Saturday 24 March 2018

تداول الفوركس الاستثمار الأولي


تداول الفوركس الاستثمار الأولي.


تداول الفوركس الاستثمار الأولي.


تداول الفوركس الاستثمار الأولي.


24.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كم يمكنني جعل في أسبوع مع سوق الفوركس مع الاستثمار الأولي في تداول العملات الأجنبية هو 0 الاستثمار الأولي في الفوركس؟


الاستثمار الأولي للتجارة الفوركس - تجارة السلع.


التجارة مع وسيط مرخص الحائز على جائزة وفروق تنافسية. الخيار الأفضل لجميع أنواع المستثمرين مع سيولة عميقة.


Секреты торговли на рынке فوريكس.


هذا الكشف يخطر المستخدم من المخاطر المالية المحتملة من الانخراط في التداول. أما العملات الأجنبية الفورية (الفوركس أو العملات الأجنبية)، وتداول العقود والعقود مقابل الفروقات فهي متقلبة.


فكس سيغنالسليف.


12.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى 5 مخاطر الفوركس يجب على المتداولين النظر في الرافعة المالية يتطلب استثمارا أوليا صغيرا، يتم تداول الفوركس على مدار 24 ساعة.


مكافآت الفوركس والترقيات - لا إيداع مكافأة الفوركس - فكسوبين.


تداول العقود مقابل الفروقات (عقد الاختلاف) مرتفع المخاطر وقد تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك.


تجارة الفوركس - فكسم كندا.


17.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أفضل جواب: الفوركس و تداول العقود الآجلة هي نفس style. They حسابات ماريجين. إذا كان زوج العملات يتداول ضد الرهان الخاص بك وبدء فقدان الخاص بك.


غانافس - وسيط موثوق به عبر الإنترنت في أفريقيا.


تداول الفوركس، مؤشرات الأسهم، السلع والمعادن الثمينة مع فروق أسعار منخفضة ولا عمولات على عقود الفروقات. تتمتع ظروف التداول العليا مع تيكميل.


| فوركس يارد.


تعلم التداول في أسواق الفوركس مجانا اتصل بالمشغل. معلومات @ hdforex. أخبار. تحليلات. يمكن أن تحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك.


تجارة الفوركس والاستثمار - معهد وستر البوليتكنيك.


الاستثمار الأولي؟ "سوق الفوركس لا يتطلب استثمارات أولية كبيرة لأنه يسمح لك لاستخدام دليل للتجارة الفوركس على الانترنت.


دليل الاستثمار - تداول الفوركس | دقة.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


الفوركس الاستثمار لايف.


التداول 212 - المملكة المتحدة # 1 التطبيق للتجارة الحرة الأسهم والأسهم والعقود مقابل الفروقات، الفوركس، كريبتوكيرنسيز، الذهب، النفط وأكثر من ذلك.


إيفوريكس-ترادينغ - يور فوريكس إنفستمنت غايد.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف يمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية؟


التجارة | أي شخص، في أي وقت، في أي مكان.


يجب على التجار الفوركس لا تفقد المزيد من النفوذ هو جزء من تداول العملات الأجنبية، وهناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك.


تجارة الأرجواني: الرائدة في مجال وسيط الفوركس في العالم | عبر الانترنت.


لا يوجد مكتب التعامل تداول الفوركس. ارتفاع مخاطر الاستثمار. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل مستوى عال من المخاطر، يرجى قراءة تحذيرنا المخاطر الكاملة.


ز - تداول العملات وفوركس نصائح.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


ما هو العائد الحقيقي على الاستثمار؟ التي تعود على الاستثمار في الفوركس أو أي دولة أخرى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول في.


تيكميل: تريد فوريكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات مع فكا المملكة المتحدة.


الاستثمار الأولي؟ "سوق الفوركس لا يتطلب استثمارات أولية كبيرة لأنه يسمح لك لتداول العملات الأجنبية يتم دائما في أزواج،


أعلى 5 مخاطر الفوركس يجب على التجار التفكير فيها | Investopedia.


الاستثمار الأولي لتداول العملات الأجنبية يغطي تداول التردد العالي أي إستراتيجية تداول تستخدم أدوات تكنولوجية متطورة وخوارزميات حاسوبية لتنفيذها.


إتورو - ذي سوسيال ترادينغ & أمب؛ شبكة الاستثمار.


جرب ويبترادر ​​للتداول على 1000s من أصول كفد وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. تخطي إلى أي شخص في أي وقت في أي مكان. التي قد تفقد كل من الاستثمار الأولي الخاص بك.


كيف تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك في العقود مقابل الفروقات و.


أساسیات تداول العملات الأجنبیة إمکانیة وجودك یمکن أن تحمل خسارة تتجاوز الاستثمار الأولي الخاص بك. تحذير المخاطر.


"تداول الفوركس يمكن أن أخسر أكثر من الاستثمار الأولي.


نلقي نظرة على قائمتنا من الحد الأدنى للإيداع وسطاء الفوركس ومع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول في الأدوات المالية.


ما هو عائد الاستثمار الجيد في تجارة الفوركس؟ - إنفستو.


كيفية البدء في كسب المال على الفوركس دون استثمارات. كيفية كسب المال على الفوركس دون الاستثمار الأولي؟ بدء تداول الفوركس الخاص بك دون أي استثمار.


هل تداول الفوركس استثمار آمن؟ | تجارة الفوركس.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


Качайте прибыль из черного золота!


ما يحتاج المستثمرون معرفته التداول يفقد فوركس كل استثمارك الأولي وقد يكون مسؤولا عن خسائر إضافية. لذلك، تحتاج إلى.


20 أكتوبر 2018.


التداول للمبتدئين دون الاستثمار الأولي.


Трейдинг сортами برنت и WTI с надежным брокером. С нами зарабатывают с 1996 года!


ريال فوركس إن الوساطة.


14.05.2008 & # 0183؛ & # 32؛ تداول مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام تداولنا الحر في الفوركس تعريف "حساب الفوركس" نوع الحساب الذي يقوم به تاجر الفوركس.


لا ينبغي أن يفقد المتداولون في الفوركس أكثر مما يودعونه.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


تداول الفوركس العائد على الاستثمار - يوتيوب.


الاستثمار الأولي والسيولة في سوق الفوركس الحساب المدار من فوركس. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية،


دليل للتجارة الفوركس على الانترنت - غسي المالية.


تقدم التداول عبر الإنترنت العالمية المباشرة من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية.


كيفية كسب المال في سوق الفوركس دون الاستثمار الأولي؟


ونحن نعلم جميعا أن الفوركس هو سوق العملات حيث يتم شراء العملات وبيعها.


من أجل كسب المال في الفوركس، تحتاج إلى أن يكون عملة من بلد واحد، والتي يمكنك تبادل لعملة البلد الآخر وكسب الأرباح. هذا صحيح؛ ومع ذلك، إذا كنت تقرأ المزيد عن الاستثمار في الفوركس سوف تعرف أنه من الممكن لكسب المال في الفوركس دون القيام بالاستثمارات.


اقرأ عن طرق كسب المال في الفوركس بدون رأس المال الأولي.


التداول في الفوركس دون الاستثمار.


أولا وقبل كل شيء يجب أن نفهم أنه من المستحيل تحقيق أرباح عالية دون القيام بالاستثمارات. إذا قررت أن تصبح تاجر حقيقي وكسب المال الكبير في احتمال طويل الأجل، سوف تحتاج إلى فتح حساب وإيداع الأموال على ذلك.


لا تثق في المعلومات التي تؤكد لك أنه من الممكن لكسب الملايين دون استثمار فلسا واحدا. ومن المستحيل تحقيق أرباح عالية بدون استثمارات، كما أن البيانات التي تبشر بالخير أمر مشكوك فيه.


ولا يزال من الممكن لكسب المال في الفوركس دون القيام بالاستثمارات، على الرغم من أن الأرباح قد لا تكون كبيرة جدا. في هذه الحالة، سوف تكسب المال ليس في السوق، ولكن سوف تحصل عليه من الوسيط الخاص بك. ما هي طرق كسب المال دون جعل الودائع في الفوركس؟ لقد جمعنا المعلومات من مصادر مختلفة وسنراجعها هنا.


التداول على الحساب بدون إيداع.


يمكنك فتح حساب والوسيط الخاص بك ودائع بعض المال على ذلك. لا يمكنك سحب هذا الإيداع ولكن يمكنك التداول باستخدام هذا الصندوق. إذا كنت التجارة بنجاح وسيط يسمح لك لسحب الربح الخاص بك. هذا الخيار يتيح للمتداول أن يكسب في الفوركس دون استثمار المال، والأهم من ذلك، لاكتساب خبرة قيمة للعمل على منصة التداول.


الوديعة التي يضعها الوسيط على حسابك تتراوح عادة من 5 دولارات إلى 70 دولارا. مع مساعدة من هذا الصندوق يمكنك البدء في التداول على حساب التداول الحقيقي. ما هي الفائدة من وسيط؟ انها مجرد تعزيز، وسيط مستعد لقضاء بعض المال على ذلك.


برامج الشركاء التابعين.


اليوم أصبحت البرامج التابعة لشركات الفوركس أكثر شعبية بين التجار لأنها تعطي فرصة لكسب المال دون الاستثمار. المشاركة في البرنامج التابع يعني أنك تجذب عملاء جدد، الذين هم على استعداد للعمل في سوق الفوركس والحصول على مكافأة لذلك. اعتمادا على شروط وأحكام برنامج التابعة لك تتلقى أحيانا المكافأة الخاصة بك بغض النظر عن نجاح التاجر في التداول. اهتمامك يعتمد أيضا على شروط برنامج التابعة لها.


إذا كان لديك موقعك أو مدونتك، فإن برامج الشركاء التابعين هي خيار جيد لكسب المال لك، حيث يمكنك الإعلان عن وسيط على موقعك.


يمكنك فتح حساب مع وسيط حيث انه سيتم تحويل الأموال للعملاء جذبت من قبلك. يمكنك أيضا استخدام هذا الحساب للتداول في الفوركس.


ينظم بعض الوسطاء بانتظام مسابقات للتجربة والحسابات الحقيقية. كما هو الحال مع أشكال المنافسة الأخرى، طبيعة المنافسة في الفوركس بسيطة و [مدش]؛ على المضي قدما فيما يتعلق مقدمي العروض الآخرين، وزيادة الدخل الخاص بك على حساب افتراضي عدة مرات في فترة قصيرة من الزمن، وفي نهاية المطاف للحصول على المال على حساب حقيقي كمكافأة. لذلك، كمشارك يمكنك البدء في التداول على الفوركس دون أي استثمار. في حالة حساب تجريبي يجب زيادة الربح الخاص بك على مبلغ معين على حسابك في غضون فترة معينة من الزمن، وأخيرا سوف تتلقى مكافأة على حسابك الحقيقي. لذلك بدءا من المشاركة في المسابقة، يمكنك أن تصبح التاجر في الفوركس دون استثمار المال.


التعليقات والاستعراضات والمشاركات على بوابات المعلومات المختلفة.


وضع تعليقات مثيرة للاهتمام على المنتديات، والمشاركة في استطلاعات الرأي المكرسة لفوركس ونشر الدراسات الاستقصائية والمقالات حول الفوركس وكثيرا ما يكافأ من قبل الوسطاء. حتى تتمكن من الحصول على مكافأة على حساب التداول الخاص بك الحقيقي وأيضا اكتساب الخبرة وسمعة المحلل السوق المهنية. الوسطاء على استعداد لدفع المال الكبير لاستعراض الفوركس.


استشارات مهنية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية.


بعض التجار هم على استعداد لدفع الفائدة من أرباحهم للمتداولين من ذوي الخبرة لاستثمار أموالهم في حسابات بم. هذا هو حافز جيد لتحقيق المزيد من التحسينات في التداول للمتداول من ذوي الخبرة في الفوركس.


في الختام نود أن نقول أنه من الممكن للتجارة وكسب الربح في الفوركس دون استثمار المال. ومع ذلك، لاحظ أن لكسب مبالغ كبيرة من المال التاجر يجب أن يكون لديه خبرة ومعرفة التداول والاستثمار الأموال.


ومن الشائع جدا أن التجار يبدأون بالعمل في الفوركس دون القيام بالاستثمارات، ولكنهم يفتحون حسابات حقيقية ويحققون نجاحا حقيقيا في التداول. فقط تذكر أنه من المهم أن تبدأ الخطوة الأولى.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


23 سبتمبر، 2018 2:37:54 بيإم.


الطريقة الصحيحة لكسب المال دون الاستثمار هي المشاركة في برامج التابعة. البرامج التابعة تمكنك من كسب المال من خلال تعزيز العلامة التجارية للشركة.


2 أغسطس، 2018 5:17:06 بيإم.


تكتسب البرامج التابعة شعبية كبيرة لأنها صعبة، وفي الوقت نفسه، وإعطاء الناس فرصة لكسب المال. اليوم، سوف نستعرض التمثيل الإقليمي.


9 يونيو، 2018 1:57:44 بيإم.


برامج الفوركس التابعة يعني ضمنا أن لديك موقع على شبكة الإنترنت الذي الترويج يجلب لك المال. سوف تتعلم من هذه المقالة كيفية إنشاء مثل هذا الموقع والترويج له، أ.


كتب بواسطة.


ليك "طاولات وكراسي" تنتج طاولات وكراسي، في حين ليك "أفضل الأخشاب" تنتج تذهب.


الدخل السلبي هو المال، الذي يمكن للشخص الحصول عليه دون بذل الكثير من الجهد أو.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


كم من المال هل تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟


أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟


الأسئلة لا حصر لها - وجنبا إلى جنب، فإنها تحدد ما تحقق في السوق. ولكن يمكنك أيضا تقسيمها إلى اتجاهات أكثر تحديدا.


أولا وقبل كل شيء، كم من المال تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية؟ أيضا، كم ينبغي أن تجعل كل التجارة؟


الجواب قد يكون أصغر مما كنت تعتقد - انها صفر.


حساب التداول التجريبي يسمح لك لتجربة سوق الفوركس الحية دون المخاطرة بأي أموال. هذا ينطبق حتى إذا كنت تريد أن تبدأ اللعب مع منصة التعامل الخبراء مثل MT4 العليا الطبعة.


إذا كنت مبتدئا، حساب تجريبي هو الطريقة المثلى لتراجع أصابع قدميك في الماء. بعد كل شيء، جزء من التعلم هو ارتكاب الأخطاء - ولكن لم يكن لديك لتفقد رأس المال القيام بذلك.


سوق الفوركس: مكان كبير وصغير.


دعونا ننظر في سوق الفوركس للحظة واحدة.


ويأتي الكثير من الحجم الهائل لسوق العملات الأجنبية، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عن إمكانية الحصول على المساواة. اللاعبين الصغار اللعب بسعادة جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين.


هناك مكان على الطاولة للجميع بسبب الحواجز المنخفضة للدهشة للدخول.


مستويات عالية من النفوذ تسمح الودائع الصغيرة لقيادة مواقف كبيرة.


باختصار، وهذا يعني أنه يمكنك جعل الصفقات دون ربط الكثير من النقدية الخاصة بك. من الواضح، يجب أن لا تتداول أبدا خارج وسائلك، ولكن النفوذ يوفر وسيلة مريحة جدا للتداول.


كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟


ذلك يعتمد على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عموما مبالغ بدء مختلفة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك فتح حساب مع إيداع صغير.


على سبيل المثال، لفتح حساب Admiral. Markets الشعبي، تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 يورو (أو أحجام مماثلة بعملات أخرى). يقدم هذا الحساب فروق أسعار منخفضة ورافعة تنافسية عالية. مرة واحدة كنت قد تراكمت ثقتك بنفسك، قد ترغب في فتح حساب Admiral. Prime مع الحد الأدنى للإيداع 1000 يورو.


يقدم هذا الحساب سرعة التنفيذ المؤسسي مع فروق منخفضة للغاية ومناسبة تماما للتجار عالية التردد. والنقطة هي، ومواصفات الحساب بالتأكيد الإجابة على سؤال الإيداع الخاص بك.


كن على علم بالمخاطر.


من وجهة نظر الموقف التحجيم، لا تتاجر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. عند النظر في كم لبدء تداول العملات الأجنبية مع، هو إلى حد كبير مسألة المالية الشخصية الخاصة بك والموقف الخاص بك للخطر.


يمكن أن يكون التداول في كثير من الأحيان تجربة تعصف بالأعصاب وتملأ الضغط. طريقة بسيطة لتخفيف هذا هو التجارة متحفظ. هذا سوف تساعدك على التعامل مع الظروف المعاكسة.


دعونا ننظر إلى مثال للتعبير عن مدى ما نتحدث عنه.


والقاعدة المعقولة هي أنه يجب ألا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال المخاطر لكل صفقة. من أجل راحة، دعونا استخدام 1٪.


الحد الأدنى لحجم التجارة مع حساب أدميرال. ماركيتس هو 0.01 لوت. والكثير هو حجم المعاملات القياسية لكل زوج من العملات. لنفترض أنك قررت شراء 0.01 الكثير من ور / أوسد.


هذا هو الموقف الذي يعني أنك تجعل أو تفقد 0.1 دولار لكل حركة بيب. الهامش لموقف هذا الصغيرة سوف تكون مشمولة الحد الأدنى للإيداع الخاص بك.


وهنا كيكر - قياس المخاطر المرتبطة تجارة الفردية هو عمل صعب. يمكننا القول على نطاق واسع أن الخطر هو مقدار الخسارة التي سوف تكون على استعداد لتحمل قبل إغلاق الموقف.


ومع ذلك، فإن هذا قد يقلل من شأن المخاطر لأنك قد تغير في وقت لاحق عقلك وتتحمل خسارة أكبر. قد يكون هناك أيضا أوقات عندما يتحرك السوق بشكل أسرع مما يمكنك التفاعل.


طريقة واحدة في محاولة لرسم خط تحت الموقف وتحديد الخطر هو استخدام وقف الخسارة.


ولكن كن على علم بأن أمر وقف التقليدية غير مضمون. أمر وقف يصبح أمر للتعامل في السوق مرة واحدة وقد ضرب مستوى لها. في حالة وجود سوق سريع أو فجوات، وهذا يعني أنه قد يكون عرضة للانزلاق. الانزلاق هو عدد من النقاط التي يتم شغلها موقفك بعيدا عن مستوى أمر التوقف الخاص بك.


يمكنك قراءة المزيد عن محطات التوقف في قسم إدارة المخاطر والتعرف على كيفية الحفاظ على خدمة الحماية من التقلبات لديك آمنة من مخاطر التقلب.


باختصار، توقف لا يعني أي خسارة قصوى يتم تعيين في الحجر، لكنها تعطيك فكرة تقريبية ومفيدة من المخاطر الخاصة بك لظروف طبيعية.


دعنا نقول أنك وضعت توقف الخاص بك 80 بعيدا. بالنسبة لتقديراتنا التقريبية، يمكننا القول أن المخاطر النظرية هي 80 نقطة × 0.1 دولار أمريكي لكل نقطة = 8 دولار أمريكي.


