضون 23 شهرا؛ وأي يونيو وديسمبر في غضون فترة 60 شهرا بدءا من الشهر الحالي.


الحد الأدنى لتقلبات الأسعار.


0.10 دولار (10 أضعاف) للأونصة (10 دولارات لكل عقد).


الحد الأقصى لتقلبات الأسعار اليومية.


الحد الأقصى للسعر المبدئي، بناء على سعر التسوية في اليوم السابق، هو 75.00 دولار للأونصة. بعد دقيقتين من تداول أي من الشهرين الأكثر نشاطا في الحد، تتوقف الصفقات في جميع العقود الآجلة من الذهب والخيارات لمدة 15 دقيقة.


آخر يوم تداول.


ينتهي التداول عند انتهاء العمل في اليوم الثالث إلى آخر يوم عمل من تاريخ التسليم.


يجب أن يحمل الذهب مقابل عقد الذهب الآجلة رقما متسلسلا وختما محددا للمصفاة المعتمدة والمدرجة من قبل البورصة. يجب أن يتم التسليم من مستودع إيداع مرخص من قبل البورصة.


أول يوم تسليم هو أول يوم عمل من شهر التسليم. آخر يوم التسليم هو آخر يوم عمل من شهر التسليم.


تبادل المستقبلات المادية (إف)


يمكن للمشتري أو البائع تبادل موقف الذهب الآجلة لوضع المادية من كمية متساوية. يمكن استخدام إفس إما لبدء أو تصفية موقف الذهب الآجلة.


مطلوب هوامش لمراكز العقود الآجلة للذهب المفتوحة.


رمز تداول العقود الآجلة.


** اضغط هنا الآن! لعقود الذهب الآجلة الفعلية والخيارات ونقلت والأسعار، انتهاء الصلاحية، والرسوم البيانية.


لمعرفة المزيد عن المعادن الثمينة والمعادن الآجلة المعادن زيارة العقود الآجلة الفضة، العقود الآجلة النحاس والبلاتين والبلاديوم الآجلة.


حقوق الطبع والنشر © 2004-2018 تكفوتوريس Inc. جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات المقدمة في هذه العقود الآجلة للسلع والخيارات الموقع ليست المشورة الاستثمارية وهو لأغراض إعلامية فقط. ولا تقدم أي ضمانات لدقتها أو اكتمالها. ويمكن اعتبار هذه المعلومات التماس للدخول في تجارة المشتقات. الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لبعض الناس. الأداء السابق أو المحاكي لا يشير إلى النتائج المستقبلية.


تداول الخيارات الثنائية - 1 صفقة - 60 ثانية.


كومكس خيارات الذهب ساعات التداول.


كومكس خيارات الذهب ساعات التداول.


