Saturday 24 March 2018

سعر الفوركس اليوم في السوق المفتوحة كاراشي


فجر.


عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.


ارتفاع سعر الدولار في السوق المفتوحة.


كاراشي: على الرغم من الضغط الحكومي لاحتواء ارتفاع الدولار مقابل الروبية، كان الدولار يتداول عند 107.70 روبية في السوق المفتوحة، كما أكد العديد من تجار العملات يوم السبت.


وكانت الفجوة في معدلات السوق المفتوحة والبنوك مرتفعة بشكل مثير للجزع إذ بلغت 2.70 روبية للدولار الواحد، الأمر الذي قد يدفع البنك الدولي للتخلص من السعر القسري 105 روبية.


وقال مراقبو السوق انه نتيجة للتأثير والضغط من بنك الدولة، قامت رابطة شركات البورصة الباكستانية ورابطة الفوركس الباكستانية بتقرير سعر الدولار على أساس يومي.


تجار العملة يصححون البيانات تحت ضغط سبب.


وفقا للبيانات التي قدمتها هذه الجمعيات، تم تداول الدولار الأمريكي مرتفعا عند 106.40-50 روبية يوم السبت.


وأكد أحد كبار تجار العملة وحامل مكتب إيكاب أنها توفر بيانات تحت ضغط الحكومة. وقال أنور جمال، تاجر العملة في السوق المفتوحة: "تداولنا الدولار عند 107.60 روبية يوم السبت، ولكن الدولار قد تجاوز بالفعل 107 روبية قبل ذلك بكثير".


وقال تجار العملة أن السوق كانت قصيرة من الدولارات.


وقال زافار باراشا، الامين العام ل "ايكاب" ان "الطلب مرتفع بينما تقلص العرض خصوصا بعد توقف بنك الدولة عن توفير امواله فى السوق المفتوحة".


وبعد شهرين تقريبا، بدأ البنك المركزي بتزويد الدولار الأمريكي بتجار العملات وطلب منهم خفض سعر الفائدة بمقدار 2 روبية، لكن العملة الأمريكية انخفضت بنسبة 50 إلى 70 بيسة فقط ولم تنخفض أبدا عن 106 روبية.


وقال متعاملو العملة ان المعروض بالدولار بكميات صغيرة من البنك المركزى لن يكون له اى تأثير على السوق.


وفي الآونة الأخيرة، قام بنك الدولة بتمديد الموعد النهائي لاستيراد العملة الأمريكية من دبي في مقابل العملات الأجنبية حتى أبريل، مما ساعد السوق المفتوحة على تلقي الدولار مباشرة في حساباتهم مما يقلل من الوقت.


وقال المتعاملون في السوق بين البنوك ان سعر الدولار قد قفز بالقوة دون Rs105، واضاف ان السعر يمكن ان يطلق النار مرة واحدة يتم إزالة الغطاء.


"نحن نعتقد أن الدولار قد ارتفع بالفعل في سعر أعلى بين البنوك ولكن تم تجاوز السعر قسرا تحت 105 روبية. وقال عاطف أحمد، وهو تاجر عملة في السوق بين البنوك، إنه قد يظهر قيمته الحقيقية بمجرد أن يسمح بنك الدولة بالارتفاع.


وقال إن احتياطيات البنوك المقررة تقل عن 5 مليارات دولار، على الرغم من أن الاحتياطيات الإجمالية بلغت 20.7 مليار دولار.


نشرت في الفجر، 24 يناير، 2018.


اقرأ أكثر.


وتسعى اسلام اباد الى خفض الرسوم على الصادرات الى الصين.


مراجعة تكاليف الطاقة لصالح المستهلكين.


الاقتصاد على هذه الخطوة، يقول مفتاح.


على الفجرأخبار.


دنیا میں سزائے موت کے 10 طریقے.


آج کے مشہور فنکاروں کا بچپن.


راجاؤں، مہاراجاؤں اور نوابوںے عجیب و غریب مشاغل (دوسرا حصہ)


التعليقات (14) مغلق.


لماذا سعر الدولار يرتفع يجب أن يكون 60 روبية دولار. وقد وصلت اسعار النفط الى 26 دولارا باريل من 147 دولارا باريل. كيف يمكنك الحد من الفقر.


Jahangir خان تعال مرة أخرى، لم تحصل.


سبب عدم الكفاءة في ذروته.


Jahangir خان: دعم لك على اتخاذ الخاص بك على سعر الدولار الحالي. 1/3 من فاتورة الاستيراد لدينا أن تكون على بيمنيت النفط. عندما ينخفض ​​النفط إلى ما لا يقل عن 27 (أي 4 مرات أقل من عهد مشرف)، ينبغي أن يكون تداول الدولار في أكثر من معدل عصره أي 60 أو على الأكثر 70 روبية. لكل دولار.


لديك دمية غير كفء يجلس محافظ سب. ماذا تتوقع؟


Jahangir خان ليس بهذه البساطة صديقي. يتم تحديد الأسعار من قبل قوى السوق من العرض والطلب. ومقدار الطلب هناك فيما يتعلق بتوريد العملة سيحدد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى. على سبيل المثال، إذا زاد الطلب على الباكستانيين من قبل الباكستانيين، فإن العلاقة بين العرض والطلب سوف تتسبب في زيادة في سعر الدولار الأمريكي مقابل يير. هناك عدد لا يحصى من الإعلانات الجيوسياسية والاقتصادية التي تؤثر على أسعار الصرف بين البلدين، ولكن عدد قليل من الأكثر شعبية تشمل: قرارات أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة، وتقارير التضخم، وأرقام الناتج المحلي الإجمالي ومعلومات التصنيع.


خطأها من باك رس. الاقتصاد يتحول إلى انخفاض، الصادرات آخذة في الانخفاض وقضايا سداد الديون. الطلب على الدولار لخدمة الديون والاستيراد أعلى ولا يمكن الوفاء به فقط من خلال الصادرات والتحويلات. هذا هو خلق الضغط لإنتاج المزيد من الملاحظات و العجز في العملة / العجز المالي .. مما يؤدي إلى انخفاض الطلب من روبية باك وزيادة الطلب بالدولار.


karachi والا إذا كانت فاتورة استيراد النفط قد انخفضت، فإن معدل الصادرات في البلاد قد انخفض أيضا أكثر من تأثير انخفاض النفط .. بالإضافة إلى المزيد من عبء سداد الديون بالدولار .. نظرية بسيطة ..


انظر ما هو سعر صرف الدولار في بنغلاديش؟ وسوف تظهر لدينا $ - recklessness على طول.


Jahangir خان: سعر الدولار ليس له تعادل مباشر مع الروبية الباكستانية. في باكستان، يعمل سعر الدولار مع معادلة العرض والطلب. وبما أن لدينا طلب مرتفع من الدولارات بسبب الفساد الكبير ولدت الأموال في حاجة إلى الاختباء في الدولارات، ومعدلها يستمر تسلق مباشرة في نسبة مطالبه المتزايدة.


وهذا يساعد أيضا اقتصاد باكستان لأنه يزيد من تردد باكستان. سعر الدولار اليوم في بنغلاديش هو 77.94 تك.


هذه هي الطريقة التي يعمل بها: سعر الدولار ترتفع في السوق المفتوحة والفرق بين سعر السوق المفتوحة وارتفاع سعر الفائدة بين البنوك ترتفع، سبب وزير المالية عقد اجتماع مع جمعية شركات الصرف ووضع مسامير عليها، وانخفاض سعر الدولار في السوق المفتوحة. ثم بعد بضعة أسابيع كل شيء يكرر نفسه.


وتحافظ وزارة المالية والوزارة ووزارة المالية على قيمة الروبية الزائدة بشكل مصطنع. في هذه العملية أنها تفعل الكثير من الضرر للاقتصاد الباكستاني. في مرحلة ما هذا الشيء كله هو الذهاب الى الابتعاد عنها، وسوف الروبية تنخفض بسرعة كبيرة.


Rahul: لقد أضفت إلى وجهة نظري. شكر. وهذا يثبت عدم قدرة البنك المركزي على تولي القيادة.


الدولار يرتفع بسبب عدم وجود استثمار أجنبي، تراجع الصادرات، نقص السياحة.


معدل البنك.


منتجاتنا.


مدعوم من: الجاز النقدية.


شبكة الفروع.


تتوفر مجموعة من المنتجات التي تقدمها دولار شرق في المواقع المناسبة التالية. شبكة هذه الفروع. اسلام اباد كراتشي لاهور مدن أخرى.


أسعار الفوركس.


ويمكن أن تنشأ الحاجة إلى تبادل العملات الأجنبية في أي وقت. عند السفر إلى الخارج، كنت عادة ما تكون قصيرة من الوقت، كما أن هناك أشياء كثيرة على عقلك. المزيد أسعار العملات أسعار الفائدة بين البنوك العملة الرسم البياني دليل العملة.


المراسلون الأجانب.


قامت شركة "إيست إكسهانج" بالترتيبات مع العديد من المراسلين الدوليين في العديد من دول العالم. مونيغرام الدولي سيغ تحويل الأموال.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بريكوردر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e25b63323f88d8f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ارتفاع سعر الدولار إلى 107.5 روبية في السوق المفتوحة.


الجمعة 13 أكتوبر 2017.


كاراثي: زادت الحالة السياسية الجارية في البلاد من سعر الدولار في السوق المفتوحة إلى 107.50 روبية.


من ناحية أخرى، قال بنك الدولة الباكستاني (سبب) أنها لن تقلل من قيمة الروبية.


دعا وفد من جمعية الفوركس المدير التنفيذي لصرف العملات الأجنبية في البنك المركزي الإيراني عرفان علي يوم الجمعة وأعرب عن قلقه إزاء ارتفاع سعر الدولار في السوق المفتوحة.


وقال رئيس الجمعية مالك بوستان ان الطلب على الدولار الامريكى قد ازداد بسبب الوضع السياسى غير المؤكد فى البلاد والشائعات بانخفاض قيمة الروبية من قبل الحكومة.


وقد أدى ذلك إلى حدوث فرق في سعر الصرف بين البنوك وبين الأسواق المفتوحة.


وقال بوستان انهم بحاجة الى امدادات ثابتة من الدولارات لسد هذه الفجوة.


وقال المسئول ان الحكومة لا تعتزم خفض قيمة الروبية، وأكدت للجمعية وجود امدادات ثابتة من الدولارات وفقا لاحتياجاتها.


وعلاوة على ذلك، يستمر الانخفاض في بورصة باكستان حيث انخفض مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية 100 أكثر من 650 نقطة يوم الجمعة، ليصل المستوى الحالي إلى 39،580.


ويتوقع السوق ارتفاعا حادا في سعر الدولار الأمريكي.


الجمعة 08 ديسمبر 2017.


كاراشي: تم إيقاف السوق اليوم بعد أن شهدت أسعار الفائدة بين البنوك والسوق المفتوحة للدولار الأمريكي ارتفاعا كبيرا.


وفي بداية اليوم، ارتفع سعر الدولار الأمريكي بمقدار 4.5 روبية في السوق ما بين البنوك و 1.5 روبية في السوق المفتوحة.


ومع ذلك، يتداول الدولار الأمريكي عند حوالي 106.5 روبية في السوق ما بين البنوك وبين 107.8 روبية و 108.8 روبية في السوق المفتوحة.


وقال متحدث باسم بنك الدولة الباكستانى ان قوى السوق حددت سعر الدولار بعد ان اخذت فى الاعتبار الطلب والعرض.


واضاف انهم يراقبون الوضع.


وكان الارتفاع في سعر الدولار قد فاجأ السوق، خاصة وأن الهيئة أعلنت يوم الخميس أنها تلقت 2.5 مليار دولار تم الحصول عليها من إصدار سندات اليورو والصكوك مؤخرا.


في الأسبوع الماضي، رفعت باكستان مليار دولار في صكوك لمدة خمس سنوات و 1.5 مليار دولار في معاملات اليوروبوند لمدة عشر سنوات.


ويتلقى بنك الدولة 2.5 مليار دولار من إصدار سندات اليورو والصكوك.


وارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى البلاد الى 22 مليار دولار.


عادة عندما يزداد العرض، كما فعلت بالأمس، فإن السوق يستقر مع زيادة ميزان المدفوعات.


غير أن المحللين قالوا إن عجز الحساب الجاري والعوامل ذات الصلة يبنون الضغط على الاقتصاد الذي أدى إلى وقوع حادثة اليوم.


وقال عالم الاقتصاد مزمل أسلم ل جيو نيوس أن ارتفاع سعر الدولار يؤدي إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية والبنزين والخدمات.


وقال ان الجانب الايجابى فى ارتفاع سعر الدولار هو ان صادرات البلاد التى انخفضت فى السنوات القليلة الماضية يمكن ان تزداد مع الانتاج الصناعى للبلاد.


وقال أسلم أيضا إن التحرك اليوم قد يكون أيضا نتيجة للتخفيض المتأخر في قيمة الروبية الباكستانية التي تأخرت لأكثر من عام.


مؤشر كس-100 يسقط أكثر من 1،100 نقطة.


وما برحت البلاد تواجه وضعا سياسيا غير مؤكد منذ صدور تقرير حادث مدينة النموذج.


وعلاوة على ذلك، فقد تسببت حالة عدم اليقين السياسي الجارية في البلاد يوم الخميس في خسائرها في بورصة باكستان، حيث انخفض مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية 100 أكثر من 1100 نقطة.


وفي حوالي الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس، كان المؤشر المرجعي أقل من 38770 نقطة بعد انخفاض أكثر من 1100 نقطة.

No comments:

Post a Comment