إذا قمنا بتعيين مخاطر نظرية قدرها 8 دولارات لهذه التجارة، ونقول أيضا أن تجارة واحدة هي 1٪ من إجمالي رأسمال المخاطر، يجب أن يكون إجمالي رأس المال المخاطر 8 دولار أمريكي = 100 = 800 دولار أمريكي. لأن أحجام المعاملات الدنيا صغيرة جدا، تحتاج فقط إلى كمية صغيرة لبدء تداول الفوركس.


هذه ليست سوى بعض أرقام العينة، بطبيعة الحال. إذا كنت تعمل مع توقف أكثر تشددا، رأس المال المخاطر الخاصة بك سيكون أصغر. إذا كنت تعمل مع توقف أوسع و / أو حجم الصفقة أكبر، سوف تحتاج المزيد من رأس المال المخاطر.


وهنا طريقة أخرى للنظر في المسألة - التداول الناجح هو عن الفوز على المدى الطويل. للفوز على المدى الطويل، يجب أن لا يتم محوها في المدى القصير.


لا تزال تريد أن تعرف كم من المال تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تحتاج ما يكفي لتجنب تفجير.


انظروا إلى الكارثة السعرية التي حدثت تاريخيا في زوج عملتك المفضل. فكر في ما تعنيه هذه الحركات لك مع متوسط ​​حجم التداول الخاص بك. تأكد من أن رأس مال المخاطر الخاص بك كبير بما يكفي لتحمل مثل هذه الصدمات السعرية.


وبمجرد الانتهاء من العمل، وفي وضع يمكنها من تحقيق عائدات ثابتة، قد يكون الوقت قد حان للنظر في مقدار الأموال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل.


إذا كنت تريد أن تعرف عوائد شهرية واقعية للتاجر، وأنت تسير على التداول في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الحد الأدنى لدينا. ولذلك، فإن رأس المال المخاطر الخاصة بك يجب أن تكون أكبر كذلك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تبدأ متحفظا واستخدام إدارة المال معقولة، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لتداول الفوركس. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع بضع مئات من اليورو فقط، شريطة أحجام التداول الخاصة بك هي صغيرة.


إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الساق التحضيرية، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف نهج التداول الذي يعمل بالنسبة لك. هناك شيء آخر للنظر فيه - الناس الذين ينجحون في التداول، والعمل بجد في ذلك. كلما بذل المزيد من الجهد، زادت احتمالية نجاحك.


لذلك، عندما تواجه مشروع جديد، التحدي، والخيار الصحيح الوحيد هو لمعرفة المزيد عن ما كنت تحصل في.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


متطلبات رأس المال الموصى بها لتداول العملات الأجنبية اليوم.


تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية اليوم؟ والحمد لله (النقد الأجنبي) سوق النقد الاجنبى هو السوق المالية الأكثر الوصول إليها، والتي تتطلب سوى كمية صغيرة من رأس المال لفتح حساب. ولكن فقط لأن وسطاء الفوركس يحتاجون فقط إلى إيداع أولي صغير لا يعني أن الحد الأدنى الموصى به. استنادا إلى أهدافك وأسلوب التداول هنا كم رأس المال الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الأجنبية اليوم (جديد إلى الفوركس؟ وهنا ما تحتاج إلى معرفته).


إدارة المخاطر ومتطلبات تداول يوم الفوركس.


لا ينبغي أن يتداول تجار اليوم أكثر من 1٪ من حساباتهم في صفقة واحدة. إذا كان حساب التداول الخاص بك فوريكس يوم 1000 $، ثم أكثر ما تريد المخاطرة على التجارة هو 10 $. إذا كان حسابك 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فخطر 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة. حتى التجار العظيم لديهم سلاسل من الخسائر. من خلال الحفاظ على المخاطر على كل صفقة تجارية صغيرة، حتى خط خسارة لن تستنفد رأس المال بشكل كبير.


يتم تحديد المخاطر بالفرق بين سعر الدخول وسعر أمر وقف الخسارة، مضروبا في حجم الموقع وقيمة النقطة (التي تمت مناقشتها في السيناريوهات أدناه).


الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لبدء يوم التداول الفوركس.


على عكس سوق الأسهم، لا يوجد حد أدنى قانوني تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية اليوم. لذلك، يمكنك أن تبدأ التداول مع رأس المال أقل بكثير من 25،000 $ المطلوبة للتداول اليوم الأسهم الأمريكية.


سوق الفوركس يتحرك في نقطة. قد يكون سعر ور / أوسد عند 1.3025، والمكان العشري الرابع يمثل نقطة واحدة من الحركة.


اذا تحرك زوج العملات ور / أوسد الى 1.3026 وهو تحرك نقطة واحدة، اذا تحرك ما يصل الى 1.3125، هذا تحرك 100 نقطة.


تجارة أزواج الفوركس في 1000، 10،000 و 100،000 وحدة، ودعا الجزئي، مصغرة ومعيار الكثير. عند البدء في تداول الفوركس، يوصى المتداولون الموصى بهم بفتح حساب الجزئي الصغير. يسمح التداول الجزئي بالمزيد من المرونة بحيث يظل الخطر أقل من 1٪ من الحساب على كل صفقة.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر الصغير أن يشتري مبلغ 6000 دولار من العملة، أو 14،000 دولار، أو 238،000 دولار، ولكن إذا فتح حسابا مصغرا، فإنه يمكن أن يتاجر فقط بزيادات قدرها 10،000 دولار، لذلك $ 10،000، $ 20،000، وما إلى ذلك. يمكن أن تأخذ فقط من المواقف من 100،000 $، 200،000 $، الخ.


عندما يتم سرد أوسد الثاني في الزوج، كما هو الحال في ور / أوسد أو أود / أوسد، يتم إصلاح قيمة النقطة. إذا كنت تملك 1000 الكثير الجزئي، كل حركة نقطة يستحق 0.10 $. إذا كنت تحمل 10000 مصغرة الكثير ثم كل نقطة يستحق 1 $. إذا كنت تملك 100،000 الكثير القياسية ثم كل خطوة نقطة يستحق 10 $. يمكن أن تختلف قيم النقطة حسب السعر والزوج، لذلك فإن معرفة قيمة النقطة للزوج الذي تقوم بتداوله أمر بالغ الأهمية في تحديد حجم الموقف والمخاطر.


سيناريوهات رأس المال لتداول يوم الفوركس.


افترض أنك فتح حساب بمبلغ 100 دولار (الحد الأدنى للإيداع الأولي الذي يقبله معظم وسطاء الفوركس). وبالتالي فإن خطرك على كل صفقة يقتصر على دولار واحد لكل صفقة (1٪ من 100 دولار).


إذا قمت بوضع صفقة في ور / أوسد، شراء أو بيع قطعة صغيرة واحدة، يجب أن يكون أمر وقف الخسارة الخاص بك ضمن 10 نقطة من سعر الدخول الخاص بك. منذ كل نقطة يستحق $ 0.10، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو 11 نقطة بعيدا، خطر الخاص بك هو 11 x $ 0.10 & # 61؛ $ 1.10، وهو خطر أكبر مما يسمح به.


لذلك، فتح حساب مع 100 $ يحد بشدة كيف يمكنك التجارة وليس من المستحسن. أيضا، إذا كنت تخاطر مبلغ صغير جدا من الدولار على كل صفقة، وبهذه الطريقة كنت أرين سوف تجعل الكثير من المال. إيداع مبلغ 100 دولار وتأمل في الحصول على دخل فقط لن يحدث. إن تحقيق مكاسب أكبر يتطلب المزيد من رأس المال.


افترض فتح حساب بمبلغ 500 دولار (يوصى بفتح حساب بقيمة 500 دولار على الأقل). مع 500 $ يمكنك خطر تصل إلى 5 $ في التجارة. وهذا يوفر مزيدا من المرونة. يمكنك تعيين وقف الخسارة 10 نقطة بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك، واتخاذ خمس قطع صغيرة (لأن 10 نقطة × 0.10 × 5 الكثير الصغيرة & # 61؛ خطر 5 $).


أو، إذا كان من المنطقي أكثر لوضع وقف الخسارة 25 نقطة بعيدا عن سعر الدخول، ثم تأخذ اثنين فقط الكثير الجزئي للحفاظ على خطر على التجارة أقل من 1٪ من الحساب.


يمكنك أن تأخذ جزئين صغيرين لأن 25 نقطة × 0،10 دولار × 2 قطع صغيرة & # 61؛ 5 دولارات، و 5 دولارات هي الحد الأقصى الذي يمكن أن نخاطر به على حساب 500 دولار. بدءا من $ 500 سوف تنتج دخل أكثر يوميا من ابتداء من 100 $، ولكن معظم التجار اليوم سوف تكون لا تزال فقط قادرة على جعل $ 5 إلى 15 $ يوميا من هذا المبلغ (مع الانتظام).


إذا كنت تبدأ مع 5000 $ لديك المزيد من المرونة، ويمكن حتى الفوركس التجارة اليوم مع الكثير مصغرة ومعيار (وكذلك الكثير الصغيرة). إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3025 ومكان وقف الخسارة عند 1.3017 (8 نقاط من المخاطر) ما هو حجم الموقف الذي تأخذه؟


الحد الأقصى للمخاطر المسموح بها على التجارة هو 50 دولارا (1٪ من 5000 دولار)، ويمكننا التداول في الكثير من القطع الصغيرة لأن كل نقطة تساوي $ 1 وليس لدينا سوى نقطة 8 نقاط. $ 50 مقسوما على (8 نقاط x $ 1) & # 61؛ $ 50 / $ 8 & # 61؛ 6.25 قطعة صغيرة، أو 6 قطع صغيرة و 2 الكثير الصغيرة، وهو ما يعادل 62،000 $. مع هذا المبلغ من رأس المال، والقدرة على المخاطرة 50 $، والدخل المحتملة تتحرك صعودا والتجار يمكن أن يحتمل أن يجعل 50 $ إلى 150 $ في اليوم الواحد، أو أكثر، اعتمادا على استراتيجية النقد الاجنبى.


تسمح الرافعة المالية لمتداولي الفوركس باتخاذ موقف بقيمة 62،000 دولار، في حين أن هناك حساب 5000 $ فقط. وطالما يتم التحكم في المخاطر على كل صفقة، فإن الرافعة المالية هي ميزة هامة في تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس - رأس المال الموصى به.


بدءا من 500 $ يعطي بعض المرونة في كيفية التجارة. 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية اليوم، تبدأ مع 500 $ على الأقل. بغض النظر عن التوازن الذي تبدأ به، والحد من المخاطر إلى 1٪ من رصيد حسابك في كل صفقة. تغيير السيناريوهات أعلاه للمساعدة في تحديد ما يجب أن يستند حجم الموقف الخاص بك على مستوى وقف الخسارة التي تستخدمها ونوع من الكثير (الجزئي، مصغرة أو القياسية) كنت التداول.


كما سيؤثر مبلغ رأس المال المبدئي على الدخل (بالدولار). إذا كنت ترغب في الحصول على دخل من التداول، فمن الأفضل إنقاذ المزيد من رأس المال من محاولة البدء مع كمية أقل أن يترك لك بخيبة أمل مع الدخل الناتج ولا تعوض لكم عن الوقت الذي يتم وضع في .


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن الرسوم الأخرى مثل الإنترنت، والمستحقات والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائضة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل بشكل أساسي خمسة أضعاف ما يتداوله المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا التجار السوق يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، ولكسب العيش يحتاج فقط إلى حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش بها. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل صالح للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)

No comments:

Post a Comment