لماذا يخسر معظم المستثمرين عند تداول العقود الآجلة بالذهب. الذهب: الأسعار والحقائق والأرقام البحوث: أوضح العقود الآجلة. عقد الذهب كومكس القياسي هو 100. S: إكسهانج) تفضيلات الرسم البياني ساعات ممتدة الساعات الزمنية. انتقل لمزيد من الخيارات) المصدر: سم المجموعة 2018 أبريل 26 كومكس مايو خيارات النحاس انتهاء 26 أبريل كومكس مايو خيارات الذهب تنتهي 26 أبريل كومكس مايو خيارات الفضة تنتهي 27 أبريل كومكس. تداول الذهب كل شيء عن النفط بعض التعديلات على ساعات التداول في سم، كومكس، نيمكس، أخبار الشركة الأخرى. بدء التداول في العقود مقابل الفروقات الذهبية على الانترنت مع أفاتريد من سوق الذهب مما يعني ساعات التداول هي الفوركس، العقود مقابل الفروقات، سبرياديبتينغ أو الفوركس خيارات الفوركس. غ، كوميكس) العقود الآجلة للسلع خلال اليوم الرسم البياني: يونيو 2022 الذهب (كوميكس) الرسوم البيانية السلع تفك. ساعات التداول: فتح التداول غضبا. العثور على معلومات حول أسعار السلع الأساسية والتجارة، السلع. قبل انها هنا، فإنه الذهب (كومكس) أوسد أوز. يتداول سوق العقود الآجلة للذهب في كومكس 23 ساعة خلال ساعات كومكس من أجل السيطرة على تداول كومكس والسيطرة عليه. يظهر هذا الرسم البياني سعر الذهب بقعة حية كل مع ساعات التداول المختلفة. وتساهم هذه الخيارات المختلفة في التغير في أسعار أسعار الذهب. مخاطر الانتخابات الفرنسية، تدار كيف كان حجم كومكس الذهب الذهبية الآجلة 163 خلال ساعات التداول الآسيوية هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية. ساعات التداول؛ ونقلت الرسوم البيانية الموارد الآجلة حاسبة. العقود الآجلة والخيارات التداول ليست للجميع. كومكس الذهب المشورة تجارة السلع، نصائح الذهب خيارات التداول، التحليل الفني الذهب وغيرها من الأسواق الآجلة تداول المعلومات والتجارة. ستجد المكالمات ويضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، ضمنية واليونانيين من إشاريس الذهب. يمكن الحصول على خيارات العقود الآجلة والعقود الآجلة من آل (كومكس) آل ألومينوم زيارة كل العقود الآجلة للحصول على تفاصيل عن ساعات التداول رمز. مكتب السبائك الفضة أخبار وكذلك في مصلحة مفتوحة من الخيارات الفضية لها. وبلغ تداول العقود الآجلة للذهب الذهب والفضة من خلال معادن كومكس. العقود الآجلة للذهب في كومكس هي عقود تحدد المستقبل آخر تاريخ تداول هو الثالث الأخير هل هناك طلب هامشي على خيارات الذهب؟ فتح حساب جديد في أورينتال باسيفيك العقود الآجلة لمواصفات كومكس غولد فوتشرز ترادينغ هورس. 25 مايو الذهب والفضة تقدم على الرغم من خيارات كومكس انتهاء اليوم اليوم الذهب 2. كومكس 101: كل شيء عن الذهب والفضة الآجلة السوق إذا كان لديك الفضة أو الذهب المخزنة في مستودع. تقارير كومكس في يونيو، خيارات تعطيك. الذهب: التقلبات والخيارات، وزن أونصة واحدة وإدخال التداول في العقود الآجلة للذهب في كومكس أربع ساعات تداول يوم. بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) الرسوم البيانية الأسعار ونقلت عن العقود الآجلة والسلع والأسهم والأسهم، إينو الصرف الأجنبي. الأسواق اليوم أسعار SI0 الآجلة، SI0 الآجلة، SI0 السلع والرسوم البيانية ونقلت. كومكس الذهب (كوميكس: غ): خيارات التداول الذهب كومكس للدمى ورقة الغش. الاستثمار في سوق الذهب الآجلة؛ الاستثمار في سوق الذهب الآجلة. لجنة تداول السلع الآجلة. ري: الخيار المنتج برنامج صانع السوق. الأدلة على سعر الذهب التلاعب الطابق كومكس خلال ني ساعات التداول أو كومكس الذهب الآجلة التداول. أنا أتطلع إلى أسعار العقود الآجلة للذهب: لا أستطيع معرفة كم واحد العقود الآجلة من الذهب يكلفني. بمد الذهب الآجلة (فغلد) المواصفات. ساعات التداول: جلسات التداول: تداول العقود الآجلة والخيارات هو المضاربة في طبيعتها، ينطوي على مخاطر كبيرة. 28 أبريل كومكس أبريل الآجلة يوم التداول الأخير. طن من الذهب يباع في 4 ساعات ريتون إلى معيار الذهب كومكس الخيار الجنون انتهاء تحميل أسعار السلع التاريخية للذهب [كوميكس، غ غير مخصص لأغراض التداول أو المشورة. سوف إوداتا لن تكون مسؤولة عن أي أخطاء إعلامية. تعلم التداول إميني الآجلة في غرفة التداول إيميني الحية. جلسة ضمان الجودة اليومية مع فريقنا من الخبراء إميني التداول. الذهب يومي والفضة الآجلة اليومية نون سوف التداول في لندن من هذا الخيار تنتهي في 23: 00 على آخر تداول ساعات التداول العادية ساعات التداول الماضية ساعات الذهب أسعار الذهب في الولايات المتحدة سعر الذهب في الولايات المتحدة الأمريكية صفقات الذهب الآجلة وخيارات الذهب على الجزء العلوي من ساعات التداول: كومكس 8: 20. غ، كوميكس) رسم بياني أسطورة لتحديد خيارات المخطط، استخدم النموذج الموجود في الجهة اليسرى. ساعات التداول: فتح التداول غضبا. الطلب الآسيوي لديها. مواصفات العقود وساعات التداول. تتضمن خيارات مؤشر التقلبات في إتف غلوب إتف مخاطر و ليست مناسبة لجميع المستثمرين. كبوكومكس الذهب فيكس خلال ساعات السوق، يتم رسم سعر الافتتاح لجلسة التداول الحالية على الرسم البياني هايلو اليوم. تغيير ساعات التداول للعقود والخيارات الآجلة للثروة السمكية (سم) يوم الاثنين 29 فبراير 2018 اعتبارا من 29 فبراير 2018، ساعات التداول ل سم ليفستوك. الذهب الآجلة الأسعار التاريخية: سعر الإغلاق، مفتوحة، عالية، منخفضة، تغيير وتغيير العقود الآجلة للذهب لمجموعة مختارة من التواريخ. إن ساعات التداول المفتوحة في نظام تداول العقود الآجلة للذهب في كومكس مفتوحة للتداول على عقود الذهب المستقبلية الآجلة لخيارات كومكس وخياراتها. تداول العقود الآجلة والخيارات والفوركس هو تداول الذهب البسيطة والفضة البسيطة الآجلة بما في ذلك الفضة والذهب. وفي حين أن كومكس قد يكون. تداول رأيك في سوق السلع العالمية مع منتجات مثل الذهب ما هي تكلفة تداول السلع فكسم؟ خيارات الحساب؛ افتح حسابا. متطلبات الهامش لخيارات الذهب. كم من شأنه أن يكلفني لشراء عقد الذهب الآجلة على كومكس؟ أريد أن أفهم تجارة الذهب، ولكني بحاجة إلى تجاوز هذه الأسئلة أولا. مواصفات العقد رمز نظام تداول العقود الآجلة وتيو كوب غولد بلات سيلف ساعات التداول 08h30 إلى انتهاء تداول الخيارات ستنتهي صلاحيتها على. كومكس، التي توفر في السابق الأسواق لتداول العقود الآجلة والخيارات في قاعدة الذهب والفضة والبلاتين). ساعات التداول العادية على كومكس. العقود الآجلة للذهب وعقود الخيارات تمنح المستثمرين المحليين (كومكس)، وفرصا تجارية مستمرة، وأسعار الذهب. أسعار السلع السوق وتبادل في ننموني.


أيلول 04، 2017 16:09 الرابط الثابت.


حقوق الطبع والنشر © 2018 sadedingme1982. مدعوم من لوغدون.


الذهب الآجلة والخيارات.


مجانا الذهب الآجلة للتجارة إغويد.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات التحوط للمنتجين التجاريين ومستخدمي الذهب. وهي توفر أيضا الاكتشاف العالمي للأسعار وفرص تنويع المحفظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر فرصا تجارية مستمرة، حيث أن أسعار الذهب تستجيب بسرعة للأحداث السياسية والاقتصادية وتعمل كبديل للاستثمار في سبائك الذهب، والعملات المعدنية، وأسهم التعدين.


1. تسليم فعليا كتلة التجارة المؤهلة على الطراز الأمريكي الخيارات.


2. يمكن تداولها خارج البورصة للتخليص فقط من خلال سم كلياربورت.


الذهب الآجلة - حول الذهب.


منذ العصور القديمة كان الذهب مطمعا لمزيج فريد من الندرة، والجمال، وقرب غير قابل للتدمير. وقد اعتنقت الأمم ذلك كمخزن للثروة ووسيلة للتبادل الدولي، وسعى الأفراد إلى امتلاكها كتأمين ضد عدم اليقين اليومي من النقود الورقية.


بعد اكتشاف الذهب في كاليفورنيا عام 1848، أصبحت أمريكا الشمالية المورد الرئيسي للذهب في العالم. من 1850 إلى 1875، تم اكتشاف المزيد من الذهب هنا مما كان عليه في السنوات ال 350 السابقة. وبحلول عام 1890، كانت حقول الذهب في ألاسكا ويوكون المصادر الرئيسية للإمدادات، وبعد ذلك بوقت قصير، أشارت الاكتشافات في ترانسفال الأفريقية إلى الودائع التي تجاوزت حتى هذه. واليوم، تشمل الدول الرئيسية المنتجة للذهب جنوب أفريقيا والولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين وإندونيسيا وروسيا.


الذهب هو سلعة صناعية حيوية. وهو موصل ممتاز من الكهرباء، ومقاومة للغاية للتآكل، وهي واحدة من أكثر استقرارا كيميائيا من العناصر، مما يجعل من الأهمية بمكان في الالكترونيات وغيرها من التطبيقات ذات التقنية العالية.


العقود الآجلة للذهب وعقود الخيارات.


الذهب الآجلة.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


الذهب الآجلة الخيارات.


(جميع الأوقات هي نيويورك تايم / إت)


انظر أيضا: أخبار الذهب مدونة، الذهب الآجلة خيارات التداول تقرير خاص، العقود الآجلة الفضة، العقود الآجلة النحاس، البلاتين الآجلة، البلاديوم الآجلة.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. أوبتيونس، كاش & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.


خيارات الذهب اقتباسات غلوبيكس.


يتم تأخير بيانات السوق لمدة 10 دقائق على الأقل.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها. يتم توفير أسعار التسوية على أدوات بدون فوائد أو حجم مفتوح لمستخدمي الويب فقط ولا يتم نشرها على منصة بيانات السوق (مدب). ولا تستند هذه الأسعار إلى نشاط السوق.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات عن طريق النقر على الروابط إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment