Monday 12 March 2018

فكسكوبي ترادر


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


إنستافوريكس الأخبار.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


الانضمام إلى نظام فوركسكوبي والبدء في صنع المال دون التداول من تلقاء نفسها!


نظام فوركسكوبي من إنستافوريكس هو خدمة مبتكرة تمكن العميل من نسخ صفقات تجار الفوركس الناجحين ونسخ صفقاتهم عبر الإنترنت على نسبة محددة.


يمثل نظام فوركسكوبي موجة جديدة من الخدمات المالية عالية الجودة. ولا يتطلب النظام استثمارات في مشاريع الأسهم، ويوفر التنفيذ الفوري للأوامر المنسوخة، والاشتراك في أزواج العملات المحددة وغيرها من الأدوات المالية، ويمكن من تعديل نسبة النسخ.


إنستافوريكس نيجيريا تم تصميم نظام فوريكسكوبي لتمكين أوامر النسخ من التجار الناجحين والمهنيين المسجلين في الفوركسكوبي. تتوفر إحصاءات عن عملية التداول والاستراتيجية المختارة في صفحة مراقبة الفوركسكوبي.


للسماح بتداول النسخ، يجب على المتداولين المحترفين ضبط شروط النسخ مرة واحدة ثم متابعة التداول المعتاد. يجوز للمتداول اختيار خيارات مختلفة، مثل عمولة لكل صفقة، وعمولة لكل 0.01 لوت وحصة ربح يدفعها أتباعه.


ومع ذلك، فإن المتداول سوف تتلقى عمولة فقط في حالة: صفقة يعطي ربحا لأتباعه؛ يغطي هذا الربح عمولة يتم دفعها من قبل التابع للتاجر.


يجوز للمتداول اختيار اشتراك يومي. في هذه الحالة يدفع المتابعون عمولة ثابتة في اليوم الواحد إذا فتح التاجر مركزا واحدا على الأقل خلال فترة الاكتتاب. نظام فوركسكوبي لا يحد من التجار في تعديل شروط النسخ الخاصة بهم. اعتمادا على استراتيجية وتفضيلات، يمكن للمتداول اختيار جميع المصطلحات أو واحد فقط.


عملاء إنستافوريكس فوركسكوبي في نيجيريا قد يستخدمون قائمة المراقبة لاختيار أفضل المتداولين والاشتراك في نسخ صفقاتهم. يوفر نظام فوركسكوبي أتباع مع فرصة لضبط معلمات الاشتراك لكل تاجر على حدة. وتشمل معلمات الاشتراك نسبة النسخ وأزواج العملات والأدوات المالية الأخرى، والحد الأقصى لعدد من الصفقات التي يتم نسخها يوميا. A أتباع قد يحدد كل هذه المعلمات بشكل فردي لكل تاجر.


لا توجد حدود على رصيد حساب التاجر أو التابع. إذا كان حساب التابع تحت إيداع لنسخ وفتح التجارة، فإن التجارة ببساطة لن يتم فتحه على حساب التابع. لا توجد قيود على عدد من التجار لمتابعة، ويسمح نسخ أوامر بين اثنين من التجار.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوريكسكوبي والبدء في نسخ أوامر من التجار الناجحين. التسجيل في النظام مجاني.


كل مستخدم لنظام الفوركسكوبي قد يتبع استراتيجيات تداول مربحة عن طريق اختيار التجار في قائمة المراقبة العامة ونسخ صفقاتهم الناجحة.


أفضل الشروط التجارية ل إنستافوريكس نيجيريا.


107 أدوات عملة.


الوصول إلى 88 كفد على الأسهم الأمريكية.


الوصول إلى التداول على الذهب والفضة.


الوصول إلى العقود مقابل الفروقات على العقود الآجلة.


تداول الخيارات: الخيارات الثنائية اللحظية والانتهاء.


عالية الجودة والدعم الفني والاستشارات.


الفوركس التقويم سمز إخطار الأخبار.


المعالجة الآلية الفورية لجميع الصفقات.


رافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 1000.


مبلغ إيداع غير محدود.


حسابات سينت المتاحة.


حساب التداول الفوري التمويل.


الحد الأدنى للإيداع 5 دولارات.


الوصول إلى حسابات خالية من المبادلة.


الوظائف ذات الصلة.


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: يجب أن يكون عقلية الفوركس.


