Sunday 4 March 2018

تقلبات العملات الأجنبية الحية


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أسعار الفوركس الجدول.


ويفضل وسيط المفضل.


ما هو جدول أسعار الفوركس؟


أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .


ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.


كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟


آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:


يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.


كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.


ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.


استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.


لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟


لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!


إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.


أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


تقلب العملات الأجنبية.


وتسمى التقلبات المحسوبة على هذه الصفحة متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). يتم حسابها عن طريق أخذ متوسط ​​الفرق بين الأعلى والأدنى من كل يوم خلال فترة معينة.


على سبيل المثال، مع هذه الطريقة، دعونا حساب تقلب الدولار اليورو على مدى ثلاثة أيام مع البيانات التالية.


اليوم الأول: الدولار الأسترالي يمثل نقطة منخفضة عند 1.3050 ونقطة عالية عند 1.3300 اليوم الثاني: اليورو مقابل الدولار الأميركي يتراوح بين 1.3100 و 1.3300 اليوم الثالث: النقطة المنخفضة هي 1.3200 والنقطة العالية هي 1.3350.


أعلى - أدنى الفرق على مدى الأيام الثلاثة هو 250 نقطة، 200 نقطة و 150 نقطة، أو بمعدل 200 نقطة. وسوف نقول إن التقلب خلال هذه الفترة هو 200 نقطة في المتوسط.


ويستخدم التقلب لتقييم احتمال تغير زوج العملات. على سبيل المثال، للتداولات اللحظية، قد يبدو أكثر إثارة للاهتمام لاختيار الزوج الذي يوفر تقلبات عالية. استخدام آخر قد يكون بمثابة مساعدة لتحديد مستويات الهدف أو وقف الخسارة، لوضع هدف اللحظي في 2 أو 3 مرات التقلب قد تكون استراتيجية محفوفة بالمخاطر. وعلى العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يقدر أن هدفا لا يقل عن مرة واحدة التقلب لديه فرصة أكبر لتحقيقه.


دراسات الحالة.


وأود أن أشتري الدولار اليورو مقابل التداولات اللحظية عند 1.3200. هدفي هو 100 نقطة. في الوقت الذي أريد فيه فتح صفحتي، كانت النقطة المنخفضة لهذا اليوم 1.3100 ومتوسط ​​التقلبات هو 150 نقطة، مما يعني أنه في المتوسط ​​يمكن للمرء أن يقدر أن النقطة العالية قد تكون قريبة من 1.3100 + 150 نقطة = 1.3250. الآن هدفي هو 1.3300، أو 50 نقطة أعلاه. في هذه الحالة، يظهر تحليلي أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يبدو من المرجح أن يكون الاختلاف أقوى مما كان عليه في الأيام السابقة. يمكنني فتح موقفي والحفاظ على هدفي اللحظي 1.3300. ومع ذلك، إذا لم يظهر المعدل أي تغير استثنائي يمكن للمرء أن يقدر أن الهدف لن يتحقق على الأرجح خلال النهار، وهذا لا يبطل تحليل بلدي ولكن يعرقل توقيت بلدي.


أدوات التداول.


اختبار خدمات شريكنا ومنصة التداول مع حساب تجريبي مجاني خلال 30 يوما.


زوج العملات تقلب الرسم البياني.


أقل / أزواج العملات الأكثر تطورا.


ستجد أدناه الرسم البياني الذي يقارن تقلب زوج العملات. هذا أمر جيد لمعرفة ما إذا كنت تبحث لتطوير استراتيجية أوتم تعيين على انتهاء يومي. عندما تبحث لتطوير استراتيجية تحتاج إلى التفكير في عدد قليل من الأشياء. ما الأزواج التي لديها أكبر مجموعة في يوم واحد؟ الأقل؟ أيضا أدناه يمكنك أن ترى متوسط ​​المعدل اليومي في نقطة لكل زوج.


قد يأتي إلى عنايتي أن نشر الرسم البياني قد لا تكون دقيقة تماما كما لا أستطيع أن أقول عندما تم إنتاجها. ومن المقرر أن تستخدم كدليل عام. فإن ظروف السوق تتغير دائما، وقد يصبح هذا الرسم البياني غير دقيق مع مرور الوقت.


أزواج العملات الأكثر تقلبا هي غبب / جبي، ور / نزد و غبب / أود. أقل أزواج العملات تقلبا هي ور / غبب، نزد / أوسد و ور / تشف.


أزواج نادكس 7-20-15.


زوج العملات تقلب استراتيجية أوتم.


كما يظهر الرسم البياني أن زوج العملات غبب / جبي هو الأكثر تداولا في سوق نادكس. اليورو / الجنيه الإسترليني هو الأقل تقلبا. أنا أعرف من خدمة التداول واحد أن يتقاضى رسوما كبيرة (600 $) ليعلمك كيفية كسب المال من الصفقات أوتم. الزوج الذي يتم تداوله؟ غبب / جبي.


واستراتيجيتها الأساسية هي كما يلي. في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وضع تجارة سترادل 60-80 نقطة من السعر الحالي في اليوم التالي & # 8217؛ s 7pm إست انتهاء الصلاحية. الاشياء بسيطة جدا. اختبرت مرة أخرى هذه الاستراتيجية لمدة 6 أشهر من يونيو إلى يناير 2018 ووجدت أن يكون الفائز العام. ولكن كان لديها فترات كبيرة من السحب. في بعض الأحيان فقدت الاستراتيجية 12-14 يوما على التوالي. ولكن ضع في اعتبارك أن هذا كان يستخدم عتبة 80 نقطة وليس إدارة المخاطر. لأن أوتم عوائد عالية غطت السحب الطويل.


هل اختبار الظهر الخاصة بك ونرى ما كنت تأتي مع. شخصيا أعتقد إذا كنت تنتظر لوضع التجارة عندما يكون هناك ميد إلى تأثير الأخبار عالية التأثير التي تؤثر على هذه الأزواج لتصل في اليوم التالي، سيكون لديك فرصة أفضل بكثير للنجاح.


هنا هو مخطط لأزواج نادكس.


* البيانات مصدرها FX360 (انظر الرسم البياني أعلاه)


من الجيد أيضا معرفة ما إذا كان التداول على خمس دقائق ثنائي أن أوسد / جبي هو الأقل تقلبا مع أوس / أوسد في المرتبة الثانية. من أزواج العملات الأربعة على ثنائيات نادكس 5 مين و غبب / أوسد هي الأكثر تقلبا.


هنا قائمة الأماكن التي يمكن أن تجد هذه المعلومات التي يتم تحديثها.


مدونة. آمل أن تجد الصفقات بلدي مثيرة للاهتمام. ضربني على متابعةdustindonham.


العملات تقلب العملات.


ما هو التقلب؟


التقلب هو مصطلح يستخدم للإشارة إلى التغير في سعر التداول مع مرور الوقت. وكلما اتسع نطاق تغير السعر كلما اعتبر التقلب أعلى. على سبيل المثال، الأمن مع أسعار إغلاق متسلسلة من 5 و 20 و 13 و 7 و 17، هو أكثر تقلبا بكثير من الأمن مماثلة مع أسعار إغلاق متتابعة من 7 و 9 و 6 و 8 و 10. الأوراق المالية مع ارتفاع التقلبات هي والتي تعتبر أكثر خطورة، حيث من المتوقع أن تكون حركة األسعار - سواء أكانت أعلى أو ألسفل - أكبر عند مقارنتها بأوراق مالية مماثلة، ولكن أقل تقلبا. ويقاس تقلب الزوج بحساب الانحراف المعياري لعوائده. الانحراف المعياري هو مقياس لمدى انتشار القيم من متوسط ​​القيمة (المتوسط).


أهمية التقلب بالنسبة للتجار.


إن الوعي بالتذبذب الأمني ​​مهم لكل تاجر، حيث أن مستويات التقلب المختلفة هي أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات وعلم النفس. على سبيل المثال، فإن تاجر الفوركس الذي يتطلع إلى النمو المطرد لرأس ماله دون أن يأخذ الكثير من المخاطر سوف ينصح باختيار زوج من العملات مع تقلبات أقل. من ناحية أخرى، يبحث المتداول عن المخاطر عن زوج من العملات مع تقلب أعلى من أجل الحصول على النقد على الفوارق السعرية الأكبر التي يقدمها الزوج المتقلب. مع البيانات من أداة لدينا، سوف تكون قادرة على تحديد أي أزواج هي الأكثر تقلبا. يمكنك أيضا معرفة ما هي الأكثر - والأقل - الأيام المتقلبة وساعات الأسبوع لأزواج محددة، مما يسمح لك لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما الذي يؤثر على تقلب أزواج العملات؟


فالأحداث الاقتصادية و / أو الأسواق ذات الصلة، مثل تغيير سعر الفائدة في بلد ما أو انخفاض أسعار السلع الأساسية، غالبا ما تكون مصدرا لتقلبات أسعار الصرف. وتولد درجة التقلب من جانب مختلف جوانب العملات المقترنة واقتصاداتها. إن زوج من العملات - واحد من اقتصاد يعتمد أساسا على السلع الأساسية، والآخر اقتصاد قائم على الخدمات - سوف يكون أكثر تقلبا بسبب الاختلافات الكامنة في الدوافع الاقتصادية لكل بلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن مستويات أسعار الفائدة المختلفة سوف تتسبب في أن يكون زوج العملات أكثر تقلبا من أزواج الاقتصادات ذات معدلات الفائدة المماثلة. وأخيرا، فإن الصلبان (الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي) والصلبان "الغريبة" (الأزواج التي تشمل عملة غير رئيسية)، تميل أيضا إلى أن تكون أكثر تقلبا وأن يكون هناك انتشار أكبر / عرض السعر. وتشمل العوامل الإضافية للتقلبات التضخم والديون الحكومية وعجز الحساب الجاري؛ فإن الاستقرار السياسي والاقتصادي للبلد الذي تعمل فيه العملة سيؤثر أيضا على تقلبات أسعار الصرف. كذلك، فإن العملات التي لا ينظمها البنك المركزي - مثل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز - ستكون أكثر تقلبا لأنها هي المضاربة بطبيعتها.


كيفية استخدام حاسبة تقلب العملات الأجنبية؟


في الجزء العلوي من الصفحة، اختر عدد الأسابيع التي ترغب في حساب أزواج التقلب. لاحظ أنه كلما زاد الإطار الزمني المختار، انخفض التقلب مقارنة بالفترات الأكثر تقلبا. بعد عرض البيانات، انقر على الزوج لمعرفة متوسط ​​تقلبه اليومي، متوسط ​​تقلبه بالساعة، وانهيار تقلب الزوج في يوم من أيام الأسبوع.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment