Monday 5 March 2018

تداول الفوركس ديمو إنفستوبيديا


ما هي أنواع الحسابات المتاحة لتداول العملات الأجنبية؟


هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الفوركس المتاحة للتاجر الفوركس التجزئة. يتم تقديم حسابات تجريبية من قبل وسطاء الفوركس كوسيلة لإدخال التجار إلى برامجهم وطرق التنفيذ. بعد أن حاول التاجر من الحسابات التجريبية مع عدد قليل من التجار المختلفة، حساب التداول الممول سيكون الخطوة التالية.


بعض إدارة حسابات الفوركس تشمل التاجر "تعليم" مدير ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها. ويعتقد أن التداول الذي يديره الفوركس يأخذ علم النفس من إدارة انتصارات الشخصية والخسائر.


الشروع في العمل في الفوركس.


سوق الفوركس لديه العديد من أوجه التشابه مع أسواق الأسهم. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية. هذه المقالة سوف تظهر لك هذه الاختلافات وتساعدك على البدء في تداول العملات الأجنبية.


هناك العديد من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، تماما كما هو الحال في أي سوق أخرى. إليك بعض الأشياء التي يجب البحث عنها:


فروقات منخفضة - الفرق، المحسوب في "نقطة"، هو الفرق بين السعر الذي يمكن شراء العملة والسعر الذي يمكن بيعه في أي وقت معين. وسطاء الفوركس لا تهمة عمولة، لذلك هذا الاختلاف هو كيف كسب المال. في مقارنة وسطاء، وسوف تجد أن الفرق في ينتشر في الفوركس كبيرة مثل الفرق في العمولات في الساحة الأسهم.


خلاصة القول: انخفاض ينتشر يوفر لك المال! مؤسسة الجودة - على عكس وسطاء الأسهم، عادة ما يكون وسطاء الفوركس مرتبطين ببنوك كبيرة أو مؤسسات إقراض بسبب الكميات الكبيرة من رأس المال المطلوب (الرافعة المالية التي يحتاجونها لتوفيرها). أيضا، ينبغي أن يتم تسجيل وسطاء الفوركس مع هيئة تجارة العقود الآجلة (فم)، وتنظمها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). يمكنك العثور على هذا والمعلومات المالية الأخرى والإحصاءات حول وساطة الفوركس على موقعها على الانترنت أو على موقع الشركة الأم.


خلاصة القول: تأكد من أن الوسيط الخاص بك هو مدعوم من مؤسسة موثوق بها! أدوات وبحوث واسعة النطاق - وسطاء الفوركس تقدم العديد من منصات التداول المختلفة لعملائها - تماما مثل الوسطاء في الأسواق الأخرى. هذه المنصات التجارية غالبا ما تتميز الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، والأخبار في الوقت الحقيقي والبيانات، وحتى دعم لأنظمة التداول. قبل الالتزام بأي وسيط، تأكد من طلب تجارب مجانية لاختبار منصات التداول المختلفة. عادة ما يقدم الوسطاء أيضا التعليقات الفنية والأساسية، والتقويمات الاقتصادية وغيرها من البحوث.


خلاصة القول: العثور على وسيط الذي سوف تعطيك ما تحتاجه لتحقيق النجاح!


خلاصة القول: إذا كان لديك رأس مال محدود، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يقدم نفوذا قويا. إذا لم يكن رأس المال مشكلة، يجب على أي وسيط مع مجموعة واسعة من خيارات الرافعة المالية القيام به. مجموعة متنوعة من الخيارات يتيح لك تختلف مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. على سبيل المثال، قد يكون أقل نفوذا (وبالتالي أقل خطر) أفضل لأزواج العملات شديدة التقلب (الغريبة). أنواع الحسابات - العديد من السماسرة تقدم نوعين أو أكثر من الحسابات. يعرف الحساب الأصغر بحساب مصغر ويتطلب منك أن تتداول بحد أدنى 250 دولار على سبيل المثال، مما يوفر قدرا كبيرا من الرافعة المالية (التي تحتاجها لكسب المال مع رأس المال الأولي القليل جدا). يسمح لك الحساب القياسي بالتداول بمجموعة متنوعة من الروافع المختلفة، ولكنه يتطلب الحد الأدنى لرأس المال الأولي البالغ 2،000 دولار أمريكي. وأخيرا، فإن الحسابات المتميزة، التي تتطلب في كثير من الأحيان كميات كبيرة من رأس المال، تتيح لك استخدام كميات مختلفة من الرافعة المالية وغالبا ما تقدم أدوات وخدمات إضافية.


خلاصة القول: تأكد من أن الوسيط الذي تختاره لديه النفوذ الصحيح والأدوات والخدمات المتعلقة بكمية رأس المال.


القنص أو الصيد - القنص والصيد - أو شراء أو بيع قبل وقت قريب من النقاط المحددة مسبقا - هي أعمال ظليلة يرتكبها الوسطاء لزيادة الأرباح. ومن الواضح أن أي وسيط يعترف بارتكاب هذه الأفعال، ولكن يعتقد أن السمسار يمارس القنص أو الصيد يعتقد عادة أن يكون صحيحا. لسوء الحظ، فإن السبيل الوحيد لتحديد أي السماسرة يفعلون ذلك والوسطاء دون 'ر هو التحدث إلى التجار زميل. لا توجد قائمة سوداء أو منظمة تقدم تقارير عن مثل هذا النشاط.


خلاصة القول: التحدث مع الآخرين في شخص أو زيارة منتديات النقاش على الانترنت لمعرفة من هو وسيط صادق. قواعد الهامش الصارم - عند التداول مع المال المقترض، الوسيط الخاص بك لديه رأي في مقدار المخاطر التي تأخذها. على هذا النحو، يمكن للوسيط الخاص بك شراء أو بيع وفقا لتقديرها، والتي يمكن أن تكون شيئا سيئا بالنسبة لك. دعونا نقول لديك حساب الهامش، وموقفك يأخذ الغوص قبل الارتداد إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. حسنا، حتى إذا كان لديك ما يكفي من النقد لتغطية، وبعض الوسطاء تصفية موقفكم على دعوة هامش في ذلك منخفضة. هذا الإجراء من جانبهم يمكن أن يكلفك غاليا.


خلاصة القول: مرة أخرى، والتحدث مع الآخرين في شخص أو زيارة منتديات المناقشة على الانترنت لمعرفة من الوسطاء صادقة هي.


الاشتراك في حساب الفوركس هو نفسه تماما مثل الحصول على حساب الأسهم. الفرق الرئيسي الوحيد هو أنه بالنسبة لحسابات الفوركس، يجب عليك التوقيع على اتفاقية هامش. تنص هذه الاتفاقية على أنك تتاجر بأموال مقترضة، وعلى هذا النحو، يحق للوساطة التدخل في صفقاتك لحماية مصالحها. بمجرد الاشتراك، ببساطة تمويل حسابك، وسوف تكون على استعداد للتجارة!


تحديد استراتيجية الفوركس الأساسية.


التحليل الفني والتحليل الأساسي هما النوعان الأساسيان للاستراتيجية في سوق الفوركس - تماما كما هو الحال في أسواق الأسهم. ولكن التحليل الفني هو إلى حد بعيد الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الفوركس الفردية. وفيما يلي نظرة عامة موجزة لكلا الشكلين من التحليل وكيفية تطبيقها على الفوركس:


إذا كنت تعتقد أنه من الصعب أن قيمة شركة واحدة، في محاولة تثمين بلد كامل! التحليل الأساسي في سوق الفوركس غالبا ما يكون معقدا جدا، وعادة ما يستخدم فقط للتنبؤ بالاتجاهات طويلة الأجل؛ ومع ذلك، فإن بعض التجار يقومون بالتجارة على المدى القصير بشكل صارم على النشرات الإخبارية. هناك العديد من المؤشرات الأساسية المختلفة لقيم العملة الصادرة في أوقات مختلفة. وهنا عدد قليل:


الآن، هذه التقارير ليست هي العوامل الأساسية الوحيدة للمشاهدة. وهناك أيضا العديد من الاجتماعات التي تأتي من الاقتباسات والتعليقات التي يمكن أن تؤثر على الأسواق تماما مثل أي تقرير. وغالبا ما تسمى هذه الاجتماعات لمناقشة أسعار الفائدة، والتضخم، وغيرها من القضايا التي تؤثر على تقييمات العملة. حتى التغيرات في الصياغة عند معالجة بعض القضايا - تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة، على سبيل المثال - يمكن أن يسبب تقلب السوق. هناك اجتماعان هامان للمشاهدة هما لجنة السوق المفتوحة الاتحادية و همفري هوكينز هيرينغز.


ببساطة قراءة التقارير وفحص التعليق يمكن أن تساعد الفوركس المحللين الأساسيين الحصول على فهم أفضل للاتجاهات السوق على المدى الطويل والسماح للتجار قصيرة الأجل للاستفادة من الأحداث غير عادية. إذا اخترت اتباع استراتيجية أساسية، فتأكد من الحفاظ على تقويم اقتصادي مفيد في جميع الأوقات حتى تعرف متى يتم إصدار هذه التقارير. قد يوفر الوسيط الخاص بك أيضا إمكانية الوصول في الوقت الحقيقي إلى هذه المعلومات.


مثل نظرائهم في أسواق الأسهم، والمحللين الفنيين من الفوركس تحليل اتجاهات الأسعار. والفارق الرئيسي الوحيد بين التحليل الفني في الفوركس والتحليل الفني في الأسهم هو الإطار الزمني: أسواق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. ونتیجة لذلك، یجب تعدیل بعض أشکال التحلیل الفني الذي یعني الوقت المناسب للعمل مع سوق الفوركس علی مدار 24 ساعة. هذه هي بعض من أكثر أشكال التحليل الفني شيوعا في الفوركس:


يجمع العديد من المحللين الفنيين بين الدراسات الفنية لجعل التنبؤات أكثر دقة. (الأكثر شيوعا هو الجمع بين الدراسات فيبوناتشي مع موجات إليوت). الآخرين خلق أنظمة التداول لتحديد مرارا وتكرارا ظروف الشراء والشراء مماثلة.


معظم التجار الناجحين وضع استراتيجية والكمال على مر الزمن. ويركز بعض الناس على دراسة أو حساب بعينه، في حين يستخدم آخرون تحليل طيف واسع لتحديد صفقاتهم. ويقترح معظم الخبراء محاولة مزيج من كل من التحليل الأساسي والفني، والتي يمكنك جعل التوقعات على المدى الطويل وأيضا تحديد نقاط الدخول والخروج. ولكن في النهاية، هو التاجر الفردي الذي يحتاج إلى أن يقرر ما هو الأفضل بالنسبة له أو لها (في معظم الأحيان من خلال التجربة والخطأ).


فتح حساب تجريبي وتجارة الورق حتى يمكنك تحقيق ربح ثابت - كثير من الناس يقفزون إلى سوق الفوركس وتفقد بسرعة الكثير من المال (بسبب الرافعة المالية). من المهم أن تأخذ وقتك وتعلم التجارة بشكل صحيح قبل ارتكاب رأس المال. أفضل طريقة للتعلم هي عن طريق القيام! التجارة دون مشاعر - دون \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ 't الاحتفاظ "العقلية" نقاط وقف الخسارة إذا لم يكن لديك القدرة على تنفيذها في الوقت المحدد. تعيين دائما وقف الخسارة ونقاط الربحية لتنفيذ تلقائيا، و دون \ 't تغييرها إلا إذا لزم الأمر. اتخاذ القرارات الخاصة بك والالتزام بها! هذا الاتجاه هو صديقك - إذا ذهبت ضد هذا الاتجاه، كان لديك أفضل يكون سببا وجيها. لأن سوق الفوركس تميل إلى الاتجاه أكثر من التحرك جانبية، لديك فرصة أكبر للنجاح في التداول مع هذا الاتجاه.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم، والأفراد أصبحت مهتمة بشكل متزايد في ذلك. ولكن قبل البدء في التداول، تأكد من أن الوسيط الخاص بك يفي بمعايير معينة، ويأخذ الوقت الكافي للعثور على استراتيجية التداول التي تناسبك. تذكر أن أفضل طريقة لتعلم تداول الفوركس هي فتح حساب تجريبي ومحاولة الخروج منه. (على استعداد لمحاولة تداول العملات الأجنبية دون المخاطرة بأموالك؟ تحقق من محاكي التداول الفوركس مجانا.)


يمكن تجارة الفوركس تجعلك غنيا؟


يمكن تداول العملات الأجنبية تجعلك غنيا؟ على الرغم من أن رد فعلنا الغريزي على هذا السؤال سيكون "لا" لا لبس فيه، إلا أننا يجب أن نؤهل هذا الرد، فالتداول في الفوركس قد يجعلك غنيا إذا كنت صندوق تحوط مع جيوب عميقة أو متداول عملة ماهرة بشكل غير عادي، ولكن بالنسبة لمتاجر التجزئة العادي، بدلا من كونه طريقا سهلا إلى الثروات، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية طريقا صخريا إلى خسائر هائلة واحتمال حدوثها.


ولكن أولا، احصائيات. وأشارت مقالة بلومبرج في نوفمبر 2018 إلى أنه استنادا إلى تقارير لعملائها من قبل اثنين من أكبر شركات الفوركس المتداولة في البورصة - غين كابيتال هولدينغ Inc. (غكاب) وشركة فكسم (فكسم) - 68٪ من المستثمرين كان لديهم خسارة صافية من التداول عملات في كل ربع سنة. في حين أن هذا يمكن أن يفسر على أنه يعني أن حوالي واحد من كل ثلاثة التجار لا تفقد العملات تداول المال، وهذا ليس هو نفسه كما الحصول على النقد الاجنبى الثراء.


لاحظ أن هذه الأرقام استشهد بها قبل شهرين فقط من صدمة زلزالية غير متوقعة في أسواق العملات سلط الضوء على مخاطر تداول العملات الأجنبية من قبل مستثمري التجزئة. في 15 يناير 2018، تخلى البنك الوطني السويسري عن سقف الفرنك السويسري 1.20 مقابل اليورو الذي كان قائما لمدة ثلاث سنوات. ونتيجة لذلك، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 41٪ مقابل اليورو و 38٪ مقابل الدولار الأمريكي في ذلك اليوم.


وقد تسببت هذه الخطوة المفاجئة في خسائر بلغت مئات الملايين من الدولارات على عدد لا يحصى من المشاركين في تداول العملات الأجنبية، من صغار المستثمرين من الأفراد إلى البنوك الكبيرة. الخسائر في حسابات تجارة التجزئة محو رأس مال ثلاثة على الأقل من شركات الوساطة، مما يجعلها معسرة، وأخذت فكسم، ثم أكبر وساطة النقد الاجنبى التجزئة في الولايات المتحدة، على وشك الإفلاس.


هنا بعد ذلك، هي سبعة أسباب لماذا تكون مكدسة الاحتمالات ضد تاجر التجزئة الذي يريد الحصول على الأغنياء من خلال تداول العملات الأجنبية.


الرافعة المالية المفرطة: على الرغم من أن العملات يمكن أن تكون متقلبة، فإن التحولات العنيفة مثل الفرنك السويسري المذكور أعلاه ليست شائعة. على سبيل المثال، فإن التحرك الكبير الذي يأخذ اليورو من 1.20 إلى 1.10 مقابل الدولار الأمريكي على مدى أسبوع لا يزال تغيير أقل من 10٪. الأسهم، من ناحية أخرى، يمكن بسهولة التجارة صعودا أو هبوطا 20٪ أو أكثر في يوم واحد. ولكن جاذبية تجارة الفوركس تكمن في الرافعة الضخمة التي تقدمها وساطة الفوركس، والتي يمكن أن تضخم المكاسب (والخسائر).


التاجر الذي يقفز 5000 يورو عند 1.20 إلى الدولار الأمريكي ثم سيغطي المركز القصير عند 1.10 سيحقق ربحا مرتبا قدره 500 دولار أو 8.33٪. إذا استخدم التاجر أقصى رافعة مالية بنسبة 50: 1 المسموح بها في الولايات المتحدة لتداول اليورو، متجاهلا تكاليف وعمولات التداول، فإن الربح المحتمل سيكون 25،000 دولار، أو 416.67٪. (للحصول على شرح لكيفية حساب P / L النقد الاجنبى، انظر كيف تستخدم الرافعة المالية في تداول الفوركس.)


بطبيعة الحال، هل كان التاجر طويل اليورو عند 1.20، استخدم رافعة مالية 50: 1، وخرج من الصفقة عند 1.10 للدولار الأمريكي، فإن الخسارة المحتملة ستكون 25000 دولار. في بعض الولايات القضائية في الخارج، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 200: 1 أو أعلى من ذلك. ونظرا لأن الرافعة المالية المفرطة هي عامل الخطر الأكبر في تجارة الفوركس بالتجزئة، فإن المنظمين في عدد من الدول يقومون بتصعيدها.


المخاطر غير المتناظرة على المكافأة: يحتفظ تجار الفوركس المحنك بخسائرهم الصغيرة ويقابلونها بمكاسب كبيرة عندما يثبت أن استدعاء عملتهم صحيح. ومع ذلك، فإن معظم تجار التجزئة يقومون بذلك على العكس من ذلك، مما يجعل الأرباح الصغيرة على عدد من المناصب ولكن بعد ذلك يمسكون بتجارة خاسرة لفترة طويلة جدا ويتكبدون خسائر كبيرة. وهذا يمكن أن يؤدي أيضا إلى فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. عطل النظام أو النظام: تخيل محنتك إذا كان لديك موقف كبير وغير قادر على إغلاق التجارة بسبب عطل في المنصة أو فشل النظام، والتي يمكن أن تكون أي شيء من انقطاع التيار الكهربائي إلى الزائد الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر. وستشمل هذه الفئة أيضا أوقاتا متقلبة بشكل استثنائي عندما لا تعمل أوامر مثل وقف الخسارة. على سبيل المثال، كان لدى العديد من التجار خسائر ضيقة في مراكزهم على الفرنك السويسري قبل أن ترتفع العملة في 15 يناير 2018. ومع ذلك، فقد ثبتت فعاليتها لأن السيولة جفت حتى مع اختتام الجميع لإغلاق مراكز الفرنك القصير. لا توجد معلومات حافة: أكبر البنوك تداول العملات الأجنبية لديها عمليات تداول ضخمة التي يتم توصيلها في عالم العملة ولها حافة المعلومات (على سبيل المثال، تدفقات النقد الاجنبى التجارية والتدخل الحكومي السري) التي لا تتوفر للتاجر التجزئة. تقلب العملة: أذكر مثال الفرنك السويسري. وتعني درجات عالية من الرافعة المالية أن رأس المال التجاري يمكن استنزافه بسرعة كبيرة خلال فترات تقلب العملة غير العادية مثل تلك التي شهدها النصف الأول من عام 2018. السوق خارج البورصة: سوق الفوركس هو سوق دون وصفة طبية غير مركزي وينظم مثل سوق العقود الآجلة. وهذا يعني أن تجارة الفوركس ليست مضمونة من قبل منظمة المقاصة، مما يؤدي إلى مخاطر الطرف المقابل. الاحتيال والتلاعب بالسوق: كانت هناك حالات احتيال في بعض الأحيان في سوق الفوركس، مثل الاستثمار الآمن، الذي اختفى بأكثر من مليار دولار من أموال المستثمرين في عام 2018. وكان التلاعب في السوق من أسعار العملات الأجنبية متفشيا وشمل بعض من أكبر اللاعبين. (لمزيد من التفاصيل، انظر كيف يمكن إصلاح "إصلاح" الفوركس.) في مايو 2018، تم تغريم أربعة بنوك رئيسية ما يقرب من 6 مليارات دولار لمحاولة التلاعب أسعار الصرف بين عامي 2007 و 2018، مما رفع الغرامات الكلية المفروضة على سبعة بنوك إلى أكثر من 10 مليار دولار .


إذا كنت لا تزال ترغب في محاولة يدك في تداول العملات الأجنبية، سيكون من الحكمة استخدام عدد قليل من الضمانات: الحد من الرافعة المالية الخاصة بك، والحفاظ على وقف الخسارة الضيقة واستخدام السمعة الفوركس السمعة. على الرغم من أن الاحتمالات لا تزال مكدسة ضد لك، على الأقل هذه التدابير قد تساعدك على مستوى الملعب إلى حد ما.


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


فتح حساب وساطة فوركس.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


تعتبر الرافعة المالية من الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تتيح لك تحقيق مكاسب كبيرة مع استثمار صغير. ومع ذلك، فإن الرافعة المالية يمكن أن تكون سلبية للغاية إذا تحركت حركة ضدك لأن خسائرك تضخم أيضا بالرافعة المالية. مع هذا النوع من النفوذ، هناك احتمال حقيقي أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت - على الرغم من أن معظم الشركات لديها وقائية توقف منع حساب من الذهاب السلبية. لهذا السبب، من الضروري أن تتذكر هذا عند فتح حساب، وأنه عند تحديد الرافعة المطلوبة لديك فهم المخاطر التي ينطوي عليها.


العمولات والرسوم.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


هذا قد يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ولكن تطمئن إلى أن صناع السوق لا يزالون كسب المال في كل مرة كنت التجارة. هل تذكر عرض التسعير واسأله من القسم السابق؟ في كل مرة يتم فيها تداول، فمن صناع السوق التي التقاط انتشار بين هذين. لذلك، إذا كان عرض / طلب عملة أجنبية هو 1.5200 / 50، صانع السوق يلتقط الفرق (50 نقطة أساس).


إذا كنت تخطط لفتح حساب فوريكس، فمن المهم أن نعرف أن كل شركة لديها فروق أسعار مختلفة على أزواج العملات الأجنبية المتداولة من خلالهم. في حين أنها غالبا ما تختلف عن طريق بضع نقاط فقط (0.0001)، وهذا يمكن أن يكون ذا مغزى إذا كنت تتداول الكثير مع مرور الوقت. لذلك عند فتح حساب تأكد من معرفة انتشار النقطة التي لديها على أزواج العملات الأجنبية كنت تبحث للتجارة.


هناك الكثير من الاختلافات بين كل شركة فوركس والحسابات التي تقدمها، لذلك من المهم مراجعة كل من قبل الالتزام. وسوف تقدم كل شركة مستويات مختلفة من الخدمات والبرامج جنبا إلى جنب مع الرسوم أعلاه وتتجاوز تكاليف التداول الفعلية. أيضا، نظرا لطبيعة أقل تنظيما لسوق الفوركس، فمن المهم أن تذهب مع شركة ذات سمعة طيبة. (لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن تبحث عنه عند فتح حساب، اقرأ الخوض في سوق العملات، وإذا لم تكن مستعدا لفتح حساب "المال الحقيقي" ولكن تريد أن تجرب يدك في تداول العملات الأجنبية، وقراءة تجريبي قبل أن يغوص في .)


الآن بعد أن كنت تعرف بعض العوامل الهامة التي يجب أن تكون على بينة من عند فتح حساب الفوركس، ونحن سوف نلقي نظرة على ما بالضبط يمكنك التجارة داخل هذا الحساب. الطريقتان الرئيسيتان للتجارة في سوق العملات الأجنبية هي عملية البيع والبيع البسيطة لأزواج العملات، حيث تذهب عملة واحدة قصيرة وقصيرة أخرى. الطريقة الثانية هي من خلال شراء المشتقات التي تتبع تحركات زوج عملة معينة. كل من هذه التقنيات هي مشابهة جدا للتقنيات في سوق الأسهم. الطريقة الأكثر شيوعا هو ببساطة شراء وبيع أزواج العملات، كثيرا بنفس الطريقة معظم الأفراد شراء وبيع الأسهم. في هذه الحالة، كنت تأمل أن قيمة الزوج نفسه يتغير بطريقة مواتية. إذا ذهبت لفترة طويلة زوج من العملات، فإنك تأمل في زيادة قيمة الزوج. على سبيل المثال، لنفترض أنك أخذت موقفا طويلا في زوج أوسد / كاد - سوف تكسب المال إذا ارتفعت قيمة هذا الزوج، وتفقد المال إذا سقطت. هذا الزوج يرتفع عندما يزداد الدولار الأمريكي من حيث القيمة مقابل الدولار الكندي، لذلك هو الرهان على الدولار الأمريكي.


والخيار الآخر هو استخدام المنتجات المشتقة، مثل الخيارات والعقود الآجلة، للاستفادة من التغيرات في قيمة العملات. إذا اشتريت خيارا على زوج من العملات، فإنك تحصل على حق شراء زوج من العملات بسعر محدد قبل نقطة محددة في الوقت المناسب. ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يخلق التزاما بشراء العملة في وقت محدد. كلا من هذه التقنيات التجارية عادة ما تستخدم فقط من قبل التجار الأكثر تقدما، ولكن من المهم أن تكون على دراية بهم على الأقل. (لمزيد من المعلومات حول هذا، حاول البدء في خيارات الفوركس ودروسنا، استراتيجيات انتشار الخيار وخيارات أساسيات البرنامج التعليمي.)


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


قد يرغب متداولو الفوركس الذين يشغلون بالفعل مركزا منفتحا في التفكير في استخدام أمر جني الأرباح لقفل الربح. لنفترض مثلا أن المتداول واثق من أن سعر غبب / أوسد سيصل إلى 1.7800، ولكن ليس من المؤكد أن السعر يمكن أن يصعد أي أعلى. يمكن للمتداول استخدام أمر الربح، والذي من شأنه أن يغلق تلقائيا موقفه عندما يصل سعره إلى 1.7800، مما يقفل أرباحه.


أداة أخرى التي يمكن استخدامها عند التجار عقد صفقات مفتوحة هو أمر وقف الخسارة. ويسمح هذا الأمر للمتداولين بتحديد مقدار الانخفاض الذي يمكن أن ينخفض ​​قبل إغلاق الصفقة وتراكم المزيد من الخسائر. لذلك، إذا بدأ سعر غبب / أوسد في الانخفاض، يمكن للمستثمر وضع وقف الخسارة التي سيتم إغلاق الموقف (على سبيل المثال في 1.7787)، من أجل منع أي مزيد من الخسائر.


كما ترون، فإن نوع الأوامر التي يمكنك إدخالها في حساب تداول الفوركس الخاص بك مشابهة لتلك التي يتم العثور عليها في حسابات الأسهم. وجود فهم جيد لهذه الأوامر أمر بالغ الأهمية قبل وضع التجارة الأولى.


الفوركس: تجريبي قبل الغوص في.


لأن الفوركس (فكس) هو سوق اللامركزية التي المتعاملين نشر أسعارهم الخاصة من خلال منصات التداول الملكية، فمن الأهمية بمكان لمعرفة الميزات والخصوصيات من كل نوع من برامج التداول قبل ارتكاب الأموال الحقيقية إلى حساب. لحسن الحظ، في تجارة التجزئة، يمكن للتجار الفوركس اختبار كل منصة باستخدام الدولار التجريبي. كل تاجر سمعة في الفوركس يسمح للعملاء المحتملين لتحميل نسخة تجريبية مجانية من برنامجها. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كان العميل هو التعرف على تخطيط المنصة ووسائل دخول النظام. هنا سوف نناقش أهمية التداول التجريبي وتتيح لك معرفة ما يجب أن تبحث عنه عند محاولة منصات مختلفة.


الأساسية مقابل منصات المتكاملة.


وبالنظر إلى الصور الشاشة التالية، يمكنك أن ترى كيف بعض المنصات دمج كل شيء من الرسم البياني إلى الأخبار، في حين أن البعض الآخر تخطيطات بسيطة جدا التي تركز فقط على أسعار الأسعار، وإدخال النظام وإعداد التقارير.


الشكل 1 - منصة واضحة جدا من فكسم. التركيز الأساسي هو على التنفيذ - علامات الاقتباس، والمواقف وأرصدة الحسابات كلها واضحة وواضحة.


الشكل 2 - منصة أكثر تكاملا من أواندا الذي يحاول الجمع بين علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأرصدة الحسابات كلها على شاشة واحدة.


الشكل 3 - منصة متكاملة أخرى، وهذه المرة من فكس حلول، التي تقلص ملخص التجارة، ونقلت وعناوين أخبار السوق كل ذلك في شاشة واحدة.


كمتداول، يجب عليك دائما محاولة العروض التوضيحية تاجر قبل التداول الحية - انها الطريقة الوحيدة للتعرف على الميزات المختلفة لمختلف المنصات. على سبيل المثال، بعض المنصات ببساطة استخدام تذاكر المنبثقة، في حين أن آخرين في الواقع علامة موقع النظام على الرسم البياني. عادة، لشراء زوج من العملات، يمكنك ببساطة النقر على جزء العرض من الاقتباس (السؤال)، وبيع، النقر على جزء محاولة. بعض المنصات تسمح لك لاختيار السوق أو أوامر الحد بعد نافذة الاقتباس للملوثات العضوية الثابتة، في حين أن الآخرين يجبر لك لجعل اختيارك مسبقا.


انها فكرة جيدة لوضع ما لا يقل عن 20 الصفقات التجريبية على كل منصة قبل التداول المال الفعلي، فقط حتى تتمكن من إتقان تفاصيل إدخال النظام على كل منصة. لا يجب على المتداول أن يتداول مباشرة إلا إذا كان بإمكانه الإجابة بكل ثقة على جميع الأسئلة التالية:


كيف أقوم بوضع أمر حد؟ كيف أقوم بإيقاف؟ هل يمكنني تعيين حد ووقف عند الدخول؟ هل ينتشر الهوامش على المنصة الثابتة أم المتغيرة؟ ما هو حجم الكثير الذي يمكنني التجارة (1،000 وحدة، 10،000 وحدة، 100،000 وحدة)؟ يمكنني مزج وتطابق أحجام الكثير؟ هل يمكنني الاتصال بغرفة التداول مباشرة إذا كان الاتصال بالإنترنت ينخفض؟


الشكل 4 - تذكرة نظام السوق بسيطة على منصة حلول فكس التي تبين بوضوح أن المستخدم يبيع 1 الكثير من غبب / أوسد.


الشكل 5 - مثال على تذكرة النظام على منصة فكسم التي تسمح للتاجر لإرفاق معلمات وقف والحد لأمر شراء السوق من ور / أوسد.


الشكل 6 - من منصة أواندا، أمر حد في ور / أوسد أن يقتبس على طول الطريق إلى خمس منازل عشرية (أي 1/1000 من قرش!) وتلقائيا يجعل النظام جيدة لمدة أسبوع.


وظيفة واحدة أن معظم المتداولين الفوركس الجديد هو التغاضي عن التقارير الضريبية. ونظرا لأن فكس سوق عالمي غير منظم، فإن المتعاملين كقاعدة عامة لا يقدمون أي وثائق للسلطات الضريبية في بلد الإقامة في البلد. وتقع مسؤولية إعداد التقارير الضريبية على عاتق التاجر وحده. تجار ببساطة تنتج تاريخ المعاملات مفصلة - في شكل إلكتروني - الذي يجب على التجار ثم تجميع التقارير الضريبية الخاصة بهم. مثل هذا الترتيب يدعو بوضوح إلى منصة التداول مع وظائف إعداد تقارير عالية التنظيم ومرنة. ولكن نوعية التقارير تختلف اختلافا كبيرا من تاجر إلى تاجر: جميع التجار سوف توفر لك مع تقرير الصفقة الكامل، ولكن كيف يتم وضع هذه المعاملات يمكن أن يعني الفرق بين الإنفاق مئات الساعات على المصالحة أو اتخاذ دقيقة واحدة لطباعة التقرير النهائي ل الحاضر إلى المحاسب الخاص بك. لاحظ النهج المختلفة للإبلاغ في المنصات التالية:


الشكلان 7 و 8 - لاحظ كيف أن منصة فكسم تفصل بأناقة الصفقات المغلقة والأوامر المعلقة والمواقف العائمة ومن ثم يلخص بإيجاز جميع النشاط الرئيسي في ملخص الحساب.


الشكل 9 - منصة أواندا تتطلب التاجر للقيام له / لها المصالحة التجارية الخاصة بها.


بعض تجار العملات الأجنبية قد تولد ما يصل إلى 1000 الصفقات في السنة. ومن املمكن أن تكون املنصة التي تتوافق مع جميع تلك الصفقات في بيان دخل سهل الفهم ونهاية العام، حتطيم جميع األرباح واملصروفات، قيمة ال تقدر بثمن. الإبلاغ، على الرغم من أنه بالكاد الجزء الساحر من تداول العملات الأجنبية، هو جزء حاسم من حفظ السجلات الشخصية للتاجر ويمكن أن يكون له تداعيات ضريبية كبيرة.


وتعتمد المعاملة الضريبية لتداول العملات إلى حد كبير على الحالة الضريبية للفرد. معظم التجار لن ننصح بشأن المسائل الضريبية، ولا ينبغي أن تأخذ مشورتهم إذا فعلوا ذلك، لأنها تفتقر إلى الخبرة للتعامل مع العديد من السلطات الضريبية في جميع أنحاء العالم. يجب عليك دائما استشارة أخصائي الضرائب قبل اختيار مسار العمل.


ملاحظة أخيرة بشأن الضرائب والإبلاغ: عند محاولة منصات مختلف المتعاملين، وسوف تجد أن بعض الوظائف شائعة عبر معظم البرامج. الشيطان هو في التفاصيل، والتي يمكن أن تحدد الفرق بين الأرباح والخسائر.


مرة واحدة كنت قد أتقنت الميكانيكا، يمكنك استخدام منصة تجريبي لتجربة مع مختلف الأحجام التجارية والأساليب وتحديد شخصية التداول الخاصة بك. هل أنت على المدى القصير الزخم التاجر الذي يحب الرافعة المالية العالية ويحاول التقاط 20-30 نقطة التحركات خلال اليوم؟ أم أنك تفضل استخدام أحجام أصغر للاحتفاظ بمواقف أطول أجلا يمكن أن تسفر عن مئات النقاط؟ التداول التجريبي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي نوع من الدعاوى التجارية كنت أفضل.


تذكر دائما، مع ذلك، أن التداول التجريبي لا يشبه بأي حال من الأحوال تداول المال الحقيقي. قد تكون هادئا تماما عن الحفاظ على خسارة قدرها 10 ملايين دولار بأموال وهمية، ولكن قد تصبح غير مهملة تماما على خسارة 100 دولار في حسابك الحقيقي. لجعل التداول التجريبي منتجا قدر الإمكان، تحتاج إلى التداول في حساب تجريبي كما لو كانت الأموال حقيقية. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتمويل حسابك الحقيقي بمبلغ 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلا تتاجر بحساب تجريبي يحتوي على 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). من التشويق لتجارة $ 1 مليون يمكن أن تعطيك عالية مؤقتة، لكنه لن يضر إلا عندما يكون لديك للانتقال إلى حساب حقيقي، لأنك لن يكون لها أي معنى من نسبة ومن المرجح أن تجعل أخطاء جذرية في الحكم.


حتى بعد أن تقرر التجارة الحية، يمكن أن يكون التداول التجريبي قيمة جدا. العديد من التجار الناجحين سوف اختبار استراتيجيات وإعدادات على حسابات الممارسة قبل أن يحاولوا بها مع المال الحقيقي. على الرغم من أن التداول التجريبي لن يضمن لك الأرباح في الحياة الحقيقية، فإن جميع التجار تقريبا يوافقون على أنه إذا لم تتمكن من تحقيق النجاح أولا في العرض التجريبي، فأنت على يقين من الفشل في حسابك المباشر. هذا هو السبب في التداول التجريبي أمر حيوي لنمو وتطور جميع تجار الفوركس.

No comments:

Post a Comment