في إنستافوريكس نيجيريا نقدم خدمات عالية الجودة التي تهدف إلى مساعدة العملاء الوصول إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا: خطوات كيفية بدء تداول الفوركس.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا ننصح يجب أن لا خطر أكثر من 5٪ من رأس المال الخاص بك (رأس المال) & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


كيفية تثبيت المؤشرات على إنستافوريكس MT4 أو MT5 منصة التداول.


إنستافوريكس MT4 إن-بيلت إنديكاتورس هي أدوات / أدوات يستخدمها التجار الناجحون في تنفيذ الصفقات على سبيل المثال إلى & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا & # 8211؛ خطوات حول كيفية فتح حساب تجريبي مجاني.


المهنيين في إنستافوريكس نيجيريا المشورة نوبي إلى مفتاح في مبلغ المال الذي تنوي & # 8230؛


إنستافوريكس الأخبار.


إنستافوريكس نيجيريا - ماذا تعرف عن تجارة الفوركس على الانترنت.


الميزة الأكثر إثارة للاهتمام من تداول الفوركس عبر الإنترنت من قبل إنستافوريكس وسيط هو الطريقة التي & # 8230؛


تعليق واحد.


ترك الرد إلغاء الرد.


حول إنستافوريكس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. إنستافوريكس، إنستافوريكس نيجيريا، مكافأة الفوركس، تعليم الفوركس، أخبار الفوركس، التقويم الاقتصادي.


31 ويثرال الطريق، أنجلينا البيت (الطابق الأول) أويري، ولاية ايمو، نيجيريا.


ما هو إنستافوريكس الفوركسكوبي؟


أطلقت إنستافوريكس في عام 2007 وهو وسيط إن تعمل في سوق صرف العملات الأجنبية. لديهم حاليا أكثر من 2 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. تم منح إنستافوريكس & # 8220؛ أفضل وسيط في آسيا & # 8221؛ في جوائز التمويل العالمي لعدة سنوات متتالية.


أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول ومنتجات الفوركس فريدة من نوعها لعملائها. من حيث & # 8220؛ التداول الاجتماعي & # 8221؛، أي السماح للعملاء للاستفادة من معرفة كبار التجار الآخرين، فإنها تقدم فوركسكوبي، خدمة النسخ التجارية.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


إنستافوريكس & # 8217؛ s نظام فورسكوبي تمكنك من متابعة تجار الفوركس ناجحة ونسخ مباشرة الصفقات الخاصة بهم في حسابك.


يمكن لأي عميل إنستافوريكس التسجيل في نظام فوركس كوبي وتحتاج فقط إلى الحصول على 10 دولارات في حسابك قبل أن تتمكن من بدء نسخ تاجر. في الوقت الحالي يمكن تسجيل حسابات الدولار الأمريكي فقط مع فوركس كوبي.


فوريكسكوبي التجار.


ناجحة والمهنية التجار الذين يرغبون في جعل بعض المال الاضافي من مهاراتهم التداول يمكن بسهولة القيام بذلك عن طريق تسجيل حساب إنستافوريكس ل فوركس نسخة وتحديد شروط الأجر. يمكن للمتداول اختيار خيارات مختلفة لشحن المتابعين:


لجنة لكل تجارة مربحة: عمولة في التجارة التي سيتم دفعها من قبل فوركسكوبي أتباع لكل تجارة مربحة؛ أو لجنة لكل 0.01 لوت لكل صفقة مربحة؛ أو حصة الربح التي سيتم دفعها من قبل أتباع نسخة الفوركس لكل صفقة مربحة. العمولة لكل وحدة تداول: عمولة لكل 0.01 لوت تم نسخها في حساب تابع فوركسكوبي وأغلقت مع الربح أو الخسارة. العمولة لكل يوم اشتراك: عمولة ثابتة لكل يوم اشتراك، باستثناء أيام يتم فيها إغلاق سوق الفوركس للعطلات أو عطلة نهاية الأسبوع.


أي. التاجر هو تماما في السيطرة من حيث كم عمولة أنها تهمة من أتباعهم.


مراقبة المتابعين.


يمكن للمتابعين استخدام قائمة مراقبة فوركس كوبي (انقر هنا) للعثور على واختيار أفضل المتداولين للنسخ على إنستافوريكس. كما أتباع يمكنك أيضا ضبط المعلمات الاشتراك لكل التاجر قمت بنسخ بشكل منفصل. وتشمل هذه:


نسبة النسخ (يمكن زيادة أو نقصان) أزواج العملات وغيرها من الأدوات المالية لنسخ من التاجر (نسخ كل أو الحد) الحد الأقصى لعدد الصفقات المسموح لنسخ في اليوم الواحد.


