Wednesday 21 March 2018

تكلفة التداول الخيار الإخلاص


الإخلاص: استعراض وسيط لتجارة الأسهم الخيارات.


في ما يلي كيفية تكديس خدمات الوساطة عبر الإنترنت لتداول الخيارات مع التركيز على العمولات والرسوم والأبحاث.


من توليد الدخل من خلال بيع المكالمات المشمولة، أو التحوط الأسهم قبل الإفراج عن الأرباح، خيارات الأسهم إضافة طبقة جديدة كليا لسوق الأوراق المالية. ربما أكثر من أولئك الذين ببساطة شراء وبيع الأسهم أو الأموال، أولئك الذين يستخدمون الخيارات يجب أن يكون الدؤوب في اختيار وسيط لتداول الخيارات الخاصة بهم.


دعونا نستعرض ما الإخلاص لهذا العرض في عالم تداول الخيارات، من قدرات البحث إلى الشجاعة من أسعار العمولة.


لجان التداول القياسية.


يستخدم الإخلاص نفس بنية العمولة مثل معظم وسطاء الخصم على الانترنت. يتم تسعير الخيارات الخيارات على أساس جدول العمولة زائد، حيث اللجان تختلف مع عدد عقود الخيارات.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


4.95 $ لكل صفقة + 0.65 دولار لكل عقد.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد أسعار نشرت القياسية. في كثير من الحالات، يمكن للمستثمرين التأهل للحصول على عروض خاصة عند فتح حساب الوساطة الجديد.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


تتطلب بعض استراتيجيات الخيار شراء وبيع العديد من يضع ويدعو لاستكمال التجارة. تفرض شركة فيديليتي رسوما أساسية على الطلبات المتعددة السندات، مما يعني أن العميل سيدفع مبلغا واحدا فقط قيمته 4.95 دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للتداول بعقود متعددة و / أو عقد مكالمات بأسعار مختلفة أو تواريخ انتهاء صلاحية في أمر واحد.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


معدل أساسي واحد من 4.95 $ (تصل إلى أربعة أرجل)


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


مجانا لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.10 $ أو أقل، 4.95 $ شقة لإغلاق خيارات خيارات قصيرة بقيمة 0.11 $ إلى 0.65 $.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الناس الذين يكتبون المكالمات المغطاة أو الانخراط في غيرها من الخيارات قصيرة الصفقات قد ترغب في ذلك التنازل فيديليتي أو يقلل بشكل كبير من تكلفة لشراء لإغلاق خيارات خيارات قصيرة حيث يوجد القليل رأسا على عقب المتبقية.


على سبيل المثال: قد يقوم المتداول ببيع المكالمات للحصول على علاوة بقيمة 1.00 دولار لكل خيار. مع مرور الوقت، والتجارة يذهب طريقه أو طريقها، والخيارات الآن تبيع فقط 0.05 $ لكل منهما. في هذا السيناريو قد يكون من المفيد شراء لإغلاق هذا الموقف، والحفاظ على ربح 0.95 $ وترك 0.05 $ لكل عقد الخيار على الطاولة، حيث أن مكاسب إضافية صغيرة لا يستحق خطر خسائر غير محدودة محتملة. بالنسبة للخيارات التي تقل قيمتها عن 0.05 دولار لكل منهما، فإن شركة فيديليتي لا تفرض عمولة على الشراء.


يمكن أن تكون عمليات الشراء المجانية التي يتم تغطيتها ذات فائدة كبيرة لبعض خيارات التجار. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


شيء واحد عظيم عن وسطاء الخصم على الانترنت هو أن العملاء غالبا ما تتلقى البحوث المجانية وغيرها من الأدوات فقط لوجود حساب.


تقدم فديليتي بوابة خيارات مدعومة من ليفيفول، والتي تتيح للعملاء مسح السوق للعقود ذات الحجم الكبير، وتغير التقلبات الضمنية، والمكالمات بأعلى عوائد ممكنة في S & أمب؛ P 500 (المقدمة من S & أمب؛ P كابيتال إق).


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الإخلاص ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع للحسابات النقدية بسيطة تمكين مع قدرات تداول الخيارات.


وبطبيعة الحال، تتطلب بعض الاستراتيجيات ودائع أكبر. فخيارات التقصير، على سبيل المثال، تعرض صاحب الحساب (والوساطة في نهاية المطاف) لمخاطر غير محدودة، وبالتالي تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال. ويمكن أن تختلف المبالغ بناء على التجارة المحددة.


الإخلاص كوسيط خيارات.


الإخلاص قد تجذب تاجر الخيارات نادرة لحقيقة أنه يتقاضى عمولة قاعدة واحدة فقط على خيارات متعددة الساق الصفقات، ولخصومات كبيرة على الصفقات حيث الزبائن يشترون لتغطية موقف خيارات قصيرة. قد يكون الحد الأدنى المنخفض أيضا مفيدا لأولئك الذين يرغبون في بناء ميزانهم مع مرور الوقت مع سلسلة من الودائع. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


فديليتي الاستثمارات قد بدأت للتو لجنة تداول السعر الحرب.


وقالت شركة فيديليتي انفستمنتس يوم الثلاثاء انها خفضت سعر التداول على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة بنسبة 38٪ لعملاء الوساطة التجزئة.


من المرجح أن يؤدي تخفيض سعر الفديليتي & # 8217 في بوسطن إلى 4.95 $ من العمولة السابقة البالغة 7.95 دولار للتجارة، إلى الضغط على باقي صناعة الوساطة في الولايات المتحدة. سعر الإخلاص & # 8217؛ s يقدم خصم أكثر من 50٪ بالمقارنة مع بعض منافسيه.


& # 8220؛ فإنه يضع العلم حتى أن فيديليتي هو لاعب قيمة في الاستثمار، & # 8221؛ وقال رام سوبرامانيام، رئيس شركة الوساطة التجزئة التجزئة.


وسطاء الخصم تد أميريتراد القابضة (أمتد) و E * التجارة المالية كل تهمة 9.99 $ في التجارة وتشارلز شواب (ششو) رسوم 6.95 $.


وقالت الإخلاص انها خفضت أيضا التسعير الخيار إلى 0.65 $ للعقد، بانخفاض من 0.75 $. الإخلاص & # 8217؛ s الوساطة الأعمال على الانترنت لديها 17.9 مليون الحسابات و 1.7 تريليون $ في إجمالي أصول العميل.


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


كيفية بدء خيارات التداول.


مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.


للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.


أسئلة مكررة.


تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.


إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


تطبيق عن طريق البريد.


تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


وقت الموافقة.


سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ابدء.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف المكشوف لل سترادلز أو التوليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.


الخطوات التالية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


العمولات، معدلات الهامش، والرسوم.


سواء كنت تداول الأسهم والخيارات والسندات، أو الأقراص المدمجة، سوف تتلقى أسعار تنافسية على الانترنت العمولة.


كيف نقف بعيدا عن بقية؟


4.95 دولار أمريكي لجميع صفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت معدلات الهامش بين الأكثر تنافسية في هذه الصناعة - منخفضة تصل إلى 4.50٪ * 91 إتفس خالية من العمولات المتاحة للشراء.


البدء.


من السهل. يستغرق فتح حسابك الجديد دقائق معدودة.


عمولة وساطة كاملة وجدول الرسوم (بدف)


قم بتحميل وطباعة التفاصيل الكاملة عن عمولاتنا ورسومنا، بما في ذلك أسعارنا المنخفضة للتداولات عبر الإنترنت وأسعارنا لخدمة الهاتف الآلية (فاست ®) أو الصفقات التي يساعدها الممثل.


اللجان عبر الإنترنت.


أسعار الهامش.


معلومات الرسوم.


اللجان عبر الإنترنت.


أي عدد من الأسهم أو الصفقات.


جميع الصفقات عبر الإنترنت الصفقات.


شراء لإغلاق أوامر من 0،65 $ إلى 0،11 $.


شراء لإغلاق أوامر من 0،10 $ أو أقل جديد.


0.65 دولار لكل عقد.


السندات والأقراص المدمجة.


صناديق الاستثمار 3.


1. الإخلاص يجعل بعض المنتجات قضية جديدة متاحة دون رسوم المعاملات منفصلة. قد تحصل الإخلاص على تعويض من المصدرين للمشاركة في العرض كعضو في مجموعة بيع و / أو متعهد تغطية. وبالنسبة لأوامر المزادات المزودة بمزادات ممثلة، تطبق رسوم معاملة قدرها 19.95 دولار.


أسعار الهامش.


يعتمد معدل الهامش الذي تدفعه على رصيد الهامش المستحق - وكلما ارتفع رصيدك، انخفض معدل الهامش الذي يتم تحصيله منك.


تطبيق عبر الإنترنت للحصول على موافقة الهامش أو الخيارات تسجيل الدخول مطلوب.


كنت قد رأيت معدلات منخفضة - يمكنك أيضا الحصول على أدوات قوية لدينا، والراحة، ومرونة السداد.


معلومات الرسوم.


دولار واحد لكل معاملة بعد ذلك.


15 دولارا من خلال ممثل 6.


1 - 25 دولارا في السنة لحسابات إيرا بسيطة؛ يتم خصمها من الحساب (عادة في نوفمبر) ما لم يدفع صاحب العمل بالفعل بشكل منفصل. قد تقتطع الإخلاص رسوم إدارية قدرها 12 دولارا في الربع (48 دولارا أمريكيا سنويا) من فديليتي هسا؛ (للأسر التي لديها 250 ألف دولار أو أكثر في الأصول للحصول على تفاصيل، انظر قسم أهلية التنازل عن الرسوم). لن يتم خصم الرسوم الإدارية إذا دفعها صاحب العمل.


وتنازل عن الأسر التي لديها مليون دولار أو أكثر في الأصول مع الإخلاص، أو 25،000 $ في الأصول مع الإخلاص و 120 الصفقات في السنة.


الخطوات التالية.


800-353-4881 800-353-4881 الدردشة مع ممثل.


معلومات اكثر.


بناء المعرفة الاستثمارية الخاصة بك مع هذه المجموعة من أشرطة الفيديو التدريب والمقالات وآراء الخبراء.


تعرف على المزيد حول ما يعنيه التداول معنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.


نسبة 4.50٪ المتاحة للأرصدة المدينة أكثر من 1،000،000 دولار. معدل الهامش الأساسي الحالي للخلاص، اعتبارا من 12/15/2017، هو 7.575٪.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


مقارنة اللجنة استنادا إلى جداول عمولة الموقع المنشورة لحسابات التجزئة، وذلك اعتبارا من 3/13/2017، ل E * تريد، شواب، و تد أميريتريد لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت. ل E * التجارة: 6.95 $ في التجارة ل 0 إلى 29 تداولات في الربع و 4.95 $ في التجارة لمدة 30 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة. ل تد أميريتراد: 6.95 $ للسوق أو الحد من أجل التجارة لكمية غير محدودة من الأسهم. بالنسبة ل شواب: 4.95 دولار مقابل 999،999 سهم لكل صفقة، على الرغم من أن أوامر 10،000 أو أكثر من الأسهم أو أكثر من 500،000 دولار قد تكون مؤهلة للحصول على أسعار خاصة. معاملات تعويضات رأس المال للموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال فديليتي كلارينغ & أمب؛ حلول الحفظ تخضع لجداول عمولة مختلفة. تخضع اللجان للتغيير دون إشعار مسبق. راجع الموقع الإلكتروني لكل مزود للحصول على أية معلومات أو قيود إضافية.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


قد يخضع توافر النظام وأوقات الاستجابة لظروف السوق.


بسيطة، التسعير واضحة.


الرسوم مهمة. أن تكون شفافة حول التسعير المسائل أيضا. مع بعض من أكثر تنافسية الأسعار في هذه الصناعة، يمكننا مساعدة أموالك العمل بجد.


تعرف على ما تدفعه.


لا رسوم الحساب السنوي.


حساباتنا ليس لها رسوم سنوية. وهناك فقط الحد الأدنى المنخفض المطلوب للاستثمار.


قيمة كبيرة للصفقات.


احصل على صفقات غير محدودة في الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت بسعر منخفض يبلغ 4.95 دولار أمريكي. 1.


لا رسوم المعاملات.


الاختيار من بين الآلاف من الأموال، على حد سواء الإخلاص وعدم الإخلاص.


$ 4.95 لكل سهم أو خيارات التجارة.


$ 0 لكل صفقة لمشتريات خالية من العمولات من الإخلاص مختارة و إشاريس ® إتفس.


حفظ ما متوسطه 13 دولارا للسند 2.


$ 0 لصناديق الإخلاص ومئات الصناديق الأخرى بدون رسوم معاملات 4.


استثمر مع مستشار رقمي.


شريك مع الإخلاص الاستثمار المهنية.


وهناك طريقة بسيطة وسهلة للاستثمار عبر الإنترنت.


مصممة لمساعدتك على الاستثمار للتقاعد وغيرها من الأهداف الكبيرة.


تركز على إدارة الاستثمار الحساسة للضرائب 5 للنمو على المدى الطويل.


يستثمر في استراتيجيات محددة وشرائح من أسواق الأسهم والدخل الثابت.


0.35٪ رسوم استشارية الإجمالي 6.


0.60٪ - 1.70٪ رسوم استشارية الإجمالي 6.


0.55٪ - 1.50٪ رسوم استشارية الإجمالي 6.


0.20٪ - 1.10٪ رسوم الاستشارة الإجمالية 6.


استثمر مع مستشار رقمي.


الإخلاص الذهاب سم.


وهناك طريقة بسيطة وسهلة للاستثمار عبر الإنترنت.


0.35٪ رسوم استشارية الإجمالي؛ يختلف حسب الاستراتيجية المحددة.


شريك مع الإخلاص الاستثمار المهنية.


الخدمة الاستشارية محفظة الإخلاص ®


مصممة لمساعدتك على الاستثمار للتقاعد وغيرها من الأهداف الكبيرة.


0.60٪ إلى 1.7٪ رسوم استشارية سنوية؛ يختلف باختالف إجمالي األصول المستثمرة.


فيديليتي ® محافظ شخصية.


تركز على إدارة الاستثمار الحساسة للضرائب 3 للنمو على المدى الطويل.


0.55٪ إلى 1.5٪ رسوم استشارية سنوية؛ يختلف باختالف إجمالي األصول المستثمرة.


الحسابات المدارة بشكل منفصل.


يستثمر في استراتيجيات محددة وشرائح من أسواق الأسهم والدخل الثابت.


0.20٪ إلى 1.10٪ رسوم استشارية سنوية؛ يختلف باختالف إجمالي األصول المستثمرة.


البدء.


تعلم المزيد عن.


نحن هنا للمساعدة.


مساعدة هنا 24/7. الاتصال بنا، والدردشة مع الاستثمار المهنية، أو زيارة مركز المستثمر.


معرفة ما يقوله الآخرون عنا.


التقييمات والمراجعات.


تعرف على كيفية تقييم العملاء لحسابات الوساطة والتقاعد والخدمات.


قصص العملاء.


اقرأ ما يقوله العملاء حول تجاربهم التقاعدية معنا.


الجوائز والتقدير.


اطلع على آراء المراجعين المستقلين من طرف ثالث حول منتجاتنا وخدماتنا.


عرض العمولة الحرة ينطبق على المشتريات عبر الإنترنت من صناديق الاستثمار الإخلاص فيديليتي وحدد إشاريس إتفس في حساب الوساطة فيديليتي. قد تتطلب حسابات الإخلاص الحد الأدنى للأرصدة. يخضع بيع صناديق الاستثمار المتداولة إلى رسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). تخضع إتفس إتفس و فديليتي إتفس إلى رسوم التداول قصيرة الأجل من قبل الإخلاص إذا عقدت أقل من 30 يوما.


الحد الأدنى من التنازلات 19.95 $ تنطبق إذا تداولت مع ممثل الإخلاص. وبالنسبة لمشتريات خزينة الولايات المتحدة التي يتم تداولها مع ممثل الإخلاص، يتم تطبيق رسم ثابت قدره 19.95 دولار لكل صفقة. ينطبق الحد الأقصى 250 $ على جميع الصفقات، وتخفيض إلى 50 $ كحد أقصى للسندات تستحق في سنة واحدة أو أقل. ويتطلب تداول الدخل الثابت حساب وساطة الإخلاص بحد أدنى للرصيد الافتتاحي قدره 500 2 دولار. الأسعار هي للسندات المقومة بالدولار الأمريكي. رسوم إضافية والحد الأدنى تنطبق على تداول السندات غير الدولار. قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن الامتيازات قد تؤثر على التكلفة الإجمالية للمعاملة والمجموع، أو "فعال"، العائد من الاستثمار الخاص. وسيط العرض، الذي قد يكون لدينا شركة تابعة الوطنية للخدمات المالية ليك، قد علامة على حدة أو انخفاض السعر من الأمن، ويمكن تحقيق ربح أو خسارة التداول على الصفقة.


يتم عرض الرسوم والمصاريف األخرى المطبقة على االستثمار المستمر في نشرة اإلصدار الحالية للصندوق.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك رسوم تنظيمية من 0.04 $ إلى 0.06 $ لكل عقد، والتي تنطبق على كل من شراء الخيارات وبيع المعاملات. الرسوم عرضة للتغيير.


وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لتقلبات السوق ومخاطر استثماراتها الأساسية. وتخضع صناديق الاستثمار المتداولة لأتعاب الإدارة والمصروفات الأخرى. على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، يتم شراء وبيع أسهم إتف بسعر السوق، والتي قد تكون أعلى أو أقل من صافي قيمة أصولها، ولا يتم استردادها بشكل فردي من الصندوق.


بالنسبة إلى إشاريس إتفس، تتلقى فيديليتي تعويضا من الراعي إتف و / أو الشركات التابعة لها في اتصال مع برنامج التسويق الحصري على المدى الطويل الذي يتضمن تعزيز إتشارس إتفس وإدراج الأموال إشاريس في بعض منصات فبس والبرامج الاستثمارية. يمكن العثور على معلومات إضافية حول مصادر ومبالغ وشروط التعويض في نشرة إتف والوثائق ذات الصلة. الإخلاص قد تضيف أو تتنازل عن عمولات على صناديق الاستثمار المتداولة دون إشعار مسبق. بلاكروك و إشاريس هي علامات تجارية مسجلة لشركة بلاك روك، والشركات التابعة لها.


وبوجه عام، فإن سوق السندات متقلبة، وتحمل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مخاطر أسعار الفائدة. (مع ارتفاع أسعار الفائدة، عادة ما تنخفض أسعار السندات، والعكس بالعكس، وعادة ما يكون هذا التأثير أكثر وضوحا للأوراق المالية طويلة الأجل). كما تحمل أوراق الدخل الثابت مخاطر التضخم ومخاطر السيولة ومخاطر الاتصال ومخاطر الائتمان والتخلف بالنسبة لكل من المصدرين والأطراف المقابلة. إن أي ضمان دخل ثابت يباع أو يسترد قبل االستحقاق قد يخضع لخسارة.


قبل الاستثمار في أي صندوق مشترك أو صندوق التبادل التجاري، يجب عليك أن تنظر في أهدافها الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف. الاتصال بالإخلاص في نشرة ا صدار، وتقديم نشرة دورية أو، إن وجدت، نشرة موجزة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية.

No comments:

Post a Comment