Sunday 11 March 2018

تحليل مخطط الخيارات الثنائية


تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.


نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في الرسوم البيانية العمق قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز عن كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.


وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من هذا الأصل الأساسي. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.


اختيار الأصول الخاصة بك.


إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.


عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.


اختيار الإطار الزمني الخاص بك.


بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.


لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.


إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.


أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.


بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.


هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).


والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.


إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.


لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.


مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.


اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.


ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛


التكبير والتصغير.


واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية المجانية هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.


بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.


يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة)، أو حتى بداية العام (حتى تاريخه)، أو 6 أشهر (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)


وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.


بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.


يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛


الرسوم البيانية.


وعموما، فإن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل نسبيا تتطلب إجراء بحوث وتحليلات تقنية. وبسبب هذا، تحليل وتفسير المخططات الخيارات الثنائية هو في غاية الأهمية لنجاح أي تاجر، كما سيكون من الصعب أن تكون مربحة دون معرفة الداخل والخارجية من الرسم البياني القراءة والتحليل الفني. هذه الرسوم البيانية التجارية لا يجب أن تكون مخيفة ويمكنك أن تكون تاجر ناجح من خلال تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية للمساعدة في استراتيجية التداول العامة الخاصة بك.


كما يتم تداول الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان على الأطر الزمنية قصيرة الأجل نسبيا (في كثير من الأحيان نهاية اليوم، والساعات والدقائق أو حتى 30 ثانية)، هو المفتاح لتحليل المخططات ضمن إطار زمني معين يتماشى مع أسلوب التداول أو تحليل. على سبيل المثال، إذا تداول أصل ينتهي في ساعة واحدة، فإنه سيكون من قيمة قليلا للنظر في الرسوم البيانية مع إطار زمني خمس سنوات. قد تعيد أطر زمنية مماثلة بعضها البعض إلى أعلى، مما يؤكد التجارة، ولكن هناك حد لاستخدام جداول زمنية لا علاقة لها. ويمكن تقسيم الرسوم البيانية إلى أطر زمنية على النحو التالي: دقيقة واحدة، دقيقتان، 5، 10، 15، 30، 45، 60، 90، يومية، أسبوعية، وشهرية.


كما ذكر أعلاه، في بعض الأحيان، قد يكون من المفيد استخدام الرسوم البيانية متعددة الإطار الزمني عند دراسة إمكانية تداول الخيارات الثنائية. عند القيام بذلك، تأكد من إلقاء نظرة على مخطط الإطار الزمني الأطول أولا & # 8211؛ فإن هذا ينبغي أن يوفر الاتجاه العام على المدى الطويل. من هناك، يمكنك بعد ذلك التدقيق في إطار زمني أقصر، وإنشاء نقطة دخول ترغب في الحصول عليها في التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الرسم البياني اليومي يظهر إشارات صاعدة ولكن الرسم البياني الأسبوعي يظهر إشارات هبوطية، قد ينتظر المتداولون أن تتحول اليومية هبوطيا قبل وضع صفرك. ومن المؤمل أن يكون الاتجاه على المدى الأطول أقل احتمالا للعمل ضد التجارة قصيرة الأجل.


الرسم البياني لايف.


أنواع الخيارات الثنائية الرسم البياني.


الرسوم البيانية الشمعدان.


ويعتقد العديد من المحللين التقنيين أن اتجاهات السوق هي مؤشرا موثوقا للأحداث المستقبلية، ولكن أيضا توفير نقاط الدخول والخروج أيضا. سوف تبحث عن مؤشرات على الرسم البياني الشمعدان تسمح لك أن تقرر ما إذا كانت هذه هي اللحظة المناسبة لفتح أي مكالمات أو يضع. المخططات الشمعدانية هي مزيج مرئي بين مخطط خطي ورسم بياني شريطي، مما يجعل مجموعة تقدم معلومات أكثر مما هو متاح عادة في مخطط أكثر تقليدية. اسم "شمعدان" يأتي من أشرطة رقيقة في أعلى وأسفل، التي تعرض ارتفاع / انخفاض نطاق اليوم، بالإضافة إلى افتتاح وسعر الإغلاق (وبالتالي تشبه الفتيل من شمعة). يتم ترتيب هذه الشموع بنفس الطريقة كما في الرسم البياني الأساسي، مع & # 8216؛ شمعة & # 8217؛ لكل وحدة من الوقت. و & # 8216؛ الفتات & # 8217؛، والأهم من طولهم النسبي، يمكن إضافة معلومات إضافية حول المشاعر المتداول.


يمكن لرسم الشمعدان تنبيه التجار إلى ما إذا كان المشترون أو البائعين حاليا & # 8220؛ الفوز بالحجة & # 8221؛ من حيث سوق أصول معينة. يمكن استخدام الرسم البياني الشمعدان جنبا إلى جنب مع العديد من المؤشرات الفنية دفع استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.


لمزيد من التحليل المتعمق لأنماط شمعدان، انظر مقالنا الكامل.


مؤشرات المخطط الثنائي.


هناك الكثير من المؤشرات الرسم البياني للاختيار من بينها يمكن أن تجعل تدور رأسك. (انظر لماذا العمل السعر مهم) التحليل الفني هو موضوع ضخم، واحد مع عدد قليل جدا من الإجابات النهائية. جميع الرسوم البيانية مفيدة بطريقتها الخاصة، لذلك فمن المهم أن نفهم كيف ومتى يجب استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. دعونا نلقي نظرة على عدد قليل منهم لتعطيك فكرة عن الكيفية التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية.


المتوسطات المتحركة - العديد من التجار الخيارات الثنائية تستخدم المتوسطات المتحركة بشكل كبير. بل إن البعض قد وضع استراتيجيات تجارية تدور حول أسعار الأصول التي تعبر المتوسطات المتحركة بمرور الوقت. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يستند إلى السعر التاريخي للأصل. ويمكن حساب المتوسطات المتحركة بطريقتين، واحدة يتم فيها ترجيح جميع الأسعار التاريخية بالتساوي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) أو آخر يتم فيه إعطاء المزيد من الوزن للأسعار الأحدث (المتوسط ​​المتحرك الأسي). وتتضح الإشارات الصاعدة والهبوطية عندما يتخطى سعر الأصل المتوسط ​​المتحرك، أو عندما يكون هناك دعم تاريخي للسعر فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك.


متوسط ​​تقارب التقارب المتحرك (ماسد) - مؤشر ماسد هو مؤشر الاتجاه الذي يعرض العلاقة بين متوسطات متحركة متعددة للأصل (القيم الأكثر شيوعا هي 12 و 26 و 9 أيام المتوسطات المتحركة). مع مرور الوقت يمكن لمؤشر الماكد أن يظهر إشارات صعودية أو هبوطية قوية اعتمادا على تباين سعر الأصل ومؤشر الماكد، فإن مؤشر الماكد آخذ في الارتفاع بشكل كبير، أو أن هناك تقاطع لمؤشر الماكد وخط الإشارة. ستوشاستيك أوزيلاتورس & # 8211؛ ستوشاستيك & # 8211؛ مؤشر يقارن سعر إغلاق الأصول إلى نطاق السعر على مدى فترة زمنية معينة. النظرية وراء ستوشاستيك هي أنه في سوق تتجه نحو الارتفاع، عادة ما تقترب الأسعار بالقرب من مستوياتها المرتفعة، وخلال السوق المتجه نحو الانخفاض، ستغلق الأسعار بالقرب من مستوياتها المنخفضة. يتم عرض ستوشاستيك بشكل عام في عدد يتراوح بين 0 و 100، أو -100 و 100. يبدأ المتداولون في الإحاطة علما، مرة واحدة تتجاوز القيم 80، أو 20 & # 8211؛ على افتراض أن مقياس 0-100. أرقام فيبوناتشي & # 8211؛ فيبوناتشي كان عالم رياضيات الذي حدد تسلسل من الأرقام التي تتكرر في جميع أنحاء العالم الطبيعي. في الآونة الأخيرة، لاحظ المحللون أنماط مماثلة غالبا ما تحدث داخل أسواق التداول أيضا. ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لمحاولة إنشاء مستويات الدعم والمقاومة. التقلب & # 8211؛ ليس بدقة رسم بياني للسعر، ولكن مقياس فيكس للتقلب الحالي هو رسم بياني مفيد لإبقاء العين على. خاصة إذا كان التداول & # 8216؛ غريكس & # 8217؛ هي مهمة ضمن استراتيجية التداول الخاصة بك. وستكون خيارات الحدود والسلالم حساسة بشكل خاص للتذبذب، من حيث تقدير القيمة. مؤشر القوة النسبية (رسي) & # 8211؛ مذبذب الزخم الذي يقيس التغير وسرعة حركة السعر. وهو يتيح للمتداولين اكتشاف الأصول المفرطة أو ذروة البيع، & # 8216؛ يتأرجح الفشل & # 8217 ؛. يتحرك بين 0 و 100.


الخيارات الثنائية المخططات استراتيجيات في الوقت الحقيقي.


في حين أن المخططات الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مفيدة للغاية في تحديد نقاط الدخول لتجار الخيارات الثنائية، ويمكن أن توفر نظرة ثاقبة للأداء التاريخي للأصل، يجب أن يكون مفهوما تماما من أجل أن تستخدم بشكل كامل. ومن المهم أيضا عدم السماح للعواطف في الحصول على طريقة ما الرسوم البيانية التي يتم عرضها. إذا كانت المتوسطات المتحركة لها اتجاه كبير إلى الجانب السلبي مثل الصليب الهابط، لا تدع العواطف اقول لكم ان هذا لا يهم. المؤشرات تروي قصة أنه كالتاجر يجب الاستماع إلى. استخدام الرسوم البيانية يمكن أن تكون مجزية جدا عند القيام به بشكل صحيح، ولكن يجب عليك أولا تثقيف نفسك وتحديد أي أنماط والمؤشرات الفنية التي تفضل استخدامها في استراتيجية التداول الخاصة بك. ستكون كل استراتيجية تداول فردية مثل الشخص الذي يستخدمها، لذلك هناك عدد قليل & # 8216؛ الصواب والخطأ & # 8217؛ يجيب عندما يتعلق الأمر بالرسم البياني. الحسابات التجريبية يمكن أن يكون مكانا جيدا للتجربة مع استراتيجيات التداول ونرى ما يعمل.


استخدام الرسوم البيانية السعر.


بيناريوبتيونسو / ثنائي خيارات التعليم / باستخدام-الأسعار-الرسوم البيانية / جامعة الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية 24 ديسمبر 2018 24 ديسمبر 2018.


التجار الذين لديهم بعض التعرض لأسواق الخيارات الثنائية ربما تأتي عبر مصطلح التحليل الفني عند قراءة المواد التعليمية التي يقدمها الوسطاء. العديد من التجار الجدد، ومع ذلك، مندهشون عندما يسمعون أن الخيارات الثنائية مواقف يمكن أن تستند كليا على أنماط الأسعار والسلوك السوق التاريخي التي يمكن العثور عليها على الرسوم البيانية.


ولكن الحقيقة هي أن التحليل الفني للأسعار يستخدم من قبل الغالبية العظمى من مجتمع السوق النشط وعندما يقترب بشكل صحيح، فإن التحليل الفني يمكن التجار من تحديد الفرص الجديدة التي قد لا تكون مرئية على خلاف ذلك. هنا، سوف ننظر في ما هو تحليل الأسعار والطريقة التي يمكن استخدامها لبناء الأفكار التجارية وتعزيز احتمال أن المواقف الفردية تتكشف بطريقة مواتية (مربحة).


تحديد تحليل الأسعار التقنية.


في جوهرها، التحليل الفني هو وسيلة لتقييم القيمة الحقيقية للأصل من خلال تحليل السلوك السعر التاريخي كما هو موضح على الرسم البياني. ولا يهتم المحلل التقني بالبيانات الاقتصادية أو التوقعات المتعلقة بأرباح الشركات في المستقبل أو حتى هوية الأصول الأساسية. كل المحلل الفني يراقب هو الطريقة التي تصرفت بها الأسعار في الماضي، وسيتم استخدام هذه المعلومات للتنبؤ بكيفية أداء الأسعار على الأرجح في المستقبل.


وبما أن محللي الأسعار التقنية ينظرون إلى الأداء التاريخي لأصل ما (ويعتقدون أن هذا الأداء سيتم تكراره في المستقبل)، فإن التجار يستخدمون هذا النهج لتحديد مستويات سعرية محددة تحدد الصفقات في الأسواق النشطة. عند تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني أساسا أن التجار يمكن استخدام التحليل الفني لإنشاء توقعات الاتجاه واسعة (تتحرك الأسعار إما صعودا أو هبوطا) وأسعار الإضراب الدقيق للمراكز المنفذة. هذه المعلومات يمكن أن تكون حاسمة عند تحديد المعلمات الخاصة بك للحرف الفردية.


قياس العرض والطلب.


وأحد الطرق التي يفيد بها التحليل التقني هو إظهار المجالات التي يرجح أن تقدم فيها مستويات أساسية من العرض والطلب في المستقبل. وكما هو الحال دائما، يجب أن نتذكر أن العرض المفرط يدفع الأسعار إلى الانخفاض، في حين أن الطلب المفرط يدفع الأسعار إلى الارتفاع.


إذا نظرنا إلى الرسم البياني للسعر، نرى أن الأسعار تتجه أعلى، والوصول إلى الهضبة قبل عكس، يمكننا أن نرى أن العرض المفرط في ضرب السوق. إذا تحركت الأسعار صعودا نحو هذا المستوى مرة أخرى في المستقبل، فإننا نتوقع رد فعل مماثل في السوق (انعكاس هبوطي) وهذا سوف ينظر إليه المحللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات بوت لذلك الأصل.


وعلى العكس من ذلك، عندما تتجه األسعار إلى االنخفاض) وتصل إلى قاع رئيسي قبل االنعكاس (، يمكننا أن نرى أن الطلب المفرط يدخل السوق حيث يبحث المستثمرون عن شراء األصل بأسعار أرخص. إذا تحركت األسعار نحو االنخفاض نحو هذا املستوى مرة أخرى في املستقبل، فإننا نتوقع حدوث رد فعل مماثل في السوق) انعكاس صعودي (، وسوف ينظر إليه احملللون الفنيون كمنطقة رئيسية للدخول في خيارات كال لهذا األصل.


المؤشرات و أوسيلاتورس.


أما طريقة التداول الثانية فتتمثل في التحليل الفني من خلال استخدام المؤشرات ومؤشرات التذبذب. بمعنى أساسي، هذه الأدوات تدير الأسعار من خلال الصيغ الرياضية من أجل تحديد متى أصبح الأصول ذروة البيع (تصبح رخيصة جدا) أو ذروة الشراء (تصبح مكلفة للغاية). هذه الأدوات هي الأكثر فائدة للتجار لأنها تسمح لنا أن ننظر إلى النشاط السعر بطريقة موضوعية (دون خطأ بشري يرتبط مع أنواع أخرى من التنبؤات).


لاحظ المتوسط ​​المتحرك في الأرجواني ومؤشر القوة النسبية باللون الأزرق.


ولهذه الأسباب، يقوم معظم التجار النشطين بتنفيذ نوع من المؤشرات أو تحليل المذبذب قبل تحديد أي من مراكز الخيارات الثنائية. بعض الأمثلة الأكثر شعبية من هذا يشمل مؤشر القوة النسبية (رسي)، والانحراف التقارب المتوسط ​​التقارب (ماسد)، أو مذبذب ستوشاستيك.


أداء السعر السابق للتوقعات الاتجاه المستقبلي.


طرق التحليل الفني يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عندما يتطلع التجار لتحديد الطرق التي من المرجح أن يتاجر بها في المستقبل والمستويات التي سيتم فيها رؤية الانتكاسات. عندما يركز التجار على سلوك السعر التاريخي لأصل واحد، يصبح من الأسهل تقييم قيمة الأسهم أو السلع أو العملات بطريقة خالية من الأخطاء. ولهذه الأسباب، أصبح التحليل الفني عنصرا شائعا على نحو متزايد في المجتمع التجاري في السوق.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الوظائف ذات الصلة.


حفر خيارات لا اللمس.


واحدة من الاختلافات الغريبة من الخيار الثنائي هو لمسة / لا خيار اللمس، ويشار إليها أحيانا باسم "لمسة واحدة" الخيار. هنا، كنت تتوقع ما إذا كان أو لم يكن سعر الأصل تلبية أو تجاوز سعر معين. مع هذا النوع من الخيار، لا يهم أين ينتهي عند [& هيليب؛]


التداول في سوق مرتفعة الثمن.


تم إضافة 9.8 مليار تريليون دولار من القيمة الصافية إلى قيم الأسرة في عام 2018، وجاء نحو نصفها من خلال المكاسب في سوق الأسهم. بالنسبة للتجار، يمكن أن يكون هذا & # 8211؛ وبالنسبة للكثيرين & # 8211؛ كان فرصة كبيرة لزيادة الثروة الشخصية أيضا. الرد الواضح على المكاسب الكبيرة مثل هذا هو توخي الحذر. ولكن، هل هناك [& هيليب؛]


التخصص في شيء واحد فقط.


عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون التخصص أداة قوية، ولكن هناك أيضا بعض المزالق الضخمة ليكون على بينة من. التخصص، ببساطة، هو فعل التداول واحد فقط أو اثنين من الأصول التي تعرف جيدا. ويشمل ذلك معرفة دقيقة بالتحليل الأساسي والتقني ضمن ذلك [& هيليب؛]


نشر المخاطر.


إذا كنت متداول الخيارات الثنائية المتقدمة، كنت بالفعل على بينة من الحاجة للحد من المخاطر الخاصة بك. لقد ناقشنا بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك في الماضي، وبعضها أفضل من غيرها. ومع ذلك، يبقى هناك شيء واحد ثابت بغض النظر عن استراتيجية إدارة المخاطر التي تقرر استخدامها: أنت [& هيليب؛]


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


تحليل السوق للخيارات الثنائية.


تذكر مرة أخرى عندما قمت بالتسجيل نفسك في مدرسة علم النسل، تحدثنا عن "الثلاثة الكبار" أنواع تحليل السوق. في حال نسيت، فهي:


التحليل الأساسي.


تداول الأخبار.


وأحد الطرق للاستفادة من التحليل الأساسي هو اتباع استراتيجية التجارة في الأخبار.


بالنسبة للخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هذا فعالا بشكل خاص عند تداول خيارات بسيطة لأعلى / أسفل.


بعد كل شيء، سوف تحتاج ببساطة للحصول على فكرة كيف السعر قد تتفاعل مع بيانات أفضل / أسوأ مما كان متوقعا ومدى قوة رد الفعل قد يكون. عليك أن تكون واثقا من أن السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب من الخيار الذي قمت بشرائه.


على سبيل المثال، كنت تخطط للتجارة تقرير مبيعات التجزئة الأسترالية. لنفترض أن لديك تحيز صعودي على النتائج.


ومن المحتمل أن تؤدي نتيجة أفضل من المتوقع إلى تحفيز الدولار الأسترالي إلى مستويات قياسية جديدة، لذلك سوف تبحث لشراء خيار "دعوة" على أود / أوسد.


لنفترض الآن، كما توقعت، رأينا نتيجة أفضل من المتوقع. لحسن الحظ، ارتفع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أيضا، مرتفعا فوق سعر الإضراب. الوقت راتب، طفل!


وبطبيعة الحال، هناك بضعة عوامل لتأخذ بعين الاعتبار عند لعب الأخبار.


الأول هو إمكانية التقلب. عند تشغيل تقرير إخباري وشراء خيار ثنائي، عليك أن تكون واثقا إلى حد ما من أن الحدث سوف يثير تقلبات كافية بحيث السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب والبقاء فوق / تحت هذا المستوى.


إذا حاولت تداول تقرير نادرا ما يسبب تموج، عليك أن تكون رمي المال أسفل هجرة.


ثانيا، لديك لعامل في عنصر الوقت من الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ إستراتيجية تداول الأخبار، قد تحتاج أيضا إلى التفكير في الانتقال باستخدام خيارات بلمسة واحدة حيث إن السعر سيضطر فقط إلى اللمس وليس بالضرورة إغلاقه على مستوى معين.


يمكنك أيضا تجربة خيارات خارج النطاق إذا كنت تتوقع أن يتحرك السعر بقوة دفع قوية بعيدا عن النطاق السابق.


مع هذا الخيار لم يكن لديك لاختيار الاتجاه، فقط أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تتحرك وقت كبير في اتجاه واحد أو آخر.


التحليل الفني.


الحب باستخدام تلك المؤشرات الهوى شمانسي مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ومؤشر ستوكاستيك؟


لا تخافوا من صفعة هذه المؤشرات على الرسوم البيانية التداول الخاص بك عندما كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية!


وهي تستخدم في جميع أنواع أسواق التداول وليس مجرد تحديد العملات.


فقط تأكد من أن لديك فهم جيد لكيفية عمل كل مؤشر قبل دمجه في التحليل الخاص بك.


دراسة المستويات الفنية ونقاط انعطاف قد تكون مفيدة أيضا عند تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نلقي نظرة على هذا المثال على غبب / أوسد.


السعر قد كسر للتو أسفل من أعلى مزدوجة.


مع هذا النمط السلوكي، يستمر السعر عادة في التداول أقل على مسافة تعادل ارتفاع قمة مزدوجة.


طريقة واحدة يمكن أن تلعب هذا هو عن طريق اتخاذ التجارة بلمسة واحدة.


إذا كان سعر الإضراب الذي يقدمه الوسيط هو في مكان ما بين 1.5450-1.5550، والذي يقع ضمن قمة القمة المزدوجة، فإن شراء خيار "وضع" قد يكون إعدادا يستحق النظر فيه.


تحليل المشاعر.


تحليل المشاعر هو مهمة قياس "الشعور" الحالي للسوق فيما يتعلق بتدفقات المخاطر الواسعة.


هل التجار واثقون من شراء أصول محفوفة بالمخاطر أم أنهم بدلا من ذلك يقللون المخاطر عن طريق شراء أصول الملاذ الآمن أو الذهاب إلى النقد؟ هذا النوع من التحليل سوف يكون مفيدا بشكل خاص عند محاولة القفز على الاتجاهات.


هل سيتحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد لارتفاعات جديدة؟ أو هل تعتقد أن هذا الاتجاه مبالغ فيه وليس هناك ما يكفي من الزخم؟ يمكنك استخدام تحليل المشاعر لقياس مدى شعور السوق.


إذا كنت واثقا إلى حد ما من أن معنويات السوق ستحمل بيئة مخاطرة، يمكنك التفكير في شراء خيار "اتصال" بعملة أو أصل خطر (مثل الدولار الأسترالي أو النيوزيلندي، أو الأسهم، أو السلع، وما إلى ذلك)


على الجانب الآخر، إذا كنت تعتقد أن انعكاس في المشاعر هو في اللعب واعتمادا على كيف مبالغة كنت تعتقد أن هذه الخطوة، يمكنك النظر في شراء خيار "وضع" على تلك العملات أو الأصول المخاطر نفسها.


مزيج.


كما هو الحال في الفوركس الفوركس التداول، انها ليست بالضرورة في اختيار أي نوع من التحليل الذي سوف تستخدم لأنهم لا يستبعد بعضها بعضا.


في الواقع، يمكنك الجمع بين كل هذه الأنواع من التحليل لتشكيل أساس أي التجارة التي تأخذها.


يمكن أن يساعدك الأساسيات على منحك تحيزا بشأن الاتجاه الذي تريد أن تأخذه، في حين أن التحليل الفني سيساعد على تحديد فرص وصول السوق، وكسر وإيجاد الدعم / المقاومة بسعر معين.


وفي الوقت نفسه، تحليل المشاعر قد تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق في خطر على أو المزاج من خطر المزاج.


في النهاية، والمفتاح هو بالنسبة لك أن تتعلم من كل ما تبذلونه من الأخطاء واكتساب الخبرة. وبمرور الوقت، ستساعدك هذه العملية على تحسين التحليل وتساعدك على تطوير ممارسات تجارية جيدة.


التقدم المحرز الخاص بك.


بعض الرجال لديهم الآلاف من الأسباب التي تجعلهم لا يستطيعون فعل ما يريدون، عندما كل ما يحتاجونه هو أحد الأسباب التي تجعلهم قادرين على ذلك. ماري فرانسيس بيري.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment