Friday 2 March 2018

تقييمات إنفوريكس سالامانكا


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال.


لا أحد يعرف عن برنامج مخيم الصيف إنفوريكس للأطفال؟ يتم تقديمه في كوليجيو كالزانز دي سالامانكا. هو برنامج لمدة أسبوعين (النوم أو مخيم اليوم فقط) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 18 سنة، حيث 60٪ من الطلاب هم الأطفال الإسبانية تعلم اللغة الإنجليزية و 40٪ الأخرى هي الأطفال الدوليين تعلم الإسبانية.


يبدو رائعا، ولكن لم أكن قادرا على العثور على أي شخص على دراية به أو إنفوريكس.


أيضا، لا أحد لديه اقتراحات حيث يمكن لأسرة مكونة من 4 البقاء لمدة 2 أسابيع في سالامانكا بالقرب من كوليجيو كالزانز دي سالامانكا؟


أشكركم على أي نصيحة أو اقتراحات!


كل ما أستطيع أن أقول لكم هو أن كولاسيو كالاسانز في مبنى قديم جميل، على الرغم من على الطريق الرئيسي. وأنا أعلم أنهم يفعلون المخيمات الصيفية هناك ولكن أنا لا أملك فكرة عن مدى خيرتهم. سأحاول معرفة.


هناك شقق فقط بالقرب من المدرسة، ليست فكرة جيدة في فصل الصيف. إذا كان المخيم اليوم يقدم خدمة الحافلات قد ترغب في النظر في منطقة ليست بعيدة عن هناك (حوالي خمس أو ست دقائق بالسيارة) الذي هو عبر النهر في منطقة تسمى سانتا مارتا. هناك لديك مجموعة مختارة من المنازل أو الشقق مع حمامات السباحة المشتركة والحدائق. انها منطقة آمنة (كما هو الحال في معظم المدينة) وأيضا أرخص من المركز. إذا كتبت في & كوت؛ إنموبيليارياس دي سالامانكا & كوت؛ على غوغل قد تكون قادرة على إجراء اتصالات مع بعض وكلاء العقارات.


شكرا لردكم. سأكون ممتنا للغاية إذا كنت يمكن أن تجد أي معلومات داخل المخيم الصيفي.


منذ النشر، تلقيت معلومات تفيد بأن إنفوريكس تقدم شقق بغرفتي نوم مقابل 495 يورو أسبوعيا. اعتقدت أن يبدو وكأنه صفقة جيدة والشقق تبدو كافية. لماذا تعتقد أن الموقع القريب من المدرسة لن يكون جيدا في الصيف؟ لا يوجد نقل للمخيم، لذلك أود أن أكون على مسافة قريبة.


هذا لا يبدو وكأنه صفقة جيدة! السبب في أنني اقترحت البقاء بعيدا عن المدرسة هو أنه يحصل حار جدا هنا في فصل الصيف ومعظم السكان المحليين التخلي عن مساكن الشتاء لتسوية في منازلهم الصيف، وربما فقط 10 إلى 20 كم. بعيدا، ولكن حيث تكون درجات الحرارة أكثر برودة قليلا. بالقرب جدا كالاسانز هي منطقة تسمى كامينو دي لاس أغواس. الشقق هناك جديدة إلى حد ما وهناك حدائق في جميع أنحاء. هناك أيضا الرياضة & # 39؛ والمرافق القريبة مع حمام سباحة البلدية على طول ضفة النهر. الجزء القديم هو رائع ولكن يمكن الحصول على حار جدا وصاخبة في فصل الصيف.


بعض من جيراني يرسلون أطفالهم إلى كالاسانز لذلك سألتهم عن المخيم الصيفي.


تصحيح طفيف: المكان الذي أشرت إليه باسم كامينو دي لاس أغواس يسمى فعلا لا ألديويلا.


صدقوني، لقد حاولت الحصول على بعض المعلومات الداخلية حول المخيم الصيفي في مدرسة كالاسانز، ولكن دون جدوى. لقد سألت حتى في العمل (أنا معلم)! سأظل على المحك!


ما اسم؟ - مرحبا. أنا أتابع فقط لمعرفة ما إذا كنت قد تمكنت من معرفة أي مزيد من المعلومات. شكرا جزيلا!


قبل خمس أو ست سنوات عملت في مخيم إنفوريكس الصيفي في جنوب إسبانيا - كان مريضا جدا - بدا مالك مهتما أكثر في كسب المال من نوعية تجربة للأطفال. أنا لا أعرف أي شيء عن برنامج سالامانكا. ربما على مر السنين، تحسنت إنفوريكس. عملت لعدة سنوات في إسبانيا كمدرس للغة الإنجليزية، وكان يعمل في إنفوريكس تجربتي غير سارة فقط في إسبانيا. سالامانكا هي مدينة رائعة مع العديد من مدارس اللغة والبرامج. مدرسة سالمينتر للغات و كورسوس إنترناسيوناليس (من جامعة سالامانكا) هي مدارس ذات سمعة طيبة - أنا لا أعرف ما إذا كانت تقدم برامج للأطفال ولكن ربما يمكن أن تقدم توصية. غود الحظ لك، ما تجربة رائعة لعائلتك.


الجار الذي سألته عن إنفوريكس يرسل أطفالها إلى مدرسة كالاسانز، لكنها لم تتمكن من تعطيني أي معلومات أخرى غير ما نعرفه بالفعل، أي. أنهم يديرون معسكر صيفي. من المثير للاهتمام أن نسمع تجربة فيجيرو 5 على الرغم من. تقدم جامعة سالامانكا برنامجا لألطفال اإلسبان الذين يتعلمون اللغة اإلنجليزية في الصيف مما قد يوحي بأن لديهم أطفالا غير إسبانيين أيضا.


واسمحوا لي أن أعرف كيف تحصل على.


مرحبا، ربما يتأخر قليلا لمتابعة هذا الموضوع، ولكن أريد فقط أن أعطي بعض المعلومات عن مدرسة اللغة الإسبانية سالماونتر التي ذكرت. درست هناك نفسي منذ سنوات، ولا تزال على اتصال مع المعلمين الذين يديرون المدرسة. وأنا أعلم أنهم يأخذون عادة الطلاب من ستة عشر عاما فما فوق، ولكنهم أيضا يستثنون عندما، على سبيل المثال، الكبار يأتون لدراسة جنبا إلى جنب مع أطفالهم (إذا كانوا صغارا جدا للمشاركة في المجموعات ثم ترتيب فرادى الطبقات). فهي دائما مفيدة جدا مع & كوت؛ الحالات الخاصة & كوت؛ وسوف تحاول بالتأكيد لمساعدتك في العثور على مكان معقول للعيش خلال إقامتك.


شكرا لك على جميع ردودك. أعتقد أننا ذاهبون للمضي قدما ومحاولة إنفوريكس. برنامجهم يبدو جيدا، مع 3 ساعات من الطبقات الإسبانية يوميا ثم أنشطة المخيم مع الكثير من الاطفال لبقية اليوم. وأنا أقدر الاستماع إلى ردود فعل سلبية أنها لم تكن منظمة جدا، وما إلى ذلك - وسوف تأخذ إشعار خاص من هذه الأنواع من الأشياء عندما أكون هناك. وسوف تتيح لك معرفة كيف يذهب، عندما أعود. نتطلع إلى زيارة مدينة سالامانكا الجميلة! شكرًا لك مرة أخرى!


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال - منتدى سالامانكا.


المدرسة الإسبانية في سالامانكا.


37001، سالامانكا، سبين.


مدرسة اللغة الإسبانية في سالامانكا.


على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من الساحة الرئيسية ل سالامانكا في قلب المدينة، بلازا مايور، المدرسة هي دير مجدد يعود للقرن 16 ويضم مرافق حديثة تنتشر على مساحة 58،000 قدم مربع، وتفتتح العمارة الجميلة للمبنى التاريخي إلى دير جميل عند مدخل المبنى. تكون مستوحاة من المعلمين الرائعين الذين هم متحمسون لمساعدتك على تعلم اللغة الاسبانية بكل سهولة. استفد من خدمة الواي فاي المجانية في المدرسة، وغرفة الكمبيوتر ومنطقة مشتركة كبيرة للاسترخاء، والتعرف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم، والدراسة والاستعداد لاستكشاف هذه المدينة الرائعة.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في وسط المدينة، على زاوية غران V & إاكوت؛ على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من بلازا مايور، الساحة الرئيسية سالامانكا.


مرافق.


تجديد الدير السابق وتحديثه، 420 4 مترا مربعا 30 فصلا دراسيا (حتى 60 خلال فصل الصيف) غرفة الموظفين غرفة المحاضرة معمل كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


الإنترنت اللاسلكي في المبنى (واي فاي) منطقة صالة مشتركة فناء مركزي جميل مناطق رياضية واسعة.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


سامانثا بريت أنا أحب إنفوريكس. بدأت التعلم من أجل المدرسة، ولكن انتهى الأمر التعلم من أجل التمتع الشخصي. بلدي المعلمين والطبقات حيث رائعة. سأوصي لأصدقائي أنهم يأتون إلى هنا للتعلم.


جاريو باربوسا دا سيلفا كانت إقامتي مثالية في إسبانيا تدرس في إنفوريكس. كان لي وقت كبير خلال بلدي 12 أسابيع. وهي مؤسسة جيدة الإعداد.


الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها. حتى يومنا هذا، تعد سالامانكا من أكثر المراكز التعليمية شهرة في البلاد، مما يفسر بدورها التركيز الضخم للطلاب (حوالي 30،000 منهم) في ما عدا ذلك مدينة صغيرة نسبيا (حوالي 150،000 شخص).


ولذلك، فإن الصاخبة، والسكان الشباب يوفر بيئة مثالية للتمتع موجة إنتاجية في هذه المدينة من الثقافة بامتياز، وتعلم اللغة. هذا هو بالضبط أين تدخل مدرستنا المعادلة: مزج الحق في العمارة في المدينة، ويقع مكان سالامانكا لدينا في دير تحويلها، والتي توفر لها شمعة غريبة من واجهاتها، في حين في الداخل منشآت حديثة تنتشر على الممتلكات من 5،420 متر مربع، مع فناء مركزي جميل.


الاستفادة القصوى من سالامانكا.


تتمتع أفضل ما في العالمين، القديم والجديد، سوف طلابنا تكون قادرة على الاستفادة من وسائل الراحة لدينا كثيرة، مثل مختبر الكمبيوتر مجهزة تجهيزا كاملا مع الإنترنت مجانا واتصال لاسلكي في جميع أنحاء المبنى، والمناطق الرياضية واسعة والغرف المشتركة حيث تحمل من البحث، والاسترخاء أو الاختلاط، كل ذلك في بيئة فريدة من مبنى تاريخي.


وعلاوة على ذلك، فإن الرواق حول الفناء، والفناء نفسه تشكل عينة رائعة من العمارة الدينية التقليدية، والتي بدورها، غالبا ما تم تكييفها في المباني المدنية في إسبانيا، حيث الفناء الداخلي والممرات من حوله التي تربطه إلى المبنى توفير مصدر ثابت من نسيم الطازجة ومنطقة محمية حيث للاستمتاع أفضل من الطقس.


مع 30 الفصول الدراسية، وما يصل إلى 60 خلال أشهر الصيف، ومدرسة إنفوريكس الإسبانية في سالامانكا يخدم باستمرار مجموعة كبيرة من الطلاب من جميع أنحاء العالم، الذين يأتون إلى سالامانكا لعدة دورات الاسبانية جودة على العرض، استدراج من قبل تقليد عميق الجذور من التعلم الموجود في المدينة، بحيث بوتقة ذوبان الثقافات والتقاليد واللغات يخمر تلقائيا، مما يسمح لطلابنا لتعلم أكثر بكثير من مجرد قواعد والنطق: موجة في إنفوريكس سالمانكا هو أكثر بكثير من لغة بالطبع، بل هو درس مدى الحياة!


الجمع بين العمل والمتعة.


واحدة من أهم الحوافز عندما يتعلق الأمر تعلم لغة أجنبية هو العثور على موضوع، موضوع أو النشاط المتعلق بهذه اللغة التي قد تساعدنا على الاستمرار في التركيز والجوع لأكثر من ذلك. تحقيقا لهذه الغاية، قمنا بتصميم مجموعة واسعة من الدورات مجتمعة حيث يمكن الجمع بين المصالح المتنوعة لجعل تجربة التعلم الإسبانية أكثر مثمرة والوفاء.


على مستوى عملي تماما، أدخلنا دورات الأعمال والتنفيذية، مصممة خصيصا لمتطلبات القطاعات المعنية. ومع ذلك، فإن دوراتنا لا تصور فقط لأولئك الذين يرغبون في استغلال إلى الحد من الجانب العملي للغة، ولكن أيضا للعقول الخمول أو الفنية مع اهتمام كبير على التاريخ، والأدب أو تاريخ الفن من البلاد وندش] . لأنه إذا كان هناك مكان واحد مناسب للنظر في تلك الجوانب من الثقافة الإسبانية، فمن سالامانكا.


وقد ذكرنا بالفعل انتشار الأوساط الفنية الإسبانية الأكثر وضوحا، تشوريغوريسك و بلاتيرسك، في المشهد الحضري لسلامنكا ولكن، من حيث التاريخ والأدب، كانت المدينة بنفس القدر من الأهمية: من إنشاء الجامعة في بداية في القرن الثالث عشر، وهي الجامعة الثانية في إسبانيا (بعد بالنسيا)، وبعد أوكسفورد وباريس وحفنة أخرى، واحدة من قلة في أوروبا، إلى علاقة طويلة الأمد ميغيل دي أونامونو، واحدة من الكتاب الأكثر تأثيرا الإسبانية والفلاسفة من القرن العشرين، الذي عقد مع الجامعة والمدينة، سالامانكا لديها تقليد ثقافي لا ينضب التي لن يكون من المستحسن أن يتجاوز.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


برنامج مصممة خصيصا لاحتياجات الطلاب الذين يتطلعون للدراسة في جامعة في إسبانيا.


إنفوريكس سالامانكا.


كالي دي لا ماركيزا دي ألمارزا، 1 - سالامانكا.


خدمات إضافية 3.


نقل المطار / المحطة إرشاد الطالب دعم التأشيرة.


الإقامة 5.


السكن العائلي المضيف تملك شقة في الفندق / دار الضيافة شقة مشتركة سكن الطلاب.


العمل والدراسات الأخرى 2.


طالب يسمح قانونا للعمل / كسب المال خلال دورة العمل الخبرة / التدريب مع الشركات المحلية.


الأنشطة 13 -


فن العمارة الرقص الفن الأدب الموسيقى الفن / الرسم الفن التاريخ طبخ الجغرافيا تاريخي لمشاهدة معالم المدينة تاريخ الثقافة صدمة عرض الأحداث الثقافية المحلية (المهرجانات، الخ)


ما يقوله الطلاب.


فابيان هيراكوري البرازيل.


فوي ميتو بيم ريسبيدا. بروفيسوريس مارافيلهوسوس.


تم النشر منذ 1 شهر.


الأعمال الإسبانية.


موجهة نحو الطلاب ورجال الأعمال الذين يرغبون في تحسين.


والإسبانية واستكشاف موضوع معين المتعلقة بالأعمال المرتبطة إسبانيا أو.


ثقافات اللغة الإسبانية. إذا كنت ترغب في اكتساب المهارات اللغوية اللازمة.


للتواصل في الأعمال التجارية والحالات القانونية، وهذا هو الطريق المثالي ل.


تنظم إنفوريكس هذه الدورة كمقدمة لأولئك الذين يرغبون في إجراء الامتحان.


من منظمتنا الشريكة، غرفة التجارة في مدريد. سوف نساعدك.


اجتياز الامتحانات لأي من الدبلومات الرسمية التالية من غرفة.


إعداد الامتحانات الإسبانية.


(دبلوم للإسبانية كلغة أجنبية) هو الشهادة الرسمية الوحيدة ل.


الطلاب الأجانب المعترف بها من قبل معهد سرفانتس. هذا الدبلوم هو.


قيمة لا تقدر بثمن للطلاب الذين يرغبون في الدراسة في الجامعات الإسبانية أو العمل.


في بلد يتحدث باللغة الإسبانية. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


.


الدورات الإسبانية تضمن أقصى قدر من المرونة والاهتمام الشخصي من.


المعلم. يمكنك أن تبدأ أي يوم من أيام السنة، على مدار السنة، لكل.


مستوى. ويقتصر حجم الصف دائما على 10 طالبا، بمتوسط ​​5. و.


الحد الأدنى مدة أسبوع واحد مع إمكانية الجمع بين الدورات في أكبر عدد ممكن.


المدن الإسبانية كما تريد، بدون رسوم إضافية. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


الإسبانية المهنية.


تعلم اللغة الاسبانية، وسوف تفتح نفسك لملايين العملاء الجدد والأقران.


مع هذا الهدف في الاعتبار، صمم إنفوريكس واحد على واحد الاسبانية ل.


دورة المهنيين. بل هو برنامج فردي للمهنيين من أي.


نوع الذين يرغبون في اكتساب المهارات الاسبانية لخط عملهم. ستكون.


تدرس من قبل اللغة الأم المؤهلين تأهيلا عاليا مع معرفة محددة في الخاص بك.


هدفنا هو توفير بالطبع مصممة خصيصا التي سوف تجهيز في وقت واحد.


كنت مع المهارات الثقافية المناسبة لكل مهنة معينة. أيا كان.


وظيفة - businessman، طبيب، محامي، عالم الأحياء، الخ - يمكننا أن تطابق لك مع.


معلم متخصص في مجالك. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


الدورات الصيفية الإسبانية.


معا اند لتر، تمتد اند جي تي. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ طلاب من جميع أنحاء.


العالم (60٪ الإسبانية)، وهذه الدورات تسمح للشباب الدولي لجعل الإسبانية.


أصدقاء سنهم، واكتساب فهم عميق للطريقة الإسبانية للحياة.


وزيادة وعيهم بمجموعة متنوعة من الثقافات العالمية. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


تأخذ 4/5 دروس يوميا من الإسبانية أو الإنجليزية وأكل جميع وجبات الطعام معا. بالإضافة إلى،


شبابنا يشاركون في العديد من أنشطة المخيمات الصيفية التقليدية -


والألعاب، والمسابقات، والأحزاب، وتذهب في رحلات كل أسبوع إلى المحلية.


مواقع ذات أهمية تاريخية وثقافية. يتم الإشراف عليهم على مدار 24 ساعة في اليوم.


لدينا مستشارين / المدربين المتفانين للغاية. كل هذا يضيف إلى الكثير من المرح.


أن المعسكرين لا يدركون حتى مقدار ما يتعلمونه! & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


مصممة خصيصا دورات الاسبانية.


المناهج الدراسية لاحتياجاتك ورغباتك. إذا كنت ترغب في تحسين وقت الدراسة.


والتمتع بطريقة شخصية بالكامل من التدريس، وهذا بالطبع هو الأفضل.


اختيار. الحد الأدنى للمدة هو 55 دقيقة في الأسبوع ويمكنك أن تقرر.


جدول ومضمون البرنامج. في غضون فترة قصيرة من الزمن، لك.


سوف تبدأ في تعلم اللغة الاسبانية من خلال دورة فردية للدراسة في.


والنطق، والاستماع، والقراءة، والكتابة والمفردات. بل هو أيضا.


من الممكن إدخال موضوع أو مصلحة معينة، شريطة أن يكون لدينا.


إشعار كاف قبل تاريخ البدء في الصف. & أمب؛ لوت؛ بر / & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ بر / & أمب؛ غ؛


مع برنامج واحد على واحد، ونحن نقدم لك صفقة خاصة: تأخذ الطبقات الخاصة.


مع 1 أو 2 الأصدقاء الذين لديهم نفس المستوى من الإسبانية، ونحن سوف يقلل من.


سعر الدورة. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ سبان ستايل = & أمب؛ كوت؛ فونت-سيز: 12pt؛ فونت-فاميلي: 'تيمس نيو رومان'؛ & أمب؛ كوت؛ & أمب؛ غ؛ ترتيب اند لتر؛ / تمتد & أمبير؛ GT.


الإسبانية تدريب المعلمين.


تم تصميم برنامج للمعلمين الإسبانية خصيصا لمعلمي الإسبانية.


كلغة أجنبية أو أي فرد يرغب في التوسع فيه.


تحديث معارفهم من منهجيات اللغة الثانية والنظريات. سوف تفعلها.


زيادة خبرتك التربوية من خلال مناقشة النحوية المثيرة للجدل.


الموضوعات، ومعالجة كيفية دمج الثقافة والتاريخ والسياسة في الخاص بك.


والدروس، ومراجعة القضايا الأخرى ذات الصلة التي سوف تثري حتما الفصول الدراسية الخاصة بك.


البرامج الإسبانية الجديدة.


ويهدف البرنامج في الطلاب الدوليين الأصغر سنا الذين يرغبون في تعلم الإسبانية.


بسرعة وفعالية في حين يلهون مع برنامج شامل الدراسة في الخارج.


بالإضافة إلى دروس الصباح المكثفة الإسبانية، ويشمل هذا البرنامج أ.


مجموعة واسعة من الأنشطة بحيث يمكن للطلاب ممارسة الإسبانية خارج.


في بيئة ديناميكية وودية. & أمب؛ لوت؛ / سبان & أمب؛ غ؛ & أمب؛ لوت؛ / p & أمب؛ غ؛


إعداد امتحان اللغة الإنجليزية.


إل بروغراما إن غروبو تين أونا دوراسيون دي سيس سيماناس y كونستا دي تريس هوراس (كامبريدج y توفل) o دوس هوراس (غمات) سيماناليس، دوس دياس a لا سيمانا.


"كليسيس بارتيكولاريس o إن غروبو بارا إنسينار y بونر إن براكتيكا لوس إيجيرسيسيوس دي لوس إكسامينس تيبو بارت سيرتيفيكار أوفيسيالمنت سويفيل دي إديوما y / o أوبينر لا تيتولاسيون نيسيزاريا بارا أسيدر à لاس ميجوريس إسكويلاس y / o ونيفرزيديدس.


الإنجليزية العامة.


1. كورسوس إكستنسيفوس.


1.1. أنو أكاديميكو (دي أوكتوبري a جونيو) ديفيديدو إن تريس تريمسترس.


(100) هوراس ليتيفاس y ماس دي 30 هوراس دي كليسس دي كونفيرزاسيون.


1.3 3 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن أونا 1،5 هوراس آل ديا، دوس دياس a لا سيمانا o 3 هوراس كادا سابادو.


2.1 أون تريميستر (دي أوكتوبري a ديسيمبر، دي إنيرو a مارزو o دي أبريل a جونيو).


2.2 3 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن 1،5 هوراس آل ديا، 2 دياس a لا سيمانا.


3.1 إيمبارتيداس تانتو إن إل دوميسيليو كومو إن لا أكاديميا.


(3) إل بيريوديو إن إل كيو سي كيران تومار لاس كليسس سبيسياليس، لا دوراسيون، لوس دياس، هوراريوس y ديسينو دي لاس ميسماس، لو ديس إستوديانت. سيستيما دي بونوس دي 1، 10، 15، 20 o 30 هوراس.


دورات اللغة الإنجليزية الصيفية.


بروغراما دي 4 سيماناس.


12 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن 3 هوراس آل ديا، 2 دياس a لا سيمانا.


ألومنوس كيو كويرن أبريندر إل إديوما بارا فينس جينيراليس، كومو بارا أكويلوس كيو نيسيسيتان بريبارارس بارا فينس إسبسيفيكوس.


الألمانية العامة.


1. كورسوس إكستنسيفوس.


1.1. أنو أكاديميكو (دي أوكتوبري a جونيو) ديفيديدو إن تريس تريمسترس.


(100) هوراس ليتيفاس y ماس دي 30 هوراس دي كليسس دي كونفيرزاسيون.


1.3 3 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن أونا 1،5 هوراس آل ديا، دوس دياس a لا سيمانا o 3 هوراس كادا سابادو.


2-1 إمبارتيداس تانتو إن إل دوميسيليو كومو إن لا أكاديميا.


2-2 إل بيريوديو إن إل كيو سي كيران تومار لاس كليسس سبيسياليس، لا دوراسيون، لوس دياس، هوراريوس y ديسينو دي لاس ميسماس، لو ديس إستوديانت. سيستيما دي بونوس دي 1، 10، 15، 20 o 30 هوراس.


دورات الصيف الألمانية.


بروغراما دي 4 سيماناس.


12 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن 3 هوراس آل ديا، 2 دياس a لا سيمانا.


ألومنوس كيو كويرن أبريندر إل إديوما بارا فينس جينيراليس، كومو بارا أكويلوس كيو نيسيسيتان بريبارارس بارا فينس إسبسيفيكوس.


الفرنسية العامة.


1. كورسوس إكستنسيفوس.


1.1. أنو أكاديميكو (دي أوكتوبري a جونيو) ديفيديدو إن تريس تريمسترس.


(100) هوراس ليتيفاس y ماس دي 30 هوراس دي كليسس دي كونفيرزاسيون.


1.3 3 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن أونا 1،5 هوراس آل ديا، دوس دياس a لا سيمانا o 3 هوراس كادا سابادو.


2-1 إمبارتيداس تانتو إن إل دوميسيليو كومو إن لا أكاديميا.


2-2 إل بيريوديو إن إل كيو سي كيران تومار لاس كليسس سبيسياليس، لا دوراسيون، لوس دياس، هوراريوس y ديسينو دي لاس ميسماس، لو ديس إستوديانت. سيستيما دي بونوس دي 1، 10، 15، 20 o 30 هوراس.


الدورات الصيفية الفرنسية.


بروغراما دي 4 سيماناس.


12 هوراس سيماناليس ديستريبويداس إن 3 هوراس آل ديا، 2 دياس a لا سيمانا.


ألومنوس كيو كويرن أبريندر إل إديوما بارا فينس جينيراليس، كومو بارا أكويلوس كيو نيسيسيتان بريبارارس بارا فينس إسبسيفيكوس.


الاتصال إنفوريكس سالامانكا الآن:


ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.


إذا قمت بتسجيل الدخول مع الفيسبوك أو جوجل وأنت لست مستخدم كورسفيندر، سوف تكون مسجلا وكنت توافق على كورسفيندر & # 039؛ s الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.


ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.


إذا قمت بتسجيل الدخول مع الفيسبوك أو جوجل وأنت لست مستخدم كورسفيندر، سوف تكون مسجلا وكنت توافق على كورسفيندر & # 039؛ s الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية.


إشارة مرجعية!


سجل الدخول لحفظ هذه المدارس لزيارتك القادمة.


ونحن لن نشر على الحائط الخاص بك دون إذنك. نحن لا نحتاج أبدا إلى الاتصال بالمراجعين أو النشر إلى ملفاتك الشخصية أو نقل بياناتك إلى جهات خارجية.


اقتباس حفظها إلى لوحة!


مدرسة أضاف إلى التحقيق!


سجل الدخول لإضافة هذه المدارس إلى استفسارك وحفظها لزيارتك القادمة.


مدرسة إزالة من التحقيق!


سجل الدخول لإضافة هذه المدارس إلى استفسارك وحفظها لزيارتك القادمة.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 مدارس إلى سؤالكم.


الحصول على اتصال مع كورسيفيندرز.


إنفو (أت) كورسفيندرس.


إنترنيت كورس فيندر أغ.


53113 بون، ألمانيا.


تسجيل الدخول غير ممكن.


تم التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


وقد تم تأكيد الاقتباس الخاص بك.


تمت الموافقة على طلب التسعير.


fucking. great. modal. title.


شكرا لكم! يرجى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


قبل إرسال رسالتك إلى المدارس يجب عليك التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى الانتقال إلى صندوق البريد الإلكتروني، وفتح البريد الإلكتروني من كورسيفيندرس والنقر على رابط التحقق. لا يمكن إرسال رسالتك إلى المدارس حتى يتم التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


مدارس سالامانكا الإسبانية للغات.


معلومات الاتصال.


إنفوريكس هي المنظمة الرائدة موثوق بها من قبل الطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة الإسبانية من خلال برامج الغمر اللغوي والثقافي في المدارس الإسبانية في جميع أنحاء إسبانيا وأمريكا اللاتينية. الحياة والتعلم الإسباني في سلامنكا يشبه نقله إلى عصر آخر: يتم جص وسط المدينة بأكملها في المباني الذهبية والتاريخية التي يعود تاريخها إلى القرن 13th، لحظة صعود من المكان الذي لبقية الألفية الثانية سيكون كما تتميز المدينة الجامعية الأكثر تميزا في شبه الجزيرة بأكملها.


مراجعات المستخدمين.


متوسط ​​تقييم المستخدم من: مستخدم واحد (مستخدمين)


مكان رائع.


أستطيع أن أقول في العام المقبل، أو ربما هذا العام، سأعود هناك للصيف كله. أو ربما إنفوريكس برشلونة. أو إنفوريكس في ماربيا. أو ملقة إنفوريكس. في أي مكان مع الشمس والشاطئ!


شعرت كما في بيتي في سكن الطالب.


المعلمين والموظفين لطيفة جدا وأنها تساعد بقدر ما تستطيع. فعلت دورة مكثفة (30 ساعة / أسبوع!)


الرقم بها كما تذهب، لا تضيع في الحشد.


أفضل قيمة في أصغر، أقل المدرسة التجارية. هذا المكان هو كل شيء عن النتيجة النهائية.


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال.


لا أحد يعرف عن برنامج مخيم الصيف إنفوريكس للأطفال؟ يتم تقديمه في كوليجيو كالزانز دي سالامانكا. هو برنامج لمدة أسبوعين (النوم أو مخيم اليوم فقط) للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 18 سنة، حيث 60٪ من الطلاب هم الأطفال الإسبانية تعلم اللغة الإنجليزية و 40٪ الأخرى هي الأطفال الدوليين تعلم الإسبانية.


يبدو رائعا، ولكن لم أكن قادرا على العثور على أي شخص على دراية به أو إنفوريكس.


أيضا، لا أحد لديه اقتراحات حيث يمكن لأسرة مكونة من 4 البقاء لمدة 2 أسابيع في سالامانكا بالقرب من كوليجيو كالزانز دي سالامانكا؟


أشكركم على أي نصيحة أو اقتراحات!


أنا أفكر في إرسال ابنتي من 15 إلى مخيم إنفوريكس الصيفي في ماربيا دعا ألبوران.


هل أرسلت أطفالك في نهاية المطاف إلى واحد في سالامانكا؟


سيكون موضع تقدير أي تعليقات.


أنا فقط تعليق واحد لإضافة فيما يتعلق منظمة تقدم برامج مخيم الصيف.


وهي شركة متخصصة في الإقامات اللغوية بما في ذلك المخيمات الصيفية. شهدت أختي ذلك في سييرا دي مارينا قبل عامين وأنها حقا تقدر !!


ناسيل ينظم مخيم الصيف في إسبانيا ولكن أيضا في الخارج.


راجعت على موقع ناسل وهنا الرابط.


آمل أن تكون مفيدة لشخص ما.


ذهبت أختي إلى مخيم الصيف في إسبانيا مع ناسل وأنها حقا يتمتع بها !!


راجعت للتو ووجدت رابط برامج المخيمات الصيفية.


مرحبا، كما قرأت كنت قد خططت لإرسال أطفالك إلى سالامانكا إنفوريكس مخيم الصيف في عام 2006. وأنا أفكر في المخيم الصيفي الأسبانية في سالامانكا لابني (15 عاما) وأود أن نقدر المعلومات الخاصة بك عن الجانب المخيم وتجربة أطفالك جعلت هناك مع إنفوريكس.


أشكركم جزيل الشكر مقدما على مساعدتكم!


مرحباً. أنا ربما يكون أكثر تجربة هنا من أي شخص! إيف كان على دورات إنفوريكس لمدة 7 سنوات منذ كنت 12 و أنا أحب 5 منهم. وكانت 2 التي كانت أبعد من السوء في مدريد وسلامنكا. أما الجزء الذي عقدت فيه الدورات فلم يكن له ما يفعله، وكانت الإقامة مروعة. و 5 دورات أخرى ذهبت كانت في ماربيا في جنوب إسبانيا. حصلت على الإقامة كبيرة، كبير في الغذاء، مرافق كبيرة، محيط كبير وكنت في الواقع تعلم الإسبانية هناك. بالمناسبة، إذا كنت تبحث في شركات أخرى أيضا، إيف كان عليها ولا أحد منهم مقارنة إنفوريكس! أعني، منذ إيف كان مع إنفوريكس إيف ذهبت من A1 مستوى الأسبانية (أدنى للمبتدئين) إلى مستوى C1 (المترجم التأهيل) مع كل من إنفوريكس! حسنا. إذا اخترت إنفوريكس لديك لاختيار واحد في ماربيا لأن بقية سخيفة! الشيء الوحيد هو، لا تستخدم كوليجيو أليمان، فإنه الأطفال الصغار ولها سيئة الإقامة! حسنا، حظا سعيدا مع اختيار بالطبع! في وقت لاحق.


مرحبا هانسكي، شكرا جزيلا للحصول على معلومات صادقة الخاص بك! لقد خططت لارسال ابني (15) الى معسكر سلامنكا الصيفي او الى ماربيا ألبران. يمكنك تأكيد شكوكي وفقا سالامانكا كما صور غرف النوم وقاعة الطعام لا نرحب الترحيب.


وعلاوة على ذلك، والمرافق الرياضية وراء بناء U - الشكل، لا العشب الأرض الصلبة فقط وربما حار جدا خلال فصل الصيف ممارسة التمارين هناك؟! بالإضافة إلى أن الأطفال هم من سن 9 حتى 18، قد يكون ل بابي؟ بركة السباحة العامة جيدة، ولكن كم مرة يسمح التلاميذ لزيارة هذا الأسبوع؟ يبدو أن المدينة لطيفة جدا وفقا لسمعة في الشبكة. ماربيلا ألبوران قد يكون أفضل كما التلاميذ هي 14 - 18 وكان لديك شاطئ هناك. الشيء هو أنني (50) تريد مرافقة ابني كما تعلم اللغة الاسبانية أيضا. أريد أن أحجز دورة للبالغين في نفس المكان. الآن، ماربيا ليست لطيفة جدا، أليس كذلك؟ ونحن نخطط للبقاء 3 أسابيع (للوصول إلى اللغة بشكل أفضل) يبدو أن وقتا طويلا بالنسبة لي. سالامانكا يمكن أن تكون أكثر إثارة للاهتمام خلال فترة الفراغ، حسنا أنا لست متأكدا. على أي حال، والأكثر أهمية هو أن ابني سوف يكون وقتا طيبا ويحرز تقدما في التحدث الإسبانية. إذا كان لديك أي نصيحة أخرى وسوف نقدر تعليقك!


وداعا الآن، كيستر.


عند الحجز مع إنفوريكس تأكد من أن تحقق العطلات المصرفية في البلاد التي تريد أن تتعلم الإسبانية لأن هذا هو الشيء الذي سوف إنفوريكس لا أبلغكم مقدما. سوف إنفوريكس تهمة بسعادة لك لقضاء العطلات المصرفية ولكنك لن تتلقى أي فئات أو استرداد للفئات غاب. حجتهم هي أن كنت قد أبلغت هذا في طباعة صغيرة على الفاتورة. ومن ثم فوات الأوان لتغيير تواريخ رحلتك من أجل الحصول على ما تدفعه. لذلك احترس والتعلم من تجربتي في برشلونة!


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


سالامانكا - إنفوريكس مخيم الصيف للأطفال - منتدى سالامانكا.

No comments:

Post a Comment