لا توجد حدود على عدد المتداولين لمتابعة ونسخ.


ومن الجدير بالذكر أن إنستافوريكس تقدم أيضا نظام بم. هذا يسمح لك لاستثمار كمية معينة من رأس المال في تاجر لغرض أخذ جزء من الأرباح التي حققها هذا التاجر. الفرق الرئيسي بين الاثنين هو أن فوركسكوبي يمنحك المزيد من السيطرة على ما قمت بنسخ حيث يعطي نظام بم التاجر السيطرة الكاملة على الأموال التي تستثمر.


لا يمكنك محاولة فوركسكوبي مع حساب تجريبي ولكن يمكنك عرض الأداء التاريخي وترتيب التجار يمكنك نسخ على موقع إنستافوريكس دون الحاجة للتسجيل.


في حال كنت تنظر في الانضمام إلى الفوركس نسخة، مكافأة 30٪ ترحيب يمكن استخدامها لنسخ التجار الآخرين أو الاستثمار فيها باستخدام نظام بم كذلك.


يمكنك أن تتوقع مراجعة كاملة من إنستافوريكس الفوركس نسخة قريبا.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


تصبح مستثمرا.


على سوق الفوركس.


نسخ المعاملات من التجار من جميع أنحاء العالم والاستفادة من تداولهم.


بدء الاستثمار اليوم!


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك لتسجيل أسرع.


اختر التجار.


إمكانية الاشتراك في العديد من التجار.


بدء النسخ.


شكل مناسب لأوامر النسخ في سوق الفوركس.


منصة الاستثمار كوبيفس.


جميع إحصاءات الحسابات.


التاجر على الربح.


عمولة من.


إجمالي الأرباح للمستثمر.


التاجر والنسخ نسخة.


من حسابه.


التاجر على العمولة.


عمولة لكل منها.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب ألا تبدأ التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى التعرض الحقيقي لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. إن خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على استثماراتك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة:


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


روبوفوريكس (سي) المحدودة ينظمها سيسيك، رقم الترخيص هو 191/13.


الموقع هو ملك روبأوفوريكس (سي) المحدودة


روبأوفوريكس (سي) المحدودة تقدم الخدمات المالية فقط لسكان بلدان الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية. روبأوفوريكس (سي) لت و روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


نسخ منصة التداول أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل برو.


ربط الوساطة الخاصة بك.


حساب إلى برنامجنا.


بدء النسخ الرائدة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


كسب الدخل على قدم المساواة.


مع التجار المختارين.


تداول النسخ هو أحد الطرق لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية. مفهوم التداول نسخة هو أن تاجر مبتدئ أو المستثمر قد حدد التجار من ذوي الخبرة، وربط استراتيجياتهم ونسخ صفقاتهم في وضع تلقائي في حسابه الوساطة الشخصية له. وبعبارة أخرى، عندما يفتح التاجر (مزود استراتيجية) صفقة على حسابه، سيتم فتح صفقة مماثلة في حساب مستثمر (أحد أتباع الاستراتيجية).


تداول العملات الأجنبية هو الاتجاه التدريجي في التداول عبر الإنترنت التي تمكن أي مبتدئ للوصول إلى السوق المالية والبدء في تحقيق الربح.


برنامج التاجر نسخة يسمح لك لنسخ كبار التجار وتنويع المخاطر الخاصة بك عن طريق تخصيص أموالك بين العديد من مقدمي الاستراتيجية. من خلال القيام بذلك، يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك في حالة أن أحد مقدمي الاستراتيجية أو بعض الاستثمارات الأخرى الخاصة بك لن تسفر عن الربح المتوقع.


ميديجيتراد منصة التداول نسخة يجمع التجار من جميع أنحاء العالم في شبكة استثمارية واحدة. يمكنك الحصول على النتائج التي يمكن أن يتصور فقط قبل باستخدام الخبرة والمعرفة من مجتمعنا من التجار.


على الانترنت كوبيترادينغ مكاسب شعبية كل يوم في جميع أنحاء العالم. في بعض الأحيان يطلق عليه التداول الاجتماعي، تجارة المرآة والاستثمار الاجتماعي.

No comments:

Post